طريقة عمل العاب يدوية للاطفال

طريقة عمل العاب يدوية للاطفال

216

طريقة عمل العاب يدوية للاطفال؛ يحتاج الاطفال دائما بحاجة الى التغيير وخصوصًا العابهم وذلك لان الاطفال كثيرا ما يململون من كل شئ وهناك مقولة عن تربية الاطفال وخصوصًا في سن ما قبل المدرسة الطفل يمل ولا يكل وانه دائما بحاجة الى تجديد العابه وتغييرها، لذلك في هذا المقال سوف ننشر طرق جديدة لتجديد العاب الاطفال وعمل العاب جديدة وتعليمهم هذا ليصنعو ما يحلو لهم من الالعاب الترفيهية والتعليمية في نفس الوقت.


طريقة عمل العاب يدوية للاطفال

صنع العاب اطفال ليس بالشئ المعضل يمكنك صنع العاب لاحصر لها من المنزل وبتقنيات بسيطة وسهلة جدا وعمل اشغال يدوية للعب الاطفال بطرق جميلة ومميزه منها

لعبة الجوانتي المنفوخ

لعبة الجوانتي المنفوخ

احضر جوانتي بلاستيك واستخدمي قلم فلوماستر وارسم على كل اصبع عين ورموش ورسم على وسط الكف فم ضاحك.
احضري كوب بلاستيك من اكواب الاستخدام لمرة واحدة وقومي بعمل فتحة محكمة لادخال شاليموه.
لبسي الجوانتي في الكوب وانفخي في الشاليموه ينتفخ الجوانتي ومن ثم هويه سوف يتحرك الجوانتي حركة بهلوانية مضحكة سوف تدخل السعادة على قلب طفلك؟

“اقرأ أيضًا عن كيفية بدء مشروعات الهاند ميد من المنزل والربح منه

صنع لعب اطفال مسلية من علب الكرتون

هناك العديد من الالعاب التي يمكن صناعتها من الكرتون مثل صنع كاميرا او سيارات او مقطورات وقطارات، كما يمكن صنع بيوت من الكرتون جميلة جدا وتزينها بطرق مختلفة وهي طريقة جميلة لاعادة التدوير في شئ مبهج وجميل.

العاب ورقية للأطفال أشغال يدوية

من الورق يمكن صنع العديد والعديد من الالعاب مثل صنع الماسكات الورقية مختلفة الاشكال سوف تستغلين مهارة الرسم لدى اطفالك في رسم العيون وتلوين الماسكات، والابداع في عمل الماسكات المختلفة.

لعب اطفال (مسرح العرائس)

يمكن صنع مسرح العرائس من الكرتون وكذلك العرائس نفسها من الكرتون وصنع او عمل بعض الحلي سوف يكون فكرة في غاية الجمال ومسلية يستمتع بها اكثر من طفل في تحريك العرائس والمشاهدة.

من خلال هذه الالعاب سوف ينمي مهارة تحريك الطفل ليديه في عمل الحلي للالعاب والتمثيل بها.

“اقرأ أيضًا عن أهم منتجات الهاند ميد الأكثر ربحًا


اعادة تدوير باستخدام مشابك الغسيل لعمل العاب يدوية مريحه

هناك العديد من ابلافكار لعملها من مشبك الغسيلوهي:

  • يمكنك صنع المنجنيق الخاص بك باستخدام القليل من الإمدادات ومشابك الغسيل. سيوفر هذا النشاط البسيط ساعات من الترفيه لأطفالك.

لعبة من مشابك الغسيل

  • اختر فترة ما بعد الظهيرة البطيئة لمحاولة صنع مشابك الغسيل والأزرار هذه مع أطفالك. هذه الحرفة مصنوعة للأطفال الأكبر سنًا مع إشراف قليل من الكبار. اصنع طرقًا من الورق المقوى لتدحرج السيارات على طول الطريق.

صنع عربيات من مشابك الغسيل

  • اجعل هذه اليعسوب الملونة تطير حول منزلك وصنعها مع أطفالك. استخدم منظفات الغليون لأجنحة اليعسوب . بسيطة وممتعة ولطيفة!
  • تمساح مشابك الغسيل السخيفة هذه سهلة الصنع وتتمتع بالكثير من المرح. الطلاء الأخضر ، عيون googly ، منظفات الأنابيب ، وورق البناء ليست سوى بعض المستلزمات التي ستحتاجها لحرفة الأطفال هذه.
  • قم بتوصيل أربعة أزرار بمشبك غسيل لصنع سيارات السباق هذه . بناء مسار سيارة السباق ومشاهدتها تعبر خط النهاية.
  • عمل دودة من المشابك مع كرات البوم بوم.
فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن