مواقع فهرس
معلومات نثق بها

بطاقه تهنئه اعمال يدويه؛ 7 أفكار لصنع بطاقة رأس السنة الجديدة لافتة للنظر

بطاقه تهنئه اعمال يدويه

7 أفكار لصنع بطاقة رأس السنة الجديدة لافتة للنظر؛ إنه تقليد لطيف وطويل الأمد لتبادل الهدايا في عطلة الشتاء. يمكنك إسعاد أحبائك وعائلتك وأصدقائك بهدايا صغيرة.

7 أفكار لصنع بطاقة رأس السنة الجديدة لافتة للنظر Ideas for making a New Year’s greeting؛ بطاقه تهنئه اعمال يدويه تعد بطاقة السنة الجديدة المصممة خصيصا هدية ممتازة للتحية الشخصية. يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء صور مجمعة جذابة للبطاقات حتى بدون مهارات تصميم متعمقة. في هذه المقالة ، سوف تكتشف سبع أفكار لإنشاء بطاقة خاصة للعام الجديد. يمكنك إسعاد أحبائك وعائلتك وأصدقائك بهدايا صغيرة ، مما يضيف إلى الأجواء الاحتفالية. أو أرسل رغبات دافئة ، وإلهام الناس للوصول إلى أهداف جديدة. تابع القراءة!


رسومات لعمل بطاقات تهنئة السنة الجديدة

رسومات لعمل بطاقات تهنئة السنة الجديدة Drawings for making New Year's greeting cards

عند إنشاء تصميم ، يجب عليك أولا العثور على مواد مرئية مناسبة مثل الصور والخطوط والخلفيات. تستغرق عملية البحث وقتا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. لتسريع سير عملك ، تصفح أسواق محتوى الأسهم الشهيرة. توفر هذه المنصات مجموعات رسومات واسعة حول مواضيع مختلفة.

Depositphotos هي واحدة من أكبر أسواق محتوى الأسهم الدولية ، وتضم 230 + مليون رسومات خالية من حقوق الملكية مثل المتجهات والصور والرسوم التوضيحية والأيقونات والقصاصات الفنية. يتم تحديث المكتبة بانتظام ، مما يتيح لك العثور على المحتوى الموسمي ذي الصلة. يتم فرز جميع الملفات في فئات مواضيعية متعددة ومجموعات عصرية. من السهل التنقل في مجموعة متنوعة من المحتوى باستخدام نظام تصفية البحث المتقدم ؛ يمكنك فرز الملفات حسب الاتجاه ووجهة النظر واللون والموسم والأصل والوقت من اليوم والموقع.

“اقرأ أيضًا عن كيفية صنع دمية في 8 خطوات سهلة


تحميل  رسومات لبطاقة السنة الجديدة الخاصة بك من Depositphotos؟

  1. قم بزيارة موقع Depositphotos الرسمي.
  2. إنشاء حساب مجاني.
  3. تصفح مجموعة خلفيات الشتاء المتوفرة في https://depositphotos.com.
  4. اختر نوع الرسومات وأدخل طلبك.
  5. تصفح الصور المقترحة وتطبيق المرشحات.
  6. حدد صورة مفضلة.
  7. اختر حجم الملف (File) وقم بتنزيل الرسم.

“اقرا أيضًا عن عن تطريز خرز من أكثر الفنون المحبوبة في التطريز تعرف على تطريز الخرز وخطوات عمله


تصاميم إبداعية لبطاقة رأس السنة الجديدة

تصاميم إبداعية لبطاقة رأس السنة الجديدة

هناك الكثير من زخارف السنة الجديدة التي يمكنك إضافتها إلى بطاقات المعايدة الخاصة بك. يمكنك استخدام شخصيات معروفة أو صنع شيء فريد تماما.

هندسة بسيطة

يسمح هذا النمط للمبدعين بتقديم أفكار معقدة بطريقة بسيطة وغير عادية. يمكن أن تكون الهندسة تقنية جيدة عند تصميم بطاقات المعايدة للعام الجديد. باستخدام أشكال هندسية بسيطة ، يمكنك تقديم سمات العطلات الرئيسية في ضوء جديد. على سبيل المثال ، قم بتكوين شجرة عيد الميلاد بمربعات أو مستطيلات أو مثلثات صغيرة.

الأشياء الصغيرة التي تهم

عند التفكير في موسم العطلات ، يتخيل الناس سانتا كلوز أو رودولف الرنة ذات الأنف الأحمر. سانتا لديه لحية بيضاء بارزة ، بينما يمكن التعرف على رودولف من خلال أنفه الأحمر المضيء. يمكنك إضافة هذه السمات إلى التصميم الخاص بك وإنشاء صورة رائعة لعطلة الشتاء. أو اجعل بطاقة السنة الجديدة أكثر بهجة عن طريق إضافة صور الشمبانيا والألعاب النارية.

الحلويات

قصب الحلوى هي حلوى عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. كثيرا ما يتم تعليقها على الأشجار كديكور. يمكنك دمج هذه الحلويات في بطاقات المعايدة الخاصة بك وتتمنى للناس سنة جديدة سعيدة. لجعل تصميماتك تبدو وكأنها قصب حلوى ، استخدم خلفيات مخططة باللونين الأحمر والأبيض وأضف أنماطا احتفالية خضراء.

أسود وذهبي

يجلب العام الجديد إحساسا بالاحتفال حيث يضع الناس رغبات وخططا للمستقبل. يمكنك تمييز هذه الروايات باستخدام لوحة ألوان معينة. في التصميم ، يرمز اللون الذهبي إلى الازدهار المادي والتصميم والمثابرة ، بينما ينقل اللون الأسود الأناقة. يبدو الجمع بين هذين اللونين غنيا ، مما يسمح للمبدعين بتسليط الضوء على بدايات جديدة. يمكنك أيضا إضافة سمات احتفالية أخرى إلى بطاقة صور العام الجديد ، على سبيل المثال ، شمبانيا فقاعية أو شرائط ذهبية أو كرات زجاجية.

خطوط عالية الكعب مكتوبة بخط اليد

يستمتع الناس بتلقي رسائل مكتوبة بخط اليد مصنوعة بعناية. يمكنك جعل بطاقة السنة الجديدة تبدو وكأنها رسالة شخصية. للقيام بذلك ، ابحث عن الخطوط الاحتفالية المكتوبة بخط اليد. أو ، إذا كان لديك وقت للاستعدادات ، فقم بإنشاء محرف بناء على أسلوبك في الكتابة. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لعمل بطاقات تهنئة مخصصة لأحبائك.

قصص السنة الجديدة

السنة الجديدة هي وقت مليء بالسحر. استخدم هذا لصالحك لإنشاء الرسوم التوضيحية الأكثر إبداعا. فكر في دب قطبي يستمتع بكأس من الشمبانيا تحت الألعاب النارية ، احتفالا بالعام الجديد. أو كرة ثلجية حيث يفرح الأطفال بهدايا العطلات. يمكنك أيضا تصوير لحظات مضحكة حدثت العام الماضي مع أصدقائك وعائلتك.

أبرز الأحداث الشخصية

للاحتفال بالعام الجديد ، يلخص الناس في كثير من الأحيان إنجازاتهم من العام المنقضي. يمكنك جعل بطاقة المعايدة لا تنسى عن طريق إضافة ملاحظات شخصية حول أهداف أصدقائك. ربما أصبحوا أكثر ثقة ، أو حصلوا على وظيفة جديدة ، أو بدأوا عائلة ، أو ببساطة جعلوا أيامك أكثر إشراقا. وضح هذه الإنجازات واللحظات الخاصة بالصور في بطاقات السنة الجديدة الخاصة بك.

“اقرأ أيضًا عن تطريز دفاتر Embroidery of notebooks التطريز اليدوي


الادوات المستخدمة لعمل بطاقه تهنئه اعمال يدويه

هناك ادوات بسيطة تستخدمها لعمل المعايدة وهي:

  • اوراق الكنسون الملونة.
  • مقص.
  • قلم حبر.
  • مسطرة.
  • بعض اللمسات الفنية مثل الخرز او شرائط الستان او ازرار.

تتطلب العطلة الشتوية جوا خاصا ومبهجا للغاية. أنت أيضا مشغول بالعثور على الهدايا وإرسال التحيات إلى أحبائك. بطاقة رأس السنة الجديدة المخصصة هي هدية رائعة لهذا الموسم الاحتفالي المزدحم. لإنشاء تصميمات بطاقات لافتة للنظر ، يمكنك تجربة العناصر الرسومية والخطوط والوقائع القصصية. تأكد من تصفح أسواق محتوى الأسهم للعثور على صور السنة الجديدة ذات الصلة لبطاقات المعايدة الخاصة بك.

 

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن