براذر Innov-is V7؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Brother Innov-is V7

براذر Innov-is V7؛ تعرف كل شئ عن Brother Innov-is V7

براذر Innov-is V7؛ يتميز براذر V7 بمواصفات متطورة تجعلها واحدة من أفضل آلات الخياطة المنزلية والصناعية المتوفرة حاليًا في السوق.

0 223

براذر Innov-is V7؛ هي آلة خياطة حديثة ومتطورة تستخدم في الخياطة المنزلية والصناعية. تتميز الآلة بالعديد من الميزات المبتكرة التي تساعد في تسهيل العملية الإبداعية للمستخدمين.


نبذة عن براذر Innov-is V7

تتضمن ميزات الآلة شاشة عرض LCD كبيرة ومضيئة والتي تتيح للمستخدمين التحكم بشكل دقيق في عملية الخياطة والتطريز. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير لون الخيط بسهولة باستخدام نظام التغذية الأوتوماتيكي للخيط. تتميز Innov-is V7 أيضًا بسرعة عالية في الخياطة والتطريز، حيث يمكن للآلة خياطة ما يصل إلى 1050 غرزة في الدقيقة. كما يتميز الجهاز بقدرته على العمل بصمت، حيث تم تصميمه بمحرك قوي وصامت يضمن عملية خياطة هادئة ومريحة.

إذا كنتِ تبحثين عن آلة خياطة عالية الأداء وتتميز بميزات متطورة وسهولة الاستخدام، فإن براذر Innov-is V7 هو الخيار المثالي لك.

مواصفات ماكينة براذر V7

مواصفات ماكينة براذر V7

يتميز براذر V7 بمواصفات متطورة تجعلها واحدة من أفضل آلات الخياطة المنزلية والصناعية المتوفرة حاليًا في السوق. وفيما يلي بعض المواصفات الرئيسية للآلة:

  • الخياطة: يمكن للآلة خياطة ما يصل إلى 1050 غرزة في الدقيقة، مما يجعلها سريعة وفعالة في العمل.
  • التطريز: تتضمن الآلة مجموعة واسعة من أنماط التطريز المختلفة، بما في ذلك 318 نمطًا مدمجًا، و14 خطًا تطريز مختلفًا، و5 خطوط لتطريز الرسومات.
  • الشاشة: تتميز الآلة بشاشة LCD ملونة ومضيئة، حجمها 7 بوصة، والتي توفر عرضًا واضحًا ودقيقًا لأي تفاصيل خاصة بعملية الخياطة والتطريز.
  • نظام التغذية: يحتوي الجهاز على نظام التغذية الأوتوماتيكي للخيط الذي يمكنه تغيير لون الخيط تلقائيًا بمجرد الانتهاء من تغيير اللون على لوحة التحكم.
  • مساحة العمل: تتميز الآلة بمساحة عمل كبيرة تصل إلى 11.25 × 8.75 بوصة، مما يتيح للمستخدمين العمل براحة وسهولة.
  • الضوء: يتميز الجهاز بإضاءة LED قوية ومنتشرة على مساحة العمل بالكامل، مما يساعد في توفير إضاءة مثالية وواضحة لعملية الخياطة والتطريز.

هذه بعض المواصفات الرئيسية لماكينة براذر V7، ومن المؤكد أنها ستكون إضافة قيمة لأي مستخدم يبحث عن آلة خياطة عالية الأستخدام.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر SE600


مميزات brother v7

مميزات brother v7

تتميز ماكينة الخياطة والتطريز براذر V7 بالعديد من المميزات المتطورة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الجودة والأداء العالي. وفيما يلي بعض المميزات الرئيسية لماكينة براذر V7:

  1. سرعة الخياطة العالية: تتميز الآلة بسرعة خياطة تصل إلى 1050 غرزة في الدقيقة، مما يجعلها فعالة وسريعة في العمل.
  2. تطريز متعدد الألوان: يحتوي الجهاز على نظام التغذية الأوتوماتيكي للخيط الذي يمكنه تغيير لون الخيط تلقائيًا بمجرد الانتهاء من تغيير اللون على لوحة التحكم، مما يسهل ويسرع عملية التطريز متعدد الألوان.
  3. مساحة العمل الكبيرة: توفر ماكينة براذر V7 مساحة عمل واسعة تصل إلى 11.25 × 8.75 بوصة، مما يسمح للمستخدمين بالعمل على مشاريع كبيرة براحة وسهولة.
  4. الشاشة الملونة الكبيرة: يتضمن الجهاز شاشة LCD ملونة ومضيئة، حجمها 7 بوصة، والتي توفر عرضًا واضحًا ودقيقًا لأي تفاصيل خاصة بعملية الخياطة والتطريز.
  5. النظام الذكي للخيط: يحتوي الجهاز على نظام ذكي للخيط يسمح برصد وإدارة الخيط والإبلاغ عن الأخطاء المحتملة خلال العملية.
  6. التحكم بالسرعة: تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في سرعة الخياطة والتطريز وفقًا لاحتياجاتهم وراحتهم.
  7. الضوء القوي: الذي يسهل العمل والروية كما يمكنك التحكم في شدة الاضاءة.

“اقرأ أيضًا عن براذر HC1850


غرز براذر ماكينة innov-is

تتميز ماكينة الخياطة والتطريز براذر Innov-is V7 بالعديد من الغرز المختلفة التي تمكّن المستخدم من إنشاء مجموعة واسعة من التصاميم والأشكال بشكل متنوع وجميل. وفيما يلي بعض الغرز الرئيسية التي تتوفر على ماكينة براذر Innov-is V7:

  • الغرز العادية: تتضمن الغرز الأساسية مثل الغرز العادية والغرز الزخرفية والغرز المسطحة وغيرها، والتي يمكن استخدامها لإنشاء الملابس والأقمشة المختلفة.
  • الغرز المخصصة: توفر ماكينة براذر Innov-is V7 العديد من الغرز المخصصة التي يمكن استخدامها لخياطة الملابس والإكسسوارات والأقمشة الديكورية والمنزلية.
  • الغرز المزخرفة: توفر ماكينة براذر Innov-is V7 العديد من الغرز المزخرفة والزهور والرسومات والأشكال الأخرى التي يمكن استخدامها لتزيين الملابس والأقمشة الديكورية.
  • الغرز الخاصة بالتطريز: توفر ماكينة براذر Innov-is V7 العديد من الغرز الخاصة بالتطريز الذي يمكن استخدامها لإنشاء تصاميم مختلفة وجميلة على الأقمشة.
  • الغرز القابلة للتحويل: توفر ماكينة براذر Innov-is V7 العديد من الغرز القابلة للتحويل والتي يمكن تعديلها لتحقيق نتائج مختلفة ومتنوعة.
  • الغرز الإلكترونية: تتضمن ماكينة براذر Innov-is V7 الغرز الإلكترونية الذي يسمح بتعديل طول الغرز وعرضها والتحكم في كثافتها وعمقها.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر CS6000i متعدد الوظائف


عيوب ماكينة براذر V7

عيوب ماكينة براذر V7

بالرغم من وجود العديد من المميزات لماكينة الخياطة والتطريز براذر Innov-is V7، إلا أن هناك بعض العيوب التي يجب الوعي بها قبل الشراء، ومن أبرزها:

  • السعر العالي: تعتبر ماكينة براذر Innov-is V7 من الماكينات الراقية والفاخرة، ولذلك فإنها تأتي بسعر عالي مقارنة بماكينات الخياطة والتطريز الأخرى.
  • الحجم الكبير: تأتي ماكينة براذر Innov-is V7 بحجم كبير وثقيل، مما يجعل من الصعب نقلها أو حملها بين الأماكن.
  • الصيانة الدورية: تتطلب ماكينة براذر Innov-is V7 صيانة دورية واهتمام بالتنظيف والتشحيم للحفاظ على أدائها المثالي.
  • الصعوبة في التشغيل: يحتاج الشخص الذي يريد استخدام ماكينة براذر Innov-is V7 إلى بعض الخبرة والتدريب ليتمكن من استخدامها بكفاءة، وبالتالي فإنها ليست مناسبة للمبتدئين.
  • عدم وجود شاشة تعمل باللمس: يجب التحكم في ماكينة براذر Innov-is V7 باستخدام الأزرار والقوائم المختلفة على الجهاز، مما يجعل العملية بعض الشيء أكثر تعقيدًا وصعوبة.
  • الضوضاء: تصدر ماكينة براذر Innov-is V7 ضوضاء خلال العمل، وبالتالي فإنها قد تسبب بعض الإزعاج خصوصاً إذا كانت موجودة في غرفة مشتركة(common room).

“اقرأ أيضًا عن ماكينة براذر XM2701


سعر brother innovis v7 price

سعر ماكينة براذر Innov-is V7 يختلف من بلد لآخر ومن متجر لآخر، ويعتمد على عدة عوامل مثل العملات المحلية والضرائب والشحن والضمان والإكسسوارات المرفقة. ومن الممكن أن يتراوح سعرها بين 6000 دولار إلى 10000 دولار أمريكي، ولكن يجب مراجعة المتاجر ومواقع الإنترنت للحصول على أحدث الأسعار والعروض.


تعتبر ماكينة الخياطة والتطريز براذر Innov-is V7 من أفضل الماكينات الراقية في السوق حالياً، حيث تتميز بالعديد من المميزات الرائعة مثل سرعة الخياطة والتطريز، وسهولة الاستخدام، والتطريز المتعدد الألوان والقدرة على العمل على مواد مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من مجموعة واسعة من الغرز والتصميمات لتحقيق نتائج مذهلة. وعلى الرغم من وجود بعض العيوب مثل السعر العالي والصعوبة في التشغيل، فإنها مازالت خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على ماكينة خياطة وتطريز عالية الجودة والأداء الممتاز.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن