مكنة خياطة جانومي هورايزون MC9400؛ تعرف على مميزات وعيوب واسعار

مكنة خياطة جانومي هورايزون MC9400 Janome Horizon MC9400 Sewing Machine

مكنة خياطة جانومي هورايزون MC9400؛ يمكن استخدامها للعمل على مجموعة متنوعة من الأقمشة بما في ذلك الجينز والجلود والحرير والأقمشة الرقيقة والكثير من المواد الأخرى.

0 94

مكنة خياطة جانومي هورايزون MC9400؛ (Janome Horizon MC9400 Sewing Machine) هي واحدة من أحدث آلات الخياطة الإلكترونية عالية الجودة التي تنتجها شركة جانومي، وهي شركة متخصصة في صناعة الآلات الخياطة منذ أكثر من 160 عامًا. تتميز MC9400 بتقنية متطورة ومجموعة من الميزات الرائعة التي تجعل عملية الخياطة سهلة ومريحة للغاية.


نبذة عن جانومي هورايزون MC9400

تتضمن هذه الميزات شاشة عرض عالية الدقة، وأزرار تحكم سهلة الاستخدام، وسرعة خياطة عالية تصل إلى 1100 غرزة في الدقيقة، ونظام تغذية مزدوج للقماش، ومساحة عمل كبيرة لإتمام مشاريع الخياطة الكبيرة. وتتضمن المزايا الإضافية لجانومي هورايزون MC9400 أيضًا خيارات الخياطة المتعددة والقابلة للتخصيص، بما في ذلك خيارات الزخرفة والتطريز، ويمكن استخدامها للعمل على مجموعة متنوعة من الأقمشة بما في ذلك الجينز والجلود والحرير والأقمشة الرقيقة والكثير من المواد الأخرى. باختصار، فإن جانومي هورايزون MC9400 هي آلة خياطة عالية الجودة والأداء الفائقة، وهي تلبي احتياجات المصممين والهواة على حد سواء.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1


مواصفات مكنة خياطة جانومي هورايزون MC9400

مواصفات مكنة خياطة جانومي هورايزون MC9400

تتضمن مواصفات مكنة خياطة جانومي هورايزون MC9400 ما يلي:

  • شاشة عرض عالية الدقة: تحتوي المكنة على شاشة عرض بحجم 4.3 بوصة، تعرض العديد من الوظائف الأساسية والمتقدمة للمستخدم.
  • عدد الإبر: تتميز المكنة بوجود عدد 11 إبرة مختلفة، بما في ذلك إبرة للجينز والجلود والأقمشة الرقيقة.
  • سرعة الخياطة: تتميز المكنة بسرعة خياطة عالية تصل إلى 1100 غرزة في الدقيقة، مما يجعل العملية سريعة وفعالة.
  • نظام التغذية المزدوج: يتيح نظام التغذية المزدوج للمستخدم تحريك القماش بشكل متساوٍ وسلس، دون أي تموج أو تجمع.
  • مساحة العمل: تتضمن المكنة مساحة عمل كبيرة، مما يتيح للمستخدمين تنفيذ مشاريع الخياطة الكبيرة بسهولة وراحة.
  • الخيارات المتعددة للخياطة: تتيح المكنة للمستخدمين الاختيار من بين العديد من الخيارات المتعددة للخياطة، بما في ذلك خيارات الزخرفة والتطريز.
  • الأقدام المرفقة: تأتي المكنة مع مجموعة متنوعة من الأقدام المرفقة، بما في ذلك قدم الزخرفة وقدم الغرز الأساسية وقدم الرفراف والكثير من الأقدام الأخرى.
  • ضمان المنتج: تأتي المكنة مع ضمان لمدة عامين، مما يعطي المستخدمين الثقة في جودة المنتج ويضمن لهم الحماية في حالة وجود أي مشكلات تصنيعية.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة جانومي (Janome)


غرز ماكينة جانومي هورايزون MC9400

تتضمن مكنة خياطة جانومي هورايزون MC9400 العديد من الخيارات والخياطات المختلفة التي تمكن المستخدمين من تنفيذ مشاريع الخياطة بأساليب متعددة. ومن بين الخياطات التي تتوفر في هذه المكنة:

  1. خياطة الزخرفة: تسمح هذه الخياطة بإضافة الزخارف والتطريزات إلى الملابس والأقمشة، بأشكال وأنماط متنوعة وجميلة.
  2. خياطة الغرز الأساسية: تتيح هذه الخياطة إنشاء الغرز الأساسية مثل الخياطة العادية والخياطة العكسية والخياطة الحشوية وغيرها.
  3. خياطة الجلود والأقمشة السميكة: تأتي هذه المكنة مزودة بإبر خاصة بالجلود والأقمشة السميكة، مما يتيح للمستخدمين الخياطة على هذه الأنواع من الأقمشة بكفاءة وسهولة.
  4. خياطة الرفراف: تسمح هذه الخياطة بإنشاء الرفراف بشكل أنيق ومرتب على الأطراف والحواف للملابس والأقمشة.
  5. خياطة الخيوط الزاوية: تتيح هذه الخياطة خياطة الخيوط بشكل متقاطع (cross) وزاوي، مما يتيح إمكانية تنفيذ مشاريع الخياطة الأكثر تعقيدًا والدقة.
  6. خياطة الرباط: تتيح هذه الخياطة خياطة الرباط بشكل مريح وسريع، وتستخدم عادةً في صنع الملابس الرياضية والملابس العسكرية.

ويمكن للمستخدمين تحديد وضبط عدد النقاط في الغرز وسرعة الخياطة والمزيد من الإعدادات المختلفة، مما يتيح لهم الحصول على نتائج دقيقة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الغرز الخاصة براذر PR670E


مميزات Janome Horizon MC9400

مميزات Janome Horizon MC9400

تتميز مكنة الخياطة جانومي هورايزون MC9400 بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للمحترفين والهواة على حد سواء. ومن بين هذه المميزات:

  • منطقة العمل الواسعة: تتميز المكنة بمنطقة عمل واسعة تصل إلى 11 بوصة بالعرض و 4.7 بوصة بالارتفاع، مما يتيح للمستخدمين العمل بسهولة على مشاريع الخياطة الكبيرة.
  • شاشة عرض عالية الوضوح: تحتوي المكنة على شاشة عرض LCD عالية الدقة بحجم 7 بوصات، مما يسهل على المستخدمين تحديد الإعدادات والخيارات المختلفة بسهولة ووضوح.
  • قوة الخياطة: تتميز المكنة بمحرك قوي يصل إلى 1200 دورة في الدقيقة، مما يتيح للمستخدمين الخياطة على مجموعة متنوعة من الأقمشة والمواد.
  • الخيارات المتعددة للخياطة: تتيح المكنة العديد من الخيارات المختلفة للخياطة، بما في ذلك خياطة الزخرفة والرفراف والخياطة الأساسية والخياطة الحشوية والغرز الزاوية والرباط.
  • متانة وجودة الصنع: تتميز المكنة بجودة صنع عالية ومتانة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في الاستخدام اليومي والمتكرر لمكنة الخياطة.
  • الإضاءة المدمجة: تحتوي المكنة على إضاءة LED مدمجة عالية الجودة، مما يسهل على المستخدمين العمل في ظروف الإضاءة المنخفضة.
  • الخيارات الإضافية: تحتوي المكنة على العديد من الخيارات الإضافية والمتميزة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440


عيوب Horizon MC9400

على الرغم من أن مكنة الخياطة جانومي هورايزون MC9400 تتميز بالعديد من المزايا الرائعة، إلا أنها تواجه بعض العيوب التي يجب النظر فيها قبل الشراء، ومن بين هذه العيوب:

  • الثمن العالي: يمثل سعر مكنة الخياطة هذه عائقًا للعديد من المستخدمين، حيث يعتبر مرتفعًا بالمقارنة مع بعض المكائن الأخرى المتاحة في السوق.
  • الوزن الثقيل: تزن المكنة حوالي 33 رطلًا، مما يجعلها أكثر ثقلاً من بعض المكائن الأخرى، ويجعل من الصعب تحريكها من مكان لآخر بسهولة.
  • صعوبة الاستخدام للمبتدئين: تحتوي المكنة على العديد من الخيارات والإعدادات المختلفة، مما يمكن أن يكون صعبًا للمبتدئين في الخياطة، وقد يحتاجون إلى بعض الوقت للتعلم على استخدامها بشكل صحيح.
  • عدم وجود بعض الخيارات المتوفرة في بعض المكائن الأخرى: على الرغم من أن المكنة تحتوي على العديد من الخيارات المختلفة للخياطة، إلا أنها قد لا تحتوي على بعض الخيارات التي تتوفر في بعض المكائن الأخرى.
  • تحتاج إلى الصيانة بشكل دوري: يجب الاهتمام بصيانة المكنة بشكل دوري للحفاظ عليها في حالة جيدة وضمان عمر طويل، وقد يتطلب هذا بعض التكاليف الإضافية.

سعر هوريزون MC9400

يختلف سعر مكنة الخياطة جانومي هورايزون MC9400 من منطقة إلى أخرى ويعتمد على العديد من العوامل مثل العرض والطلب في السوق، وسياسة التسعير لدى الموردين والموزعين المختلفين، والخصائص والملحقات المتضمنة مع المكنة. ومن الممكن أن تتراوح أسعارها في الأسواق العالمية بين 2000 دولار إلى 5000 دولار تقريبًا. ينصح بالتحقق من الأسعار لدى موردين مختلفين ومتابعة العروض والتخفيضات قبل الشراء للحصول على أفضل سعر.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن