مكن خياطة براذر CS5055PRW؛ تعرف على مميزات وعيوب واسعار Brother Sewing Machine CS5055PRW

مكن خياطة براذر CS5055PRW

مكن خياطة براذر CS5055PRW؛ يتميز مكن الخياطة براذر CS5055PRW بتصميم أنيق وعصري، كما أنه يأتي مع 50 غرزة مدمجة مختلفة.

436

مكن خياطة براذر CS5055PRW؛ (Brother Sewing Machine CS5055PRW) مكن الخياطة براذر CS5055PRW هو جهاز خياطة متطور يستخدم للخياطة العامة والإصلاحات المنزلية والأعمال اليدوية. يتميز المكن بالعديد من الميزات المتقدمة والتقنيات الحديثة التي تجعل عملية الخياطة سهلة وممتعة.


مميزات مكن خياطة براذر CS5055PRW

يتميز مكن الخياطة براذر CS5055PRW بتصميم أنيق وعصري، كما أنه يأتي مع 50 غرزة مدمجة مختلفة، بما في ذلك غرز الزهور والأشكال الهندسية والغرز الديكورية والغرز العملية الأساسية، و 5 أنواع مختلفة من زر الباهتة و 6 أنواع مختلفة من قدم الضغط، مما يتيح للمستخدم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأشكال والتصاميم لتناسب احتياجاتهم الفردية.

يتميز المكن بقدم الضغط الأوتوماتيكية التي تساعد على تحسين دقة الخياطة، كما أنه يحتوي على شاشة عرض رقمية توضح الغرزة المختارة وتمكن المستخدم من تعديل الإعدادات وضبط السرعة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي المكن بتقنية الحافة الدقيقة التي تساعد على خياطة دقيقة ونظيفة، كما أنه مزود بنظام إدارة الخيط الأوتوماتيكي الذي يجعل من السهل تغيير الخيط وتحسين تجربة الخياطة.

يتميز مكن الخياطة براذر CS5055PRW أيضًا بحجمه الصغير ووزنه الخفيف، مما يجعله سهل الاستخدام والتخزين في المنزل. كما أنه مزود بمجموعة من الملحقات والإكسسوارات، مما يساعد على تحسين تجربة الخياطة.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر


ابعاد المكنة براذر ‎CS5055PRW

Dimensions of the Brother CS5055PRW

العلامة التجارية براذر
الموديل ‎CS5055PRW
اللون ابيض
ابعاد المنتج ‎49.48 x 27.31 x 40.54 سم
الوزن 6.69 كيلو غرام
الخامة معدن
الاغلاق التلقائي لا يوجد

“اقرأ أيضًا عن مكن سنجر للخياطة


انواع الغرز في براذر CS5055PRW

انواع الغرز في براذر CS5055PRW

يأتي مكن الخياطة براذر CS5055PRW مع 50 غرزة مختلفة تشمل:

  • الغرز الأساسية: غرز الخياطة المستقيمة والخلفية والزيك زاك.
  • الغرز الديكورية: تشمل غرز الزهور والأشكال الهندسية والمزيد.
  • الغرز العملية الأساسية: تشمل غرز الأكمام والقطع والخياطة الدائرية.
  • غرز الخياطة الإضافية: تشمل الغرز الخفية والغرز الأوتوماتيكية وغرز الدانتيل.
  • الزر الباهتة: يتميز المكن ب 5 أنواع مختلفة من زر الباهتة، ويتيح للمستخدم إضافة زر إلى الملابس بسهولة.
  • قدم الضغط: يأتي المكن ب 6 أنواع مختلفة من قدم الضغط، مما يتيح للمستخدم استخدام القدم الأنسب لكل نوع من الخامات والأقمشة المختلفة.

تحتوي الغرز على عدة خيارات لتعديل الطول والعرض، ويتم تعديلها باستخدام عجلة على المكن. وتتضمن الإعدادات الأخرى في المكن ضبط السرعة والضوء الخلفي وإدارة الخيط الأوتوماتيكي.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة صن سير


عيوب مكنة خياطة براذر CS5055PRW

على الرغم من أن ماكينة الخياطة براذر CS5055PRW تعتبر ممتازة وسهلة الاستخدام، إلا أن هناك بعض العيوب التي يمكن أن تؤثر على بعض المستخدمين، ومن هذه العيوب:

  • السرعة: يمكن أن يكون مستوى السرعة في الماكينة أقل بعض الشيء مما يتوقعه المستخدم، وهذا يعني أنها ليست بالماكينة الأسرع.
  • الأداء على الأقمشة السميكة: قد تواجه بعض المشكلات عند استخدام الماكينة على الأقمشة السميكة مثل الجينز والجلود، حيث يمكن أن تكون الأداء أقل من المتوقع وتحتاج إلى مجهود إضافي.
  • الضوضاء: تصدر الماكينة صوتاً مرتفعاً نسبياً أثناء الاستخدام، وهذا قد يزعج بعض المستخدمين.
  • السيطرة على الخيط: قد تواجه بعض الصعوبات في تمرير الخيط في بعض الأحيان، خاصة عند العمل على مشاريع معقدة.
  • قدم الخياطة: يمكن أن تكون قدم الخياطة قد تسبب بعض المشاكل في الأوقات البعيدة، حيث قد تفقد الثبات عند استخدامها لفترة طويلة، وتحتاج إلى إعادة تعديلها.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة Jack


سعر ماكينة خياطة براذر CS5055PRW

سعر ماكينة خياطة براذر CS5055PRW

سعر ماكينة الخياطة براذر CS5055PRW يتفاوت بين الدول والمناطق ويتأثر أيضًا بالعروض والتخفيضات. ومن المهم ملاحظة أن السعر يختلف حسب الملحقات (accessories) المرفقة مع الماكينة ومتطلبات الشحن والتوصيل إذا كنت تشتريها عبر الإنترنت. وبشكل عام، يمكن أن تتراوح أسعار ماكينة الخياطة براذر CS5055PRW بين 200 إلى 500 دولار أمريكي ١٨٧٥.٤٠ ريال سعودي ١٨٣٦.٤٠ درهم سعودي، ويمكن أن تختلف هذه الأسعار من بائع لآخر ومن موقع لآخر.


إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة سهلة الاستخدام وذات جودة عالية، فإن ماكينة الخياطة براذر CS5055PRW قد تكون الخيار الأمثل بالنسبة لك. فهي تتميز بالعديد من الميزات المفيدة مثل تشغيل الضوء LED وأنظمة الخياطة الأوتوماتيكية، بالإضافة إلى العديد من الإعدادات التي يمكن تخصيصها لتلبية احتياجات المستخدم. ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا بعض العيوب المحتملة لهذه الماكينة قبل اتخاذ القرار النهائي في شرائها. بشكل عام، فإن ماكينة الخياطة براذر CS5055PRW تعد خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن ماكينة خياطة بأسعار معقولة وسهلة الاستخدام وذات جودة عالية.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن