ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440

ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440

ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440؛ تحتوي Brother CV3440 على 3 إبر و 4 خيط ويمكن استخدامها لإنشاء خياطة متعددة الطبقات بالإضافة إلى الخياطة الثنائية الجانبية والثلاثية الجانبية.

0 118

ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440؛ هي آلة خياطة صناعية تستخدم للخياطة على الأقمشة الرقيقة والمتوسطة السماكة، مثل الجيرسيه والقطن والبوليستر والنسيج المرن. تستخدم هذه الآلة للحواف السفلية المسطحة والأنابيب والتصميمات الديكورية على الملابس والمنسوجات المنزلية والملابس الرياضية والملابس الداخلية.

تتميز Brother CV3440 بسرعة خياطة عالية تصل إلى 1100 غرزة في الدقيقة وقدرتها على خياطة حتى 4 طبقات من النسيج في وقت واحد. وتتميز أيضاً بسهولة التشغيل والتحكم السهل في السرعة والضغط على القدم والخياطة الأمامية والخلفية.


نبذة ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440

تحتوي Brother CV3440 على 3 إبر و 4 خيط ويمكن استخدامها لإنشاء خياطة متعددة الطبقات بالإضافة إلى الخياطة الثنائية الجانبية والثلاثية الجانبية. كما تحتوي الآلة على إبر خاصة للأقمشة الرقيقة والأنابيب الصغيرة ومؤشر ضبط الضغط للقدم لتحقيق نتائج دقيقة. بشكل عام، Brother CV3440 هي آلة خياطة صناعية عالية الجودة والأداء الممتازة، وتعد خيارًا رائعًا للمصممين والمصانع الذين يعملون على الملابس والأقمشة الرقيقة والمتوسطة السماكة.


مواصفات ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440

مواصفات ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440

ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 هي ماكينة خياطة صناعية متعددة الوظائف تستخدم للحياكة والتطريز والغرز. وهناك بعض المواصفات الرئيسية لهذه الماكينة كالتالي:

1- تعمل بقوة ٦٠٠ واط.
2- تحتوي على ١٠٠ غرزة مدمجة في النظام الأساسي للماكينة.
3- تحتوي على منفذ لتوصيل الكمبيوتر لإضافة غرز إضافية وتحديثات البرمجيات.
4- تحتوي على شاشة LCD لعرض المعلومات.
5- تتميز بسرعة عالية في العمل، حيث يمكنها خياطة ما يصل إلى ١٠٠٠ غرزة في الدقيقة.
6- يمكنها العمل مع جميع أنواع الأقمشة، بما في ذلك الجلود والأقمشة الثقيلة.
7- تحتوي على نظام تحكم في التوتر الأوتوماتيكي للموضوع.
8- تحتوي على وظيفة تشغيل وإيقاف تلقائي للماكينة.
9- تحتوي على نظام إدارة الخيط المستقل لتوفير الوقت والجهد في تغيير الخيوط.
10- يتميز الجهاز بحجم صغير مما يجعله سهل التنقل والتخزين.

يجب ملاحظة أن هذه المواصفات هي للإصدار القياسي من ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440، وهناك بعض الطرز الأخرى التي يمكن أن تختلف في المواصفات والوظائف.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة براذر XM2701


غرز Brother CV3440 Stitching Machine

تحتوي ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 على مجموعة متنوعة من الغرز المدمجة في النظام الأساسي للماكينة، ومن بين هذه الغرز:

  • غرز السلسلة (Chain stitch): وهي غرزة ملتفة تتميز بمرونة جيدة وقدرة عالية على التمدد والتقلص، ويمكن استخدامها للتطريز والخياطة الديكورية.
  • غرزة الكشكشة (Ruffle stitch): وهي غرزة تستخدم لخلق تأثير الكشكشة أو التجمع على حواف الأقمشة، ويمكن استخدامها لتزيين الملابس والمفروشات.
  • غرزة الزهرة (Flower stitch): وهي غرزة تشبه شكل الزهرة، ويمكن استخدامها للتطريز وتزيين الملابس والمفروشات.
  • غرزة الأنبوب (Tube stitch): وهي غرزة تستخدم لخلق الأنابيب والأسلاك في الأقمشة، ويمكن استخدامها للتطريز والخياطة الديكورية.
  • غرزة العرض الثلاثي (Triple cover stitch): وهي غرزة تستخدم للخياطة الجانبية والخياطة المسطحة والخياطة بالطية، ويمكن استخدامها للتطريز والخياطة الصناعية.

وهناك العديد من الغرز الأخرى التي يمكن إضافتها إلى الماكينة باستخدام البرمجيات وتحديثات الكمبيوتر.

“اقرأ أيضًا براذر Innov-is XV


مميزات مكنة الغرز الخاصة براذر CV3440

تتميز ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 بالعديد من المميزات، من بينها:

  • قدرة عالية على العمل: تعمل الماكينة بقوة 600 واط، مما يجعلها قادرة على العمل بكفاءة عالية والتعامل مع مجموعة متنوعة من الأقمشة.
  • مجموعة متنوعة من الغرز: تحتوي الماكينة على 100 غرزة مدمجة في النظام الأساسي للماكينة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة المزيد من الغرز باستخدام الكمبيوتر.
  • الدقة والتحكم: تم تجهيز الماكينة بنظام تحكم إلكتروني يوفر دقة عالية في الخياطة والتحكم الكامل في السرعة والطول والعرض.
  • سهولة الاستخدام: تحتوي الماكينة على شاشة LCD تعرض المعلومات بوضوح، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأزرار والمفاتيح السهلة الاستخدام.
  • العمل المستمر: تحتوي الماكينة على خيطين ورافعة للإبرة، مما يجعلها قادرة على العمل بشكل مستمر دون انقطاع.
  • السرعة: تصل سرعة الماكينة إلى 1100 غرزة في الدقيقة، مما يجعلها قادرة على العمل بسرعة كبيرة.
  • التوافق: تتوافق الماكينة مع مجموعة متنوعة من الإبر والخيوط، مما يجعلها مناسبة للعديد من التطبيقات والأغراض المختلفة.

“اقرأ أيضًا عن براذر Innov-is V7


عيوب مكنة الغرز الخاصة براذر CV3440

عيوب مكنة الغرز الخاصة براذر CV3440

ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 هي ماكينة عالية الجودة والأداء، ولكن لا يمكن تجنب بعض العيوب المحتملة التي قد تواجه المستخدمين، ومن أبرز هذه العيوب:

  • السعر: تعد ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 ماكينة متقدمة ومتميزة، وبالتالي فإن سعرها يكون مرتفعاً نسبياً بالمقارنة مع بعض الماكينات الأخرى.
  • الوزن: تزن الماكينة حوالي 8.6 كجم، وهذا يجعلها أثقل قليلاً من بعض الماكينات الأخرى، مما يجعل من الصعب حملها أو نقلها بين الأماكن بسهولة.
  • الصيانة: قد تحتاج الماكينة إلى صيانة دورية (patrol) للحفاظ على أدائها العالي، وقد يكون الصيانة باهظة التكلفة.
  • الضوضاء: قد تصدر الماكينة صوتاً عالياً خلال العمل، وهذا قد يسبب بعض الإزعاج للمستخدمين خاصة إذا كانوا يعملون في بيئة هادئة.
  • الإبرة: قد تعاني بعض المستخدمين من صعوبة في تغيير الإبرة، خاصة إذا كانوا لا يمتلكون الخبرة الكافية في استخدام ماكينات الخياطة.

“اقرأ أيضًا براذر HC1850


أسعار مكنة الغرز الخاصة براذر CV3440

تختلف أسعار ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 من مكان لآخر وفقاً للعديد من العوامل، مثل البلد والمورد والمواصفات والملحقات المرفقة مع الماكينة. ومن الممكن أن تبلغ أسعار ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 حوالي 500 دولار أمريكي إلى 1000 دولار أمريكي، وهذا يعتمد على المورد والمواصفات المختلفة للماكينة.

ومن الأفضل البحث عن مورد موثوق وموثوق به للحصول على أفضل عروض الأسعار لماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 والحصول على الجودة المرغوبة بأسعار معقولة.

“اقرأ أيضًا عن مكنة خياطة براذر XR9550PRW


ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 هي ماكينة خياطة متعددة الوظائف، تستخدم لعمل الغرز والأطراف والخياطة العلوية والتطريز. تتميز الماكينة بوظائفها المتعددة وسهولة استخدامها، وتعتبر من أفضل الماكينات الخياطة المنزلية المتاحة في السوق. باختصار، تتميز ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440 بجودتها العالية وموثوقيتها، وتلبي احتياجات الخياطين المنزليين والمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن