الشموع المصنوعة يدويًا Handmade candles

الشموع المصنوعة يدويًا Handmade candles

الشموع المصنوعة يدويًا Handmade candles لها تاثير السحر في ارخاء الاعصاب بعطورها الطبيعية المدهشة كما ان لها جانب شكل جمالي مميز جدا.

346

الشموع المصنوعة يدويًا Handmade candles؛ هي عنصر شائع وفريد ​​من نوعه يمكن أن يضفي الدفء والأجواء على أي غرفة. ومع ذلك، فإن العثور على محرك البحث المثالي للعثور على هذه الشموع يمكن أن يمثل تحديًا. في هذه المقالة، سوف نستكشف أفضل محركات البحث عن الشموع المصنوعة يدويًا، وكيف تعمل، وما الذي تبحث عنه عند البحث عن الشمعة المثالية.


انواع الشموع المصنوعه يدويا

انواع الشموع المصنوعه يدويا

تتوفر أنواع عديدة من الشموع المصنوعة يدويًا ، ولكل منها ميزاتها وفوائدها الفريدة. فيما يلي بعض أشهر أنواع الشموع المصنوعة يدويًا:

شموع الصويا

شموع الصويا مصنوعة من شمع الصويا ، وهو مصدر طبيعي ومتجدد. يحترق شمع الصويا بشكل نظيف وببطء ، وهو خيار شائع لمن يريدون شمعة صديقة للبيئة.

شموع شمع العسل

شموع شمع العسل مصنوعة من شمع العسل الطبيعي ، وهو منتج ثانوي لإنتاج العسل. تحترق شموع شمع العسل ببطء وبنظافة، وغالبًا ما تستخدم لرائحتها الطبيعية ولونها الأصفر.

الشموع المعطرة

الشموع المعطرة مملوءة بزيوت عطرية أو زيوت عطرية، والتي توفر رائحة لطيفة عند الاحتراق. الشموع المعطرة متوفرة في مجموعة متنوعة من الروائح ، من الأزهار إلى الفواكه إلى الحارة.

شموع العمود

الشموع العمودية عبارة عن شموع أسطوانية تستخدم غالبًا لأغراض الديكور. الشموع العمودية متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام والألوان ، ويمكن استخدامها بمفردها أو في مجموعات لإحداث تأثير مثير.

شموع الجرة

شموع الجرة عبارة عن شموع تُسكب في أوعية زجاجية ، والتي توفر حاوية للشمع أثناء احتراقه. تتوفر شموع البرطمان في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال ، ويمكن استخدامها للأغراض الزخرفية والوظيفية.

شموع نذرية

شموع نذرية صغيرة ، غالبًا ما تكون شموع أسطوانية مصممة للحرق في حاملات نذرية. غالبًا ما تستخدم الشموع النذرية للأغراض الدينية أو الروحية ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا لأغراض التزيين.

شموع إضاءة الشاي

شموع ضوء الشاي عبارة عن شموع دائرية صغيرة مصممة للحرق في حامل مصباح الشاي. غالبًا ما تستخدم شموع الشاي الخفيفة لأغراض الديكور ، وهي متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان والروائح.

الشموع العائمة

الشموع العائمة هي شموع مصممة لتطفو على الماء. غالبًا ما تستخدم الشموع العائمة لأغراض الديكور ، وهي متوفرة في مجموعة كبيرة من الأحجام والألوان.

الشموع المستدقة

الشموع المستدقة هي شموع طويلة ورفيعة تستخدم غالبًا في المناسبات الرسمية ، مثل حفلات الزفاف والعشاء. الشموع المستدقة متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والأطوال.

“اقرأ ايضًا عن الهدايا المصنوعة يدويًا Handmade gifts


كيفية صنع الشموع المصنوعة يدوياً

كيفية صنع الشموع المصنوعة يدوياً

تعد صناعة الشموع المصنوعة يدويًا هواية ممتعة ومجزية تتيح لك ابتكار روائح وأنماط فريدة من نوعها من الشموع. فيما يلي الخطوات الأساسية لصنع الشموع المصنوعة يدويًا:

المواد المستخدمة في صنع الشموع

  1. شمع الشمع (مثل شمع الصويا أو شمع العسل).
  2. فتائل الشمعة.
  3. زيوت عطرية أو زيوت عطرية.
  4. صبغة شمعة (اختياري).
  5. غلاية مزدوجة أو وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف (microwave).
  6. ميزان الحرارة.
  7. إناء التقليب (مثل الملعقة أو الملعقة).
  8. قوالب الشمع (مثل البرطمانات أو العلب).

تعليمات صناعة الشموع

  • إذابة الشمع

ابدأ بإذابة الشمع في غلاية مزدوجة أو وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف. في حالة استخدام غلاية مزدوجة ، املأ القدر السفلي بالماء وضع الشمع في القدر العلوي. سخنيها على نار متوسطة حتى يذوب الشمع بالكامل. في حالة استخدام وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف ، سخني الشمع على فترات قصيرة مع التقليب بين كل فترة حتى يذوب الشمع تمامًا.

  • أضف العطر والصبغة

بمجرد ذوبان الشمع بالكامل ، أضف زيت عطري أو زيت عطري إلى الشمع. تعتمد كمية زيت العطر التي تضيفها على قوة الرائحة وتفضيلاتك الشخصية. يمكنك أيضًا إضافة صبغة الشمع إلى الشمع للحصول على اللون المطلوب.

  • تحضير قوالب الشمع

بينما لا يزال الشمع ساخنًا ، قم بإعداد قوالب الشمع بوضع الفتائل في وسط القوالب. يمكنك استخدام ملصق الفتيل أو الغراء الساخن لتثبيت الفتيل في مكانه أسفل القالب.

  • صب الشمع

قم بصب الشمع الساخن بحذر في قوالب الشمع ، مع الحرص على عدم إزعاج الفتائل. اترك مساحة صغيرة في الجزء العلوي من القالب للسماح بالانكماش.

  • تبرد وتثبت

اترك الشموع لتبرد وتثبت في درجة حرارة الغرفة لعدة ساعات ، أو حتى يتماسك الشمع تمامًا. يمكنك تسريع عملية التبريد عن طريق وضع الشموع في الثلاجة.

  • تقليم الفتيل

بمجرد أن تثبت الشموع تمامًا، قم بقص الفتيل إلى حوالي 1/4 بوصة فوق سطح الشمع. استمتع بالشموع المصنوعة يدويًا: شموعك المصنوعة يدويًا جاهزة الآن للاستخدام! أشعليها واستمتعي بالتوهج الدافئ والرائحة الجميلة. يعد صنع الشموع المصنوعة يدويًا نشاطًا ممتعًا وإبداعيًا يسمح لك بتخصيص شموعك الفريدة. باستخدام بعض المواد الأساسية وبعض الممارسات، يمكنك صنع شموع جميلة تضفي الدفء والأجواء على أي غرفة.

“اقرأ أيضًا عن الحرف اليدوية Crafts


اماكن بيع الشموع اليدوية الصنع

اماكن بيع الشموع اليدوية الصنع

يُعد Etsy Etsy سوقًا شهيرًا على الإنترنت حيث يبيع الحرفيون والمبدعون منتجاتهم المصنوعة يدويًا. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الشموع المصنوعة يدويًا على Etsy، بدءًا من الشموع المعطرة إلى غير المعطرة ومن فول الصويا إلى شمع العسل. يمكنك أيضًا البحث عن الشموع حسب الفئة، مثل “الشموع المعطرة” أو “شموع الصويا”، مما يسهل العثور على ما تبحث عنه بالضبط.

صناعة يدوية في أمازون هاند ميد في أمازون هو سوق يسمح للحرفيين ببيع منتجاتهم اليدوية مباشرة إلى المستهلكين. على غرار Etsy، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الشموع المصنوعة يدويًا في هذا الموقع ، من الأساليب التقليدية إلى الأساليب الحديثة. تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Handmade at Amazon في أنه يمكنك البحث عن المنتجات حسب المنطقة، بحيث يمكنك العثور على الشموع المصنوعة في منطقتك.

Google Shopping Google Shopping هو محرك بحث يتيح لك البحث عن منتجات من مجموعة متنوعة من تجار التجزئة. يمكنك البحث عن الشموع المصنوعة يدويًا على Google Shopping باستخدام كلمات رئيسية مثل “شموع مصنوعة يدويًا” أو “شموع مصنوعة يدويًا”. يمكنك أيضًا تصفية نتائج البحث حسب النطاق السعري والعلامة التجارية وتاجر التجزئة، مما يسهل العثور على الشمعة المثالية لاحتياجاتك.

Pinterest Pinterest هو محرك بحث مرئي يتيح للمستخدمين اكتشاف وحفظ الأفكار لمجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك الشموع المصنوعة يدويًا. من خلال البحث عن الشموع المصنوعة يدويًا على موقع Pinterest، يمكنك العثور على مصدر إلهام لأنماط وروائح مختلفة من الشموع. يمكنك أيضًا حفظ دبابيس للشموع التي تهتم بها، واتباع اللوحات للحصول على نصائح وأفكار حول صنع الشموع.

Instagram Instagram عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تزداد شعبية لاكتشاف وشراء المنتجات المصنوعة يدويًا، بما في ذلك الشموع. يمكنك البحث عن الشموع المصنوعة يدويًا على Instagram باستخدام علامات التصنيف مثل #handmadecandles أو #candlesofinstagram. يمكنك أيضًا متابعة صانعي الشموع لاكتشاف منتجات جديدة والحصول على الإلهام لمشاريع صنع الشموع الخاصة بك.

عند البحث عن الشموع المصنوعة يدويًا، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار لضمان العثور على الشمعة المثالية. أولاً، ضع في اعتبارك رائحة الشمعة، وما إذا كانت ستلائم أجواء الغرفة التي تخطط لاستخدامها فيها. يجب أيضًا مراعاة حجم الشمعة وطرازها، وما إذا كانت ستناسب ديكورك.

“اقرأ أيضًا عن المجوهرات المصنوعة يدويا؛ Handmade jewelry


في الختام، هناك العديد من محركات ومنصات البحث المتاحة للعثور على الشموع المصنوعة يدويًا. باستخدام مواقع مثل Etsy، و Handmade في Amazon، و Google Shopping، و Pinterest، و Instagram، يمكنك اكتشاف مجموعة واسعة من الشموع المصنوعة يدويًا، من الأساليب التقليدية إلى الأساليب الحديثة، والعثور على الشمعة المثالية لاحتياجاتك. فقط تأكد من أن تضع في اعتبارك رائحة وحجم وأسلوب الشمعة، للتأكد من أنها تتناسب مع ديكورك وتخلق الأجواء التي تريدها. تأتي الشموع المصنوعة يدويًا في مجموعة متنوعة من الأنواع والأنماط، ولكل منها ميزاتها وفوائدها الفريدة. سواء كنت تفضل شموع الصويا أو شمع العسل أو المعطرة أو الأعمدة أو البرطمان أو النذري أو ضوء الشاي أو الشموع العائمة أو المستدقة، فهناك شمعة مصنوعة يدويًا مثالية لك.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن