5 أسباب لإضافة المنتجات المصنوعة يدويًا إلى الديكور الخاص بك

5 reasons to add handmade products to your decor

تعرف على اهم الاسباب لاضافة المنتجات المصنوعة يدويًا الى ديكور منزلك

53

5 أسباب لإضافة المنتجات المصنوعة يدويًا إلى الديكور الخاص بك؛ في أيامنا هذه، كمستهلك، نحن مدللون تمامًا للاختيار الشراء من متجر فعلي أو تجرِبة تسوق عبر الإنترنت، والخيارات قريبة من اللامحدودة. ومع ذلك، يجب أن نكون حذرين للغاية أثناء اختيار ما نشتريه لأن الكثير من الأشياء تدخل في صنع المنتج أكثر من مجرد مظهره. يجب على المرء أن يتخذ قرارات مدروسة وواعية سليمة بيئيًا وتساعد على رفع مستوى الأفراد الموهوبين. فيما يلي خمسة أسباب تجعلك تختار المنتجات المصنوعة يدويًا أثناء التسوق لمنزلك


5 أسباب لإضافة المنتجات المصنوعة يدويًا إلى الديكور الخاص بك

أسباب انتشار المصنوعات اليدوية

نعرض لكم خمس اسباب لشراء المنتجات اليدوية وتفضيلها على غيرها.

صديقة للبيئة ومستدامة

يتم تصنيع المنتجات المصنوعة يدويًا على نطاق أصغر بكثير من العلامات التجارية الشهيرة، ولا يتم إنتاجها بطريقة مستدامة فحسب، بل غالبًا ما تُصنع من مواد صديقة للبيئة بطبيعتها ويتم الحصول عليها محليًا. يمكنك اختيار الشراء من متجر الحرف اليدوية عبر الإنترنت التي تمارس الاستدامة بدلاً من علامة تجارية أكبر قد تلتزم أو لا تلتزم بالحساسية البيئية. تحدد صحة ورفاهية كوكبنا عافيتنا، ويجب علينا التأكد من أننا نفعل كل ما في وسعنا لتبني أسلوب حياة يعمل على إنقاذ الكوكب من المخاطر التي من صنع الإنسان مثل التلوث وتلوث المسطحات المائية والتخلص من المواد غير القابلة للتحلل. الخ. لا يأتي أسلوب حياتنا الواعي بفوائد صحية كبيرة فحسب، بل إنه أيضًا الشيء الصحيح الذي يجب فعله لضمان ترك عالم نظيف وصحي للأجيال القادمة.

“اقرأ أيضًا عن أساسيات تعلم الهاند ميد The basics of learning handmade

سعيكم للحصول على منتجات فريدة ينتهي بالمنتجات اليدوية

كل واحد منا فريد بطريقته الخاصة. سماتنا، ذوقنا، وشخصيتنا ليست سوى شهادة على مدى تميز كل واحد منا. فلماذا ندع منتجات لا تشبهنا أيضًا ذات الإنتاج الضخم تشغل مساحة في منزلنا. يجب أن ينتمي كل منتج يزين منزلنا إلى شخصنا وطبيعتنا ويكون جزءًا من قصة من نحن. لا يمكن أن تخرج مثل هذه المنتجات من مادة منتجة بكميات كبيرة. لا يوجد منتجان مصنوعان يدويًا متماثلان، فكلهما يحملان بصمة فريدة من نوعها لحرفيهما وتراثهما ووجودهما. لذلك إذا كنت ممن يسعون للتميز، فيجب أن تكون صناعة يدوية هي اختيارك للديكور.

دعم الفنانين والحرفيين المحليين

ألا نريد جميعًا أن نفعل شيئًا نحبه؟ في حين أن هذا قد يكون أو لا يكون هو الحال بالنسبة لكل واحد منا، إلا أننا متأكدون من أنه يمكننا القيام بدورنا لأولئك الذين يتابعون الفن أو الحرف التي يحبونها. يعد الشراء من متجر للحرف اليدوية عبر الإنترنت أو من فرد يصنع منتجات بشغف أفضل طريقة لدعم الفن والحرفيين. يمكنك زيارة أسواق السلع المستعملة المحلية والمعارض والأحداث المماثلة لمنتجات المصدر المصنوعة محليًا باستخدام المهارات والخبرات التي هي أصلية في منطقة معينة. يضيفون سحرًا فريدًا إلى مساحتك ويخلقون أجواء دافئة وترحيبية فريدة للمنتجات المصنوعة بالكثير من التفكير والجهد.

“اقرأ أيضًا عن كيفية التسويق لمنتجات الهاند ميد

تقدير المهارات والحرفية

تقدير المهارات والحرفية

كل شخص موهوب للتفوق في مهارة معينة، وكفرد واع، من المهم بالنسبة لنا تشجيع وتقدير مهارات الأشخاص من حولنا. من المدهش معرفة أن لكل منطقة فنها وحرفها الفريدة التي تطورت على مدى فترة من الزمن وتتأثر بالعديد من العوامل مثل الثقافة المحلية والمعتقدات والمواد المتوفرة في المنطقة وحولها. لا تقتصر المهارة على صنع منتج فحسب، بل هي فن لتوصيل قصة. يمكننا كمجتمع أن نفعل الكثير من أجل نشر الكلمة حول الثقافات والحرف اليدوية المتنوعة. لا يدعم هذا الفنانين فحسب، بل إنه أيضًا طريقة رائعة لإدراج التراث الغني للبشرية في حياتنا اليومية.

إعادة الاتصال وإحياء

أصبحت حياتنا آلية إلى حد كبير وسريعة الخطى. للأسف، ليس لدينا سوى القليل من الوقت أو لا وقت للإنفاق على فهم والتعرف على الثقافة والتراث الثريين اللذين كانا في يوم من الأيام من أصولنا. بصرف النظر عن هذا، أدى الاستخدام الواسع للمنتجات والآلات وما إلى ذلك إلى توتر علاقتنا بالمنتجات التي يتم تصنيعها بشكل وثيق. بصفتنا مجتمعًا واعًا من الأفراد، فمن مسؤوليتنا إعادة الاتصال بتاريخنا وإحياء الفن والحرف المحتضرة التي تشكل جزءًا لا يتجزأ من تاريخنا. لا يتم تصنيع هذه المنتجات

باستخدام المواد المتاحة محليًا فحسب، بل إنها توفر أيضًا فرص عمل للأفراد الذين يعتمدون تمامًا على مهاراتهم لتغطية نفقاتهم. مع الوعي الواسع النطاق والمحاولات الشرسة من قبل بعض الأفراد، يمكننا الآن الوصول إلى الحرف اليدوية من جميع أنحاء العالم بنقرة زر واحدة. متجر الحرف اليدوية عبر الإنترنت، ليس فقط أنك تحضر إلى المنزل منتجًا يتحدث عن مجلدات من تاريخنا، ولكنك أيضًا توفر فرص عمل وفرصة للأشخاص الذين قد يكونون في أمس الحاجة إلى ذلك.

سواء كنت تقوم بتجهيز منزلك أو مكتبك الذي تحلم به – يجب اختيار كل منتج يدخل مساحتك بعناية فائقة. لدينا الكثير من المسؤولية تجاه إخواننا من البشر والعالم الذي نعيش فيه، والخيارات التي نتخذها لها تأثير كبير على حاضرنا ومستقبلنا. وبالتالي، من الضروري اتخاذ قرارات واعية لتضمين المنتجات التي يتم إنشاؤها بشكل حساس استجابة للبيئة (environment) التي نعيش فيها.

على الجانب المشرق، يأتي اختيار اختيار المنتجات المصنوعة يدويًا مع الكثير من الفوائد كما تمت مناقشته أعلاه. يمكنك إحضار الثراء والتراث إلى المنزل بدلاً من مجرد قطع المنفعة. أثري منزلك بالفولكلور والحكايات ومهارات الأزمنة الماضية، لأنها خالدة وأنيقة ومتطورة. إنهم يقفون أمام اختبار الزمن وهم دائمًا في رواج بغض النظر عن الاتجاهات العابرة.

ارجو ان تكون مقالتنا قد مست شئ بداخلك حول الحرف او البيئة فقد قدمنا 5 أسباب لإضافة المنتجات المصنوعة يدويًا إلى الديكور الخاص بك

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن