مكن خياطة براذر؛ تعرف على مكن براذر وانواعة واسعاره وكل شي Brother sewing machine

مكن خياطة براذر؛ Brother sewing machine

مكن خياطة براذر Brother sewing machine تقدم براذر مجموعة واسعة من المكائن الحرفية والصناعية تعرف على هذه الانواع من المكن وميزاتها المختلفة.

243

مكن خياطة براذر؛ (Brother sewing machine) براذر (Brother) هي علامة تجارية مشهورة لمكائن الخياطة والطابعات والماسحات الضوئية والأجهزة الأخرى. تأسست الشركة في عام 1908 في اليابان وتمتلك اليوم عددًا كبيرًا من المكاتب والمصانع في جميع أنحاء العالم.


نبذة عن مكن خياطة براذر

تقدم براذر مجموعة واسعة من المكائن الحرفية والصناعية، بما في ذلك مكائن الخياطة والتطريز والتطريز بالحاسوب وغيرها. تتميز مكائن براذر بالتقنيات المتطورة والأداء العالي والتصميم الأنيق والمتين. تتوفر مكائن براذر بمجموعة واسعة من الأحجام والميزات والمستويات، مما يتيح للعملاء العثور على الماكينة المثالية لاحتياجاتهم الفردية. يتضمن ذلك مكائن الخياطة الأساسية ومكائن الخياطة الإلكترونية ومكائن الخياطة بالحاسوب ومكائن الخياطة والتطريز المتقدمة.

تتميز مكائن براذر بالأسعار المعقولة والتوافق مع الميزانية الشخصية للعملاء، ويمكن العثور على مكائن براذر بأسعار تتراوح بين 1500 درهم إماراتي و8000 درهم إماراتي أو أكثر، وذلك يعتمد على نوع الماكينة ومواصفاتها. يمكن العثور على مكائن براذر في العديد من متاجر الخياطة والحرفية في الإمارات، ويمكن البحث عنها عبر الإنترنت أيضًا. ينصح بالبحث عن متاجر موثوقة ومعتمدة لضمان الحصول على منتجات ذات جودة عالية وأسعار معقولة.


ما هي انواع مكن براذر

ما هي انواع مكن براذر

تقدم براذر (Brother) مجموعة واسعة من المكائن الحرفية والصناعية. وفيما يلي بعض أنواع مكائن براذر الأكثر شيوعًا:

  • ماكينات الخياطة الأساسية: وهي المكائن التي تستخدم في الخياطة الأساسية للأقمشة الخفيفة والمتوسطة، وتتميز بسهولة الاستخدام والأداء الجيد.
  • ماكينات الخياطة الإلكترونية: وهي المكائن التي تعمل بالطاقة الكهربائية وتوفر ميزات مثل التحكم في السرعة والتطريز الأوتوماتيكي والشاشات الرقمية.
  • ماكينات الخياطة بالحاسوب: وهي المكائن التي تعمل بتقنية الحاسوب وتوفر ميزات مثل التحكم الرقمي وتخزين الأنماط والتطريز الأوتوماتيكي.
  • ماكينات الخياطة والتطريز المتقدمة: وهي المكائن التي تتضمن ميزات الخياطة والتطريز في آن واحد، وتستخدم بشكل شائع في صناعة الملابس والتطريز الصناعي.
  • ماكينات الغرز الخاصة: وهي المكائن التي تستخدم في الخياطة الخاصة بالأقمشة الثقيلة مثل الجلود والأقمشة القطنية السميكة.
يمكن العثور على هذه المكائن بأحجام ومواصفات مختلفة، وتختلف الأسعار بناءً على نوع الماكينة ومواصفاتها ومستواها.
“اقرأ أيضًا عن ماكينة تطريز بالكمبيوتر

ما هي افضل مكائن الخياطة الاساسية في براذر

تعتبر براذر Brother، واحدة من أشهر الشركات المصنعة لمكائن الخياطة الاساسية والتي تقدم جودة عالية وميزات متنوعة. وفيما يلي بعض أفضل مكائن الخياطة الأساسية من براذر:

  • براذر CS5055PRW: تتميز بتصميمها العصري والمميز وبأدائها الممتاز وميزاتها العديدة، مثل قدرتها على الخياطة الأوتوماتيكية والمرونة في الخياطة.
  • براذر XM2701: تتميز بسعرها المناسب وسهولة الاستخدام والمرونة في الخياطة وخفة وزنها، مما يجعلها مثالية للمبتدئين.
  • براذر XL2600i: تتميز بميزات عديدة، مثل التحكم في السرعة وخياطة الأوتوماتيكية وخيوط الإبرة الثنائية والعديد من الأقدام.
  • براذر LS2125i: تعتبر من أفضل المكائن الأساسية التي تتميز بسهولة الاستخدام والتحكم الجيد في الخياطة، كما أنها تتضمن بعض الإضافات المميزة مثل الأقدام القابلة للتبديل وخيوط الإبرة الثنائية.

تتفاوت أسعار هذه المكائن حسب البلد والموزع والمتجر الذي تتم الشراء منه، إلا أنها عادة ما تتراوح ما بين 150 دولارًا و500 دولارًا.

“اقرأ أيضًا عن سعر ماكينة الخياطة Sewing machine price


ماكينات الخياطة الإلكترونية من نوع براذر واسعارها

ماكينات الخياطة الإلكترونية من نوع براذر واسعارها

تقدم براذر Brother العديد من المكائن الإلكترونية الرائعة والتي تلبي احتياجات مختلف مستخدمي المكائن الإلكترونية، وفيما يلي بعض أفضل ماكينات الخياطة الإلكترونية من نوع براذر:

  • براذر CS6000i: تتميز بالعديد من الميزات المميزة، مثل شاشة LCD ووظيفة الخياطة الأوتوماتيكية والتحكم في السرعة وأكثر من 60 نمطًا مختلفًا.
  • براذر HC1850: تتميز بالعديد من الميزات المميزة، مثل شاشة LCD ووظيفة الخياطة الأوتوماتيكية والتحكم في السرعة وأكثر من 130 نمطًا مختلفًا وبها جهاز استشعار لضبط الخياطة.
  • براذر SE600: تتميز بمرونة خياطة الأقمشة الثقيلة والخفيفة والتطريز الأوتوماتيكي والشاشة LCD ووظيفة تعديل حجم النمط.
  • براذر XR9550PRW: تتميز بشاشة LCD ووظيفة الخياطة الأوتوماتيكية والتحكم في السرعة وأكثر من 110 نمطًا مختلفًا وتطريز أوتوماتيكي.

تتفاوت أسعار هذه المكائن حسب البلد والموزع والمتجر الذي تتم الشراء منه، إلا أنها عادة ما تتراوح ما بين 300 دولارًا و800 دولارًا.

“اقرأ أيضًا عن سعر ماكينة تطريز كمبيوتر رأس واحدة


ماكينات الخياطة بالحاسوب من براذر بالاسعار

تقدم براذر Brother العديد من مكائن الخياطة بالحاسوب والتي تتميز بالتحكم الإلكتروني والعديد من المزايا الأخرى. وفيما يلي بعض أفضل مكائن الخياطة بالحاسوب من براذر وأسعارها:

  1. براذر Innov-is NQ1600E: تتميز بشاشة تعمل باللمس وأكثر من 200 نمط للتطريز وتعديل حجم النمط وقدرة على توصيلها بالحاسوب لتصميم نماذج جديدة. تتراوح أسعارها بين 1800 دولارًا و2000 دولارًا.
  2. براذر Innov-is V7: تتميز بشاشة تعمل باللمس وأكثر من 2000 نمط للخياطة والتطريز وتعديل حجم النمط وجهاز استشعار للتحكم في الخياطة. تتراوح أسعارها بين 5500 دولارًا و6000 دولارًا.
  3. براذر Innov-is VM5200: تتميز بشاشة تعمل باللمس وأكثر من 700 نمط للخياطة والتطريز وتعديل حجم النمط وجهاز استشعار للتحكم في الخياطة. تتراوح أسعارها بين 4200 دولارًا و4500 دولارًا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار هي تقديرات عامة وقد تختلف حسب البلد والمتجر والتاريخ. وتوجد أيضاً مكائن خاصة بالتطريز فقط وهي أقل تكلفة. ينصح بالتحقق من الأسعار مع المتاجر المحلية والموزعين المعتمدين لدى براذر.

“اقرا أيضًا عن ماكينة تطريز بالكمبيوتر منزلية للبيع 


ما هي ماكينات الخياطة والتطريز المتقدمة من براذر

تقدم شركة براذر العديد من الماكينات المتقدمة للخياطة والتطريز، ومن بين هذه الماكينات:

1- ماكينة الخياطة والتطريز براذر Innov-is V7: تأتي هذه الماكينة بخيارات وظائف متعددة للخياطة والتطريز والرسم بالإبرة، وتتميز بتقنية قطع الخيط الآلي ونظام الرؤية المباشرة على الشاشة، بالإضافة إلى العديد من الأدوات الإضافية المساعدة.

2- ماكينة الخياطة والتطريز براذر Innov-is XV: تمتاز هذه الماكينة بتقنيات تطريز متقدمة وقدرات عالية للتحكم بالتصاميم، كما تتميز بمنطقة عمل كبيرة وشاشة عرض تعمل باللمس.

3- ماكينة الخياطة براذر Dreamweaver XE: توفر هذه الماكينة مجموعة كبيرة من الأدوات والوظائف المتقدمة للخياطة والتطريز، وتتميز بسهولة الاستخدام والتحكم الدقيق بالخيط والتصميم.

4- ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1: تعتبر هذه الماكينة واحدة من أفضل ماكينات الخياطة والتطريز المتقدمة، حيث تتميز بمنطقة عمل كبيرة وشاشة عرض تعمل باللمس، وتدعم تقنيات الواقع المعزز (augmented reality) والرسم بالإبرة، وتحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات الإضافية المساعدة.

وهناك العديد من الماكينات الأخرى المتقدمة التي تقدمها شركة براذر، وتختلف هذه الماكينات في الخيارات والوظائف التي توفرها، وبالتالي يمكن للشخص اختيار الماكينة التي تناسب احتياجات.

“اقرأ أيضًا عن أدوات التطريز


ما هي ماكينات الغرز الخاصة من براذر

تقدم شركة براذر العديد من ماكينات الغرز الخاصة، ومن بين هذه الماكينات:

  • ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440: تستخدم هذه الماكينة لإنتاج الغرز الخاصة مثل الغرز السلسلة والغرز المضفرة والغرز المفرغة والغرز المعقدة الأخرى. وتتميز بسهولة الاستخدام والضبط الدقيق للغرز.
  • ماكينة الغرز الخاصة براذر PR670E: تتميز هذه الماكينة بسرعة عالية في العمل وقدرات متقدمة للغرز الخاصة مثل الغرز الثلاثية الأبعاد والغرز المبطنة والغرز المعقدة الأخرى. وتتيح للمستخدم تصميم وإنشاء الغرز الخاصة الفريدة.
  • ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X: تتميز هذه الماكينة بسرعة عالية في العمل وقدرات متقدمة للغرز الخاصة مثل الغرز المتداخلة والغرز المعقدة الأخرى. وتتيح للمستخدم تصميم وإنشاء الغرز الخاصة الفريدة، كما تتميز بسهولة الاستخدام والتحكم الدقيق في الغرز.
  • ماكينة الغرز الخاصة براذر VR: تقدم هذه الماكينة قدرات متقدمة للغرز الخاصة مثل الغرز الثلاثية الأبعاد والغرز المبطنة والغرز المعقدة الأخرى، وتتميز بسرعة عالية في العمل وسهولة الاستخدام والضبط الدقيق للغرز.

وهناك العديد من الماكينات الأخرى للغرز الخاصة التي تقدمها شركة براذر، وتختلف هذه الماكينات في الخيارات والوظائف التي توفرها.


وبشكل عام، يمكن القول أن شركة براذر تعتبر واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال ماكينات الخياطة والتطريز المتقدمة، وتستحق الاهتمام والنظر عند البحث عن ماكينة خياطة أو تطريز عالية الجودة والأداء.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن