براذر Dreamweaver XE؛ تعرف على مميزات وعيوب وغرز واسعار مكنة خياطة Brother Dreamweaver XE

براذر Dreamweaver XE

براذر Dreamweaver XE؛ خيارًا مثاليًا للخياطين المحترفين ولأولئك الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم في الخياطة والتطريز.

0 105

براذر Dreamweaver XE؛ (Brother Dreamweaver XE) هي ماكينة خياطة وتطريز متعددة الوظائف، تم تصميمها من قبل شركة Brother اليابانية. تعتبر Dreamweaver XE جزءًا من سلسلة ماكينات الخياطة الاحترافية الفاخرة التي توفر مجموعة واسعة من الميزات والوظائف التي تجعل عملية الخياطة أكثر سهولة وفاعلية. تتميز Dreamweaver XE بتقنيات تطريز متطورة وخيارات خياطة واسعة، بما في ذلك العديد من النماذج والأشكال الجاهزة، ويتميز تصميمها بالأناقة والحداثة والعصرية. وبفضل مزاياها الرائعة، تعتبر Dreamweaver XE خيارًا مثاليًا للخياطين المحترفين ولأولئك الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم في الخياطة والتطريز.


مواصفات براذر Dreamweaver XE

تتميز براذر Dreamweaver XE بمواصفات فنية متطورة ومتعددة، ومن بين أبرز هذه المواصفات:

  • وظائف التطريز: تتيح Dreamweaver XE إنشاء تصاميم تطريز متعددة بواسطة شاشة اللمس الملونة ومدمجة بها 318 تصميم تطريز مدمج و 14 خط تطريز.
  • خيوط التطريز: تدعم Dreamweaver XE حتى 7 خيوط تطريز مختلفة في نفس الوقت.
  • وظائف الخياطة: توفر Dreamweaver XE العديد من خيارات الخياطة، بما في ذلك 561 غرزة مدمجة و 15 خيطًا متعددًا.
  • السرعة: تتميز Dreamweaver XE بسرعة خياطة تصل إلى 1050 غرزة في الدقيقة، مما يوفر الوقت ويجعل عملية الخياطة أكثر فعالية.
  • الحجم: تمتلك Dreamweaver XE منطقة عمل كبيرة تبلغ 12 × 8 بوصة، مما يجعلها مناسبة للعديد من أنواع المشاريع الكبيرة والصغيرة.
  • الاتصال: تتوفر Dreamweaver XE على منافذ USB و WiFi ومنفذ للبطاقات الذكية ومدخل للربط بالكمبيوتر لتنزيل التصاميم.
  • القدرة على الخياطة بدون قدم: يمكن لمستخدمي Dreamweaver XE الخياطة بدون قدم خاصة باستخدام وظيفة الحركة الحرة المدمجة بها.
  • تتميز Dreamweaver XE بمجموعة واسعة من الميزات التي تجعلها ماكينة خياطة وتطريز متعددة الوظائف فعالة ومتطورة ويمكن استخدامها لتنفيذ العديد من أعمال الخياطة والتطريز المختلفة.

“اقرأ أيضَا عن براذر Innov-is V7


مميزات Brother Innov-is XV

مميزات Brother Innov-is XV

تتميز Brother Innov-is XV بالعديد من المميزات التي تجعلها ماكينة خياطة وتطريز عالية الأداء ومتعددة الاستخدامات، ومن بين أبرز هذه المميزات:

  • القدرة على الخياطة والتطريز: تتيح Brother Innov-is XV القدرة على الخياطة والتطريز في نفس الوقت، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يريدون إنشاء مشاريع مختلفة.
  • شاشة عرض لمسية كبيرة: تأتي Brother Innov-is XV بشاشة عرض لمسية كبيرة بقياس 10.1 بوصة، مما يجعل من السهل الوصول إلى الوظائف المختلفة وتحديد الإعدادات المطلوبة.
  • تصميم متطور: تتميز Brother Innov-is XV بتصميم متطور وأنيق يجعلها تضفي لمسة جمالية على أي مكان يتم وضعها فيه.
  • سرعة الخياطة: تصل سرعة الخياطة في Brother Innov-is XV إلى 1050 غرزة في الدقيقة، مما يجعل من السهل إنجاز المشاريع بسرعة وفعالية.
  • الاتصالات: تتوفر Brother Innov-is XV على العديد من خيارات الاتصال، بما في ذلك Wi-Fi وUSB وشريحة الذاكرة القابلة للإزالة، مما يجعل من السهل نقل الملفات وتحميل التصاميم المختلفة.
  • وظائف التطريز: توفر Brother Innov-is XV وظائف التطريز المتطورة، بما في ذلك 318 تصميم تطريز مدمج و14 خط تطريز، ويمكن تعديل حجم التصميم وتدويره وتغيير الألوان بسهولة.
  • خيوط التطريز: يمكن استخدام حتى 7 خيوط تطريز في Brother Innov-is XV في نفس الوقت، مما يجعلها مناسبة للعديد من أنواع المشاريع المختلفة.

“اقرأ أيضًا عن مكنة خياطة براذر Innov-is NQ1600E


غرز مكنة خياطة براذر Dreamweaver XE

غرز مكنة خياطة براذر Dreamweaver XE

تتميز ماكينة الخياطة والتطريز Brother Dreamweaver XE بأنها توفر مجموعة كبيرة من الغرز المتنوعة، مما يتيح للمستخدمين العديد من الخيارات في إنجاز مشاريع الخياطة والتطريز المختلفة. ومن بين الغرز المتاحة في هذه الماكينة:

  • الغرز الأساسية: تتضمن الغرز الأساسية الغرز العادية القياسية مثل الغرزة المستقيمة والزيغزاغ والغرزة العكسية.
  • الغرز الزخرفية: تتضمن الغرز الزخرفية الغرز المتنوعة مثل الغرز الموجية والغرز العريضة والغرز المتقطعة.
  • الغرز الديكورية: تتضمن الغرز الديكورية الغرز المزينة مثل الغرز الزهرية والغرز الوردية والغرز الهندسية.
  • الغرز الحرة: تتضمن الغرز الحرة الغرز المجانية التي يمكن استخدامها لإنشاء تصميمات فريدة ومبتكرة.
  • غرز العربية: تتضمن الغرز العربية الغرز التي تستخدم بشكل خاص في الخياطة والتطريز في العالم العربي، مثل الغرزة الحجازية والغرزة العراقية والغرزة المصرية.
  • غرز الخاصة بالتطريز: تتضمن الغرز الخاصة بالتطريز الغرز التي يمكن استخدامها لإنشاء تصميمات متنوعة وجميلة، مثل الغرزة السلسلة والغرزة الحلزونية والغرزة المتقاطعة.

توفر Brother Dreamweaver XE مجموعة واسعة من الغرز المتنوعة التي يمكن استخدامها لإنجاز مشاريع الخياطة والتطريز المختلفة، مما يتيح للمستخدمين العديد من الخيارات في تصميم وإنجاز مشاريع كبيرة.

“اقرأ أيضًا عن براذر HC1850


عيوب Brother Innov-is XV

رغم أن ماكينة الخياطة والتطريز Brother Innov-is XV تعتبر من أحدث وأفضل الماكينات في السوق، إلا أنه يمكن أن يوجد بعض العيوب التي يجب مراعاتها، ومنها:

  1. السعر العالي: تعد Brother Innov-is XV من أغلى الماكينات في السوق، وهذا يجعلها غير مناسبة للعديد من العملاء الذين لا يرغبون في الاستثمار في ماكينة خياطة مكلفة جدًا.
  2. الحجم الكبير: تتميز Brother Innov-is XV بحجم كبير نسبيًا، وهذا يعني أنه يجب تخصيص مساحة كبيرة لتخزينها، كما أنها ليست مناسبة للعمل في المساحات الصغيرة.
  3. تعقيد الاستخدام: تتطلب Brother Innov-is XV مستوى عالٍ من الخبرة في استخدام ماكينات الخياطة والتطريز، وهذا يعني أنها ليست مناسبة للمبتدئين أو الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة في هذا المجال.
  4. الصيانة الدورية: تتطلب Brother Innov-is XV صيانة دورية لضمان استمرارية الأداء الجيد، وهذا يعني أنه يجب تخصيص بعض الوقت والموارد للعناية بها وصيانتها بشكل منتظم.

بالرغم من وجود بعض العيوب، إلا أن Brother Innov-is XV لا تزال ماكينة خياطة وتطريز رائعة وفعالة، وتتميز بالعديد من الميزات الفريدة التي تجعلها مفضلة لدى العديد من العملاء.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر CS5055PRW


سعر Innov-is XV

تتراوح أسعار ماكينة الخياطة والتطريز Brother Innov-is XV حوالي 10,000 – 15,000 دولار أمريكي، وقد يختلف السعر قليلاً حسب المورد والبلد الذي يتم الشراء منه. وعلى الرغم من أنها تعتبر ماكينة مكلفة، إلا أنها توفر للمستخدمين أحدث التقنيات والميزات في مجال (area) الخياطة والتطريز، مما يجعلها تستحق الاستثمار فيها.


تعتبر Brother Innov-is XV إحدى أفضل ماكينات الخياطة والتطريز المتاحة في السوق حاليًا، حيث تتميز بالعديد من الميزات والوظائف المتقدمة التي تجعلها مثالية للمستخدمين المحترفين والمبتدئين على حد سواء. وتتضمن هذه الميزات مساحة العمل الواسعة، والنظام المتطور للخيط العلوي والسفلي، ونظام التغذية المستمرة، والعديد من الغرز المتنوعة والتي تغطي مختلف أنواع الأقمشة.

ومن الجدير بالذكر أن Brother Innov-is XV تأتي بتصميم أنيق ومتين، ويمكن استخدامها لتصميم مختلف أنواع المشاريع الإبداعية، سواء كانت للأزياء أو لديكور المنزل أو أي مشروع آخر. وعلى الرغم من أنها تأتي بسعر مرتفع، إلا أنها تستحق الاستثمار فيها إذا كنت ترغب في شراء ماكينة خياطة وتطريز تقدم أحدث التقنيات والمزايا العملية والإبداعية في هذا المجال.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن