ماكينة الخياطة الصناعية Singer 191D؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب وأسعار Singer 191D

ماكينة الخياطة الصناعية Singer 191D

ماكينة الخياطة الصناعية Singer 191D؛ إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة صناعية تجمع بين السرعة والقوة والتنوع، فإن Singer 191D قد تكون الخيار المناسب لك.

759

ماكينة الخياطة الصناعية Singer 191D هي واحدة من أبرز وأكثر الماكينات شهرة في صناعة الخياطة. تعتبر Singer 191D من طرازات ماكينات الخياطة التجارية التي توفر القوة والمتانة اللازمة للتعامل مع مجموعة متنوعة من المشاريع الصناعية.


نبذة عن ماكينة الخياطة الصناعية Singer 191D

تتميز ماكينة الخياطة Singer 191D بتصميمها القوي والمتين، مما يجعلها مثالية للاستخدام الشاق والمستمر في بيئات الخياطة الصناعية. تتميز بسرعة عالية في الخياطة وقدرة على التعامل مع الأقمشة الثقيلة والمواد السميكة مثل الجينز والجلود والقماش الثقيل.

تحتوي ماكينة Singer 191D على مجموعة من الميزات المهمة التي تجعلها اختيارًا مثاليًا للصناعات المختلفة. تتضمن هذه الميزات نظام التغذية العلوي والسفلي، الذي يساعد في تحقيق خياطة متساوية ومستقرة. كما تحتوي الماكينة على إبرة متعددة الوظائف، مما يتيح للمشغل القدرة على استخدام أنواع مختلفة من الإبر بناءً على احتياجات المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز Singer 191D بسهولة الاستخدام والتشغيل. تحتوي الماكينة على لوحة تحكم بسيطة وواضحة، مما يسمح للمشغل بضبط السرعة والطول والعرض الخياطة بكل سهولة. كما تتضمن أدوات تغيير الإبرة وتغيير القدم بسهولة، مما يساهم في تسريع عملية التبديل بين المشاريع.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة الصناعية سينجر 20U


مواصفات مكن خياطة سينجر 191D

مواصفات مكن خياطة سينجر 191D Singer 191D sewing machine specifications

إليك مواصفات ماكينة الخياطة الصناعية Singer 191D:

  • السرعة: تعمل ماكينة Singer 191D بسرعة عالية، مما يتيح إتمام المشاريع بفعالية وسرعة.
  • نظام التغذية: تحتوي الماكينة على نظام التغذية العلوي والسفلي، مما يضمن خياطة متساوية ودقيقة للأقمشة الثقيلة والمواد السميكة.
  • الإبرة: تتميز سينجر 191D بإمكانية استخدام مجموعة متنوعة من الإبر، مما يسمح لك بتلبية احتياجات المشروع المحددة. يمكن استخدام إبر ذات قياسات مختلفة ومواد مختلفة حسب القماش المستخدم.
  • القدم: تتضمن الماكينة مجموعة من القدم الخاصة المتعددة الاستخدامات، مما يسهل تغيير القدم حسب نوع الخياطة المطلوبة، سواء كانت خياطة الأطراف أو الزركشة أو خياطة السوستة.
  • الإعدادات: تحتوي ماكينة سينجر 191D على لوحة تحكم سهلة الاستخدام تتيح لك ضبط السرعة والطول والعرض الخياطة بسهولة ودقة.
  • التحمل والمتانة: تم تصميم ماكينة سينجر 191D للاستخدام الشاق في بيئات الخياطة الصناعية. تتميز بجودة صنع عالية ومتانة لتحمل الاستخدام المستمر والمشاريع الكبيرة.
  • الاكسسوارات: تأتي الماكينة مع مجموعة من الاكسسوارات الأساسية، مثل أقدام الخياطة القياسية وأدوات تغيير الإبرة وأقراص القماش. هذا يضمن أنك ستكون مجهزًا بكل ما تحتاجه لبدء مشاريع الخياطة.

“تعرف على مكن سنجر للخياطة


غرز مكنة خياطة Singer 191D

Singer 191D sewing machine stitches غرز مكنة خياطة Singer 191D

ماكينة الخياطة Singer 191D توفر مجموعة واسعة من الخياطة والغرز المتنوعة. إليك بعض الغرز الشائعة التي يمكن تنفيذها باستخدام هذه الماكينة:

  • غرزة الخياطة العادية: تستخدم للخياطة العادية وتثبيت القماش معًا.
  • غرزة الزمة: تستخدم لتثبيت الحواف والأطراف لتجنب تفتت القماش.
  • غرزة الزيج زاج: تستخدم للتطريز والديكورات الجميلة على الأقمشة.
  • غرزة السوستة: تستخدم لخياطة السوستة وتثبيتها بشكل آمن في الملابس والمشاريع الأخرى.
  • غرزة الزر: تستخدم لخياطة الأزرار وتثبيتها بشكل آمن على الملابس.
  • غرزة الباتشوورك: تستخدم لخياطة قطع القماش المختلفة معًا لتشكيل تصاميم فنية أو تركيبات معينة.
  • غرزة الجيب: تستخدم لخياطة الجيوب على الملابس.
  • غرزة الرولوك: تستخدم للتشطيب الجميل ومنع فرط تساقط القماش.
  • غرزة الحواف: تستخدم لتطبيق حواف الدانتيل أو الشرائط على القماش.

هذه مجرد بعض الغرز الشائعة، ويمكن أن تتضمن Singer 191D المزيد من الإعدادات والغرز حسب الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك. يمكنك استكشاف المزيد من الإعدادات والغرز من خلال دراسة دليل المستخدم الخاص بالماكينة أو الاستعانة بخبراء الخياطة.

“اقرأ أيضًا عن جوكي (Juki) للخياطة


مميزات مكن الخياطة الصناعية Singer 191D

ماكينة الخياطة الصناعية Singer 191D تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارًا ممتازًا للصناعات المختلفة. إليك بعض المميزات البارزة لماكينة الخياطة Singer 191D:

  • قوة ومتانة: تم تصميم Singer 191D للاستخدام الشاق في بيئات الخياطة الصناعية. تتحمل الماكينة الأعمال الكبيرة والمشاريع الثقيلة بفعالية.
  • سرعة عالية: تعمل ماكينة Singer 191D بسرعة عالية، مما يتيح إنجاز المشاريع بكفاءة وفي وقت أقل.
  • تنوع الخياطة: تتيح Singer 191D مجموعة واسعة من الخياطة والغرز المتنوعة، مما يسمح لك بتلبية احتياجات المشروع المحدد. يمكنك تنفيذ العديد من الغرز المختلفة للخياطة العادية والتطريز وتطبيقات الديكور.
  • نظام التغذية المزدوج: تتميز الماكينة بنظام التغذية العلوي والسفلي المزدوج، مما يوفر ثباتًا ودقة في الخياطة للأقمشة الثقيلة والمواد السميكة.
  • سهولة الاستخدام: تحتوي Singer 191D على لوحة تحكم بسيطة وواضحة، مما يجعلها سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين. يمكنك ضبط السرعة والطول والعرض الخياطة بسهولة.
  • ملحقات متعددة: تأتي الماكينة مع مجموعة من الملحقات الأساسية، مثل أقدام الخياطة وأدوات تغيير الإبرة، مما يوفر لك ما تحتاجه للبدء في مشاريع الخياطة.
  • جودة صنع عالية: Singer هي علامة تجارية مشهورة بجودة منتجاتها، وماكينة Singer 191 من مكن الخياطة الجيد.

“تعرف على مكن هسفر (Husqvarna Viking) للخياطة


عيوب مكن خياطة سينجر 191D

عيوب مكن خياطة سينجر 191D

على الرغم من أن ماكينة الخياطة Singer 191D تعتبر من الماكينات الممتازة في صناعة الخياطة، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب المحتملة التي يجب أخذها في الاعتبار. وإليك بعض العيوب المحتملة لماكينة الخياطة Singer 191D:

  1. وزنها الثقيل: نظرًا لأنها ماكينة صناعية، فإن Singer 191D تكون ثقيلة الوزن. هذا يمكن أن يجعلها أقل سهولة في التنقل أو نقلها من مكان إلى آخر.
  2. تكلفتها العالية: Singer 191D تعتبر من الطرزات الصناعية الراقية والمتطورة، مما يعني أن سعرها قد يكون مرتفعًا مقارنة ببعض الماكينات الأخرى في السوق.
  3. قلة الميزات الإلكترونية: قد تفتقر Singer 191D للميزات الإلكترونية المتطورة التي توجد في بعض الماكينات الحديثة. على سبيل المثال، قد تفتقد لشاشة LCD أو وظائف برمجية متقدمة.
  4. قلة الخياطة الأوتوماتيكية: بينما توفر Singer 191D مجموعة واسعة من الغرز والخياطة، إلا أنها قد تفتقر إلى بعض الوظائف الأوتوماتيكية المتقدمة، مثل خياطة الأزرار أو الرباط الأوتوماتيكي.
  5. الضوضاء والاهتزاز: بسبب قوتها وسرعتها، قد تكون Singer 191D مصدرًا للضوضاء والاهتزاز أثناء العمل. قد يكون ذلك مزعجًا لبعض الأشخاص خاصةً إذا كانوا يعملون لفترات طويلة.

“اقرأ أيضًا مكن خياطة براذر CS6000i متعدد الوظائف تعرف على المميزات والسعر


سعر مكنة خياطة Singer 191D

أسعار ماكينة الخياطة Singer 191D قد تختلف بناءً على عدة عوامل مثل الموقع الجغرافي والمتجر الذي تقوم بشرائه منه والعروض والتخفيضات المتاحة. ومع ذلك، يمكن أن يتراوح سعر ماكينة الخياطة Singer 191D بشكل عام بين 500 دولار و1000 دولار أمريكي.


في الختام، ماكينة الخياطة Singer 191D هي ماكينة قوية وموثوقة تلبي احتياجات الخياطة الصناعية. تتميز بتنوع الخياطة والغرز، وقوتها ومتانتها في معالجة المشاريع الكبيرة والثقيلة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها سهلة الاستخدام وتتضمن ملحقات أساسية للمساعدة في الخياطة. تعرفنا من خلال المقال على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار Singer 191D.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن