آلات الحاشية المخفية من جانومي؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار Janome hidden hem machines

آلات الحاشية المخفية من جانومي Janome hidden hem machine

آلات الحاشية المخفية من جانومي؛ تعتبر آلة الحاشية المخفية من جانومي واحدة من الأدوات الأساسية لخياطة الملابس بشكل احترافي.

0 53

آلات الحاشية المخفية من جانومي؛ (Janome hidden hem machines) جانومي هي شركة عالمية متخصصة في صناعة الآلات الخياطة والتطريز. وتعتبر آلة الحاشية المخفية المنتج الرائد من جانومي في مجال الخياطة الصناعية. تتميز هذه الآلة بالقدرة على حشو الأقمشة بدقة وسلاسة، وإنتاج حواف مثالية دون ظهور الخيوط الزائدة أو الشرائط اللاصقة، وهو ما يضمن الانتهاء من المشروعات بسرعة وكفاءة عالية.


نبذة عن آلات الحاشية المخفية من جانومي

تعتبر آلة الحاشية المخفية من جانومي واحدة من الأدوات الأساسية لخياطة الملابس بشكل احترافي. تتميز هذه الآلة بقدرتها على إنشاء حواف مخفية ومنتظمة بدقة وسرعة، مما يتيح للخياطين إنتاج ملابس عالية الجودة بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

تعمل آلة الحاشية المخفية من جانومي عن طريق توجيه القماش بشكل دقيق خلال الجهاز، والذي يستخدم شفرات حادة لقطع القماش وخيوط لإنشاء حواف مخفية. يمكن للمستخدمين تعديل عرض وطول الحشوة ومسافة الإبرة للحصول على حافة مثالية وملمس ناعم. ويتميز جهاز الحاشية المخفية من جانومي بسهولة الاستخدام والصيانة، ويتوفر بعدة أحجام ومواصفات تتناسب مع متطلبات الخياطين المحترفين والهواة على حد سواء.

“اقرأ أيضًا عن آلات خياطة الأزرار من جانومي


مواصفات آلات الحاشية المخفية من جانومي

مواصفات آلات الحاشية المخفية من جانومي

تختلف مواصفات آلات الحاشية المخفية من جانومي وفقًا للطراز المحدد، ولكن عمومًا، فإنها تتميز بالمواصفات التالية:

  • سرعة عالية: تتميز آلات الحاشية المخفية من جانومي بالقدرة على العمل بسرعة عالية تصل إلى 1200 غرزة في الدقيقة، مما يجعلها مثالية للإنتاج الصناعي.
  • أحجام مختلفة: تتوفر آلات الحاشية المخفية من جانومي بعدة أحجام مختلفة لتناسب مختلف الأعمال والمتطلبات الخاصة بكل مستخدم (user).
  • عدد الإبر: تتوفر العديد من آلات الحاشية المخفية من جانومي بعدد مختلف من الإبر، مما يتيح للمستخدمين الاختيار بين أنواع مختلفة من الحواف.
  • سهولة الاستخدام: تتميز آلات الحاشية المخفية من جانومي بسهولة الاستخدام، مما يسمح للمبتدئين والخبراء على حد سواء بالحصول على نتائج مثالية.
  • جودة الحشوة: تتميز آلات الحاشية المخفية من جانومي بإنتاج حواف مخفية ذات جودة عالية ومظهر احترافي، مما يجعلها مثالية لخياطة الملابس بشكل احترافي.
  • الصيانة: تتميز آلات الحاشية المخفية من جانومي بسهولة الصيانة والتنظيف، مما يضمن عمرًا طويلاً للجهاز وأداءً متفوقًا.

“اقرأ أيضًا عن آلات التطريز من جانومي


مميزات مكن الحاشية المخفية من Janome

يتميز مكن الحاشية المخفية من Janome بالعديد من المميزات، ومن بينها:

  1. دقة الحاشية: يعمل المكن على خياطة حواف الأقمشة بدقة عالية وبدون الحاجة إلى تنظيف الخيط بشكل متكرر.
  2. توفير الوقت والجهد: يمكن استخدام المكن لإنجاز العديد من المشاريع بشكل أسرع وأكثر فعالية، مما يوفر الوقت والجهد.
  3. سهولة الاستخدام: يتميز المكن بسهولة الاستخدام والتحكم فيه، مما يجعله مناسبًا لجميع المستخدمين بدءًا من المبتدئين إلى المحترفين.
  4. المتانة والصلابة: تتميز مكن الحاشية المخفية من Janome بالصلابة والمتانة، مما يجعله قادرًا على التعامل مع الاستخدام المكثف والتحمل.
  5. الإضاءة الداخلية: يتميز المكن بإضاءة داخلية تجعل العمل أكثر رؤية وسهولة، خاصةً في الظروف الضوئية المنخفضة.
  6. التحكم في السرعة: يتيح المكن إمكانية التحكم في سرعة الخياطة، مما يجعله مناسبًا للعمل على مشاريع مختلفة تتطلب سرعة مختلفة.
  7. العديد من الخيارات: يأتي المكن بالعديد من الخيارات والأدوات المرفقة التي تساعد على الحصول على نتائج مثالية، مثل أقدام الخياطة المختلفة ومجموعة من الإبر المختلفة.
  8. الجودة العالية: تتميز منتجات Janome بالجودة العالية والمتانة، وهو ما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن أدوات الخياطة عالية الجودة والمتينة.

“اقرأ أيضًا عن جانومي موديل 2222


عيوب Enable hidden footnote from Janome

على الرغم من مميزات مكن الحاشية المخفية من Janome، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب مراعاتها، ومن أبرزها:

  • سعر المكن: يعتبر سعر مكن الحاشية المخفية من Janome مرتفعًا مقارنة بأنواع أخرى من مكائن الحاشية المخفية المتوفرة في السوق.
  • الصيانة: يحتاج المكن إلى صيانة دورية للحفاظ على جودة العمل وسلامة المكن.
  • قد يكون صعب الاستخدام للمبتدئين: يحتاج المستخدمون إلى بعض الخبرة في الخياطة لتجنب الأخطاء المحتملة في الاستخدام.

“اقرأ أيضًا عن جانومي دي سي 4030


اسعار آلات الحاشية المخفية من جانومي

تختلف أسعار آلات الحاشية المخفية من Janome حسب الموديل والمواصفات، ويمكن أن تتراوح الأسعار في السعودية ما يعادل من حوالي 400 دولار إلى 1,000 دولار أمريكي أو أكثر في بعض الحالات. ويمكن العثور على أسعار أكثر تحديداً من خلال الاتصال بالوكيل المحلي لشركة جانومي في بلدك أو البحث عنها عبر مواقع الإنترنت.

“اقرأ أيضًا عن جانومي دي سي 7200


في النهاية تتميز آلات الحاشية المخفية من Janome بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعلها مفيدة للخياطين الراغبين في تصميم الملابس والأقمشة بطريقة دقيقة ومحترفة. فهي تساعد على توفير الوقت والجهد وتقليل الأخطاء في الحياكة والتطريز والحاشية. كما تأتي بميزات عديدة مثل السرعة العالية وسهولة الاستخدام وتحكم في الخياطة الدقيقة والتحكم في كثافة الغرز والمزيد. ومع وجود بعض العيوب الصغيرة، إلا أن آلات الحاشية المخفية من Janome تعد اختيارًا جيدًا للمحترفين والهواة على حد سواء الذين يريدون إنجاز مشاريعهم الخياطة بكفاءة ودقة عالية.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن