27 نبات كروشيه وصبار وأنماط عصارية مجانية

27 free crochet plants, bars, and tutorial patterns

27 نبات كروشيه وصبار وأنماط عصرية مجانية؛ إذا كنت تحب المساحات الخضراء ولكنك تكافح من أجل الحفاظ على النباتات حية، فإن أنماط النباتات الكروشيه هذه هي الطريقة المثالية لتزيين مساحتك.

31

27 نبات كروشيه وصبار وأنماط عصرية مجانية؛ إذا كنت تحب المساحات الخضراء ولكنك تكافح من أجل الحفاظ على النباتات حية، فإن أنماط النباتات الكروشيه هذه هي الطريقة المثالية لتزيين مساحتك من النباتات العصارية إلى نباتات الصبار إلى اللبلاب، تحتوي هذه القائمة على 27 نمطًا مجانيًا وسهلاً لنباتات الكروشيه التي ستحبها تمامًا.

نباتات الكروشيه وأنماط العصارة الحرة

نباتات الكروشيه وأنماط العصارة الحرة

مرحبا بكم في عالم نباتات الكروشيه إذا كنت مثلي، فلديك نقطة ضعف تجاه المساحات الخضراء الفاتنة النابضة بالحياة… ولكن لنكن صادقين، لم ننعم جميعًا بإبهام أخضر.

لحسن الحظ، تعتبر نباتات الكروشيه والعصارة المصنوعة يدويًا وسيلة منخفضة الصيانة للغاية لجلب سحر النباتات والمساحات الخضراء إلى منزلك أو مكتبك!

سوف تعشق أنماط النباتات المجانية في هذه القائمة. لدينا كل شيء بدءًا من النباتات العصارية الرائعة وحتى الصبار غريب الأطوار، وحتى بعض اللبلاب الحلو لتضفيه على المساحات المفضلة لديك. سواء كنت تقوم بتزيين مساحة العمل الخاصة بك، أو تزيين غرفة المعيشة الخاصة بك، أو تبحث عن هدية فريدة مصنوعة يدويًا، فإن أنماط نباتات الكروشيه السهلة هذه ستلبي احتياجاتك.

“اقرأ أيضًا عن باترون شماعات كروشية للنباتات مجانية

هل نباتات الكروشيه مشروع جيد للمبتدئين؟

هل نباتات الكروشيه مشروع جيد للمبتدئين؟

يمكن أن تكون نباتات الكروشيه مشروعًا جيدًا للمبتدئين اعتمادًا على النمط الذي تختاره. بالنسبة لمعظم أنماط نباتات الأميجورومي، ستحتاج إلى معرفة الغرز الأساسية، وكيفية العمل بشكل دائري، وكيفية حشو نباتك، وكيفية ربط القطع معًا.

تتضمن بعض أنماط نباتات الكروشيه السهلة من هذه القائمة ما يلي: كروشيه أوراق البلوطالصبار أموري ، و صبار كروشيه.

لاحقًا في هذه المقالة، سنخبرك بالتقنيات الأكثر شيوعًا التي ستحتاج إلى معرفتها لنباتات الكروشيه والعصارة، بالإضافة إلى بعض البرامج التعليمية لمساعدتك.

“اقرأ أيضًا عن بلوزة شتوي من وردات الكروشية


اللوازم التي ستحتاجها لنباتات الكروشيه والعصارة

اللوازم التي ستحتاجها لنباتات الكروشيه والعصارة

قبل البدء في العمل على مصنع الكروشيه الخاص بك، تأكد من مراجعة قائمة مستلزمات النمط الخاص بك. فيما يلي بعض الإمدادات الأكثر شيوعًا التي قد تحتاجها:

  • غزل
  • خطاف (ابرة) كروشيه
  • ادوات اخرى (إبرة نسيج، مقص، علامات الغرز، حشو، وعاء النبات، خيوط التطريز، الأسلاك، وتد خشبي، الحجارة الصغيرة، الخ.)

ما هو الغزل الأفضل لصنع نباتات الكروشيه؟

ما هو الغزل الأفضل لصنع نباتات الكروشيه؟

يعد غزل القطن خيارًا ممتازًا لصنع نباتات الأميجورومي. إنها متينة وتسهل رؤية تعريف الغرز وحساب الغرز. يعد القطن DK أو القطن ذو الوزن الصوفي من الخيارات الشائعة. خيوط الأكريليك هي خيار جيد آخر.

بعض الخيوط المفضلة لدينا لصنع نباتات الكروشيه تشمل Lily Sugar’ n Cream، وLion Brand 24/7 Cotton، وPaintbox Yarns Cotton DK، وBernat Super Value.

تقنيات الكروشيه للنباتات والعصارة

تقنيات الكروشيه للنباتات والعصارة

هل تتساءل عما تحتاج إلى معرفته لمشروعك؟ فيما يلي بعض التقنيات والغرز الأكثر استخدامًا والتي ستجدها في الأنماط أدناه: غرز الكروشيه المستخدمة في صنع غرز النباتات العصارية تعتمد على التصميم المرغوب والشكل الذي ترغبين في إنشائه. إليك بعض الغرز الشائعة التي قد تستخدم في عمل النباتات العصارية بالكروشيه:

  1. غرزة السلسلة (Chain Stitch):- تستخدم لإنشاء سلسلة من الحلقات الأساسية التي يتم بناء النبات حولها.
  2. غرزة النصف عمود (Half Double Crochet):- تعتبر غرزة متوسطة وتوفر تفاصيل أكثر من السلسلة، مما يعطي مظهراً مليئًا وحيويًا.
  3. غرزة العمود (Double Crochet):- تستخدم لإضفاء ارتفاع إضافي على العمل، وهي غرزة شائعة في بناء الأجسام الرئيسية للنباتات.
  4. غرزة الريشة (Slip Stitch):- تستخدم للانتقال بين الصفوف دون إضافة ارتفاع إضافي.
  5. غرزة الزنبقة (Picot Stitch):- تُستخدم لخلق أزهار صغيرة أو تفاصيل إضافية على الأوراق.
  6. غرزة الخصلة (Loop Stitch):- تستخدم لإضافة تفاصيل مميزة، خاصة في إعداد الأوراق أو الزهور.
  7. غرزة الحلقة المزدوجة (Single Crochet):- تستخدم للتفاصيل الدقيقة أو للأجزاء التي تحتاج إلى كثافة إضافية.\
  8. غرزة سلسلة (chain stitch): تُستخدم لبناء القاعدة للعمل وتشكيل الأطوال الأولية للغرز الأخرى.
  9. غرزة النقطة الواحدة (single crochet):تستخدم لإنشاء الجسم الأساسي للنباتات العصارية، حيث تعطي تفاصيل دقيقة ومميزة.
  10. غرزة النقطة المزدوجة (double crochet): تستخدم لإنشاء أوراق النباتات العصارية وأجزاء الزهور، مما يمنحها مظهرًا أكثر امتلاءً وواقعية.
  11. غرزة النقطة المتداخلة (slip stitch):تستخدم لتثبيت الأجزاء المختلفة معًا وإنهاء العمل بشكل محكم ومنسق.

تعتمد الغرز المستخدمة على التصميم الذي تقومين بإنشائه وعلى المظهر النهائي الذي ترغبين في تحقيقه للنبات العصاري بالكروشيه. توفر هذه الغرز المختلفة مرونة كبيرة في إبداع التصاميم وتمنح الفرصة لتكوين تفاصيل دقيقة وجمالية.

نصائح للنباتات الحياكة والعصارة

قبل أن تبدأ في عملية التثبيت، إليك بعض النصائح والحيل لصنع نباتات الكروشيه.

اختر لون الغزل المناسب لمصنعك.

إذا كنت تريد أن تجعل نباتك نابضًا بالحياة قدر الإمكان، فقم بإجراء بحث سريع لتعرف كيف يبدو هذا التنوع من النباتات في الحياة الواقعية. ثم اختر لون وملمس غزل يحاكي النبات الحي قدر الإمكان. بالنسبة لبعض الأنماط، قد يمنحك الخيط الأخضر المتنوع مظهرًا أكثر واقعية من اللون الصلب.

استخدم علامات الغرز.

معظم هذه الأنماط كروشيه في الجولة. يعد استخدام علامات الغرز طريقة سهلة لتتبع موقعك في مشروعك، دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت ومساحة الدماغ في حساب الغرز والصفوف.

قم بحشو الأميجورومي الخاص بك كما تذهب.

إن حشو نبات الأميجورومي الخاص بك بشكل صحيح سيساعد أيضًا على أن يبدو أكثر واقعية. الكثير من الحشو سيؤدي إلى نبات شديد الصلابة، في حين أن القليل جدًا من الحشو سيتسبب في تدلي النبات. تعد إضافة الحشو أثناء الكروشيه طريقة جيدة لضمان عدم الإفراط في الحشو أو تحت الأشياء.

استخدمي ابرة كروشيه أصغر قليلًا من المعتاد.

هناك طريقة أخرى لمساعدة حشوك على الظهور بشكل مثالي وهي كروشيه نباتك بحجم خطاف أصغر قليلاً مما تستخدمه عادةً. يساعد هذا في إنشاء نسيج أكثر إحكامًا لا يسمح بتساقط أي حشو.

اصنع نبات الكروشيه الخاص بك بنفسك!

وأخيرًا، استمتع بمشروعك! يمكنك إضافة الكثير من السمات إلى نباتك عن طريق اختيار الألوان والزخارف المفضلة لديك. بالنسبة لنباتات الصبار، تعد إضافة زهرة ملونة طريقة ممتعة لإضفاء لمستك الفنية على مشروعك. تعد إضافة الخرز أو غرز التطريز والوجوه أيضًا طرقًا رائعة لإضفاء الحياة والتعبير على نباتك.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن