ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1

ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1

ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 مزودة بمجموعة من الأقدام المختلفة التي تساعد على تحسين الدقة والجودة في الخياطة، مثل قدم الخياطة العمودية وقدم الخياطة الخفيفة وقدم الخياطة الأوتوماتيكية وغيرها الكثير.

0 579

ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1؛ هي واحدة من أحدث آلات الخياطة التي تم إصدارها من قبل شركة براذر. تم تصميم هذه الماكينة بتقنيات حديثة ومتطورة لتلبية احتياجات الخياطين المحترفين والهواة على حد سواء.


نبذة عن ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1

ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 بوجود شاشة عرض عالية الدقة تعمل باللمس بحجم 10.1 بوصة والتي تسمح للمستخدم بتحرير وتعديل التصاميم بسهولة. كما تحتوي الماكينة على نظام كشف الغزل المتطور والذي يضمن عدم تشابك الغزل أثناء الخياطة.

وتأتي هذه الماكينة مع مجموعة كبيرة من الإبر والأقدام التي تتيح للمستخدم إمكانية الخياطة على مجموعة متنوعة من الأقمشة والمواد بما في ذلك الجلد والدانتيل والقطن والحرير. كما تتضمن الماكينة أيضًا ميزات مثل الخياطة بالإبرة المزدوجة وخاصية الخياطة بدون قدم لتوفير مزيد من المرونة في عملية الخياطة.


مميزات ماكينة الخياطة براذر الحديثة XP1

مميزات ماكينة الخياطة براذر الحديثة XP1

تتميز ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 بمجموعة كبيرة من الميزات الحديثة والتقنيات المتطورة التي تجعلها من أفضل الخيارات للخياطين المحترفين والهواة على حد سواء. ومن بين الميزات الرئيسية لهذه الماكينة:

  • شاشة عرض عالية الدقة: تأتي ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 مزودة بشاشة عرض بحجم 10.1 بوصة وبدقة عالية تصل إلى 1280 × 800 بكسل. وتتميز هذه الشاشة باللمس وتعمل بتقنية IPS لتوفير زوايا عرض واسعة وألوان حية وواضحة.
  • نظام كشف الغزل المتطور: تأتي الماكينة براذر Luminaire XP1 مزودة بنظام كشف الغزل المتطور الذي يساعد في تفادي تشابك الغزل ويحافظ على الغزل في مكانه أثناء الخياطة.
  • مجموعة كبيرة من الإبر والأقدام: تأتي الماكينة براذر Luminaire XP1 مزودة بمجموعة كبيرة من الإبر والأقدام القابلة للتغيير والتي تتيح للمستخدم إمكانية الخياطة على مجموعة واسعة من الأقمشة والمواد.
  • الخياطة بالإبرة المزدوجة: تتيح هذه الميزة للمستخدم إمكانية الخياطة بالإبرة المزدوجة وبذلك يمكنه الحصول على درزات أكثر قوة وجمالا.
  • خاصية الخياطة بدون قدم: تأتي الماكينة براذر Luminaire XP1 مزودة بخاصية الخياطة بدون قدم، والتي تتيح للمستخدم إمكانية الخياطة على الأقمشة الثقيلة والمتينة مثل الجلد والدنيم والقماش القطني بكل سهولة.

“اقرا أيضًا عن ماكينة براذر XM2701


غرز ماكينة خياطة برازر كمبيوتر Luminaire XP1

تتميز ماكينة الخياطة برذر لومينير ابنيو Xp1 بمجموعة كبيرة من الخيارات والخياطات المتاحة والتي تشمل:

  1. الخياطة المباشرة: وهي الخياطة الأساسية التي تستخدم في العديد من التطبيقات المختلفة.
  2. الخياطة بالإبرة المزدوجة: وهي الخيار المثالي للحصول على درزات أكثر قوة وجمالًا.
  3. الخياطة بالسرعة العالية: وهي خيار يمكن استخدامه للخياطة بسرعة عالية للحصول على نتائج أسرع.
  4. الخياطة بالزر: وهي خيار يستخدم لتثبيت الأزرار بكل سهولة.
  5. الخياطة بالسلسلة: وهي الخيار المثالي للخياطة على الأقمشة الشبكية والمتينة.
  6. الخياطة العمودية: وهي الخيار المثالي للخياطة على الأقمشة الطويلة والضيقة مثل الستائر والشراشف.

وبالإضافة إلى ذلك، تأتي ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 مزودة بمجموعة من الأقدام المختلفة التي تساعد على تحسين الدقة والجودة في الخياطة، مثل قدم الخياطة العمودية وقدم الخياطة الخفيفة وقدم الخياطة الأوتوماتيكية وغيرها الكثير.

“اقرأ أيضًا عن مكنة براذر XL2600i


مواصفات برذر لومينير ابنيو Xp1 خياطة تطريز

مواصفات برذر لومينير ابنيو Xp1 خياطة تطريز

ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 هي ماكينة خياطة متعددة الاستخدامات، وتتميز بميزات عديدة في مجال الخياطة والتطريز، ومن أهم المواصفات التي تتميز بها في مجال الخياطة والتطريز:

  • مساحة عمل كبيرة: تأتي ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 بمساحة عمل كبيرة تبلغ حوالي 13.1 بوصة × 5 بوصة، وهذا يسمح للمستخدم بالعمل على المشاريع الكبيرة والمعقدة.
  • التطريز المتعدد اللون: يمكن لماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 تطريز المشاريع المتعددة الألوان بشكل سهل وفعال.
  • ميزة التعرف على الألوان: تأتي الماكينة مزودة بتقنية متطورة تتيح للمستخدم التعرف على الألوان المختلفة وتحويلها إلى برامج تطريز مباشرة.
  • شاشة عرض ملونة كبيرة: تأتي الماكينة بشاشة عرض ملونة بحجم 10.1 بوصة تساعد المستخدم على تحرير وتعديل التصاميم بسهولة.
  • الخياطة الأوتوماتيكية: تتميز الماكينة بميزة الخياطة الأوتوماتيكية التي تسمح بإعداد الغرز بسهولة ودقة.
  • قدرة التحكم في السرعة: تتيح الماكينة للمستخدم ضبط سرعة الخياطة والتطريز وفقًا للمشروع والمواد المستخدمة.
  • تقنية الإضاءة المدمجة: تتميز الماكينة بإضاءة LED مدمجة عالية الجودة تساعد المستخدم على العمل في ظروف إضاءة منخفضة.
  • مجموعة واسعة من الأقدام.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر CS5055PRW


عيوب برذر لومينير ابنيو Xp1

على الرغم من أن ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 تعد واحدة من أفضل ماكينات الخياطة والتطريز في السوق، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يجب مراعاتها:

  1. السعر: تعتبر ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 من الماكينات المتطورة والتي تأتي بمزايا عديدة، ولذلك فإن سعرها مرتفع مقارنة ببعض الماكينات الأخرى.
  2. الوزن: يعد وزن ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 مرتفعًا نسبياً، مما يجعلها ثقيلة قليلاً وأكثر صعوبة في النقل والتخزين.
  3. الضوضاء: يصدر من ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 صوتًا عاليًا قليلاً أثناء العمل، مما يمكن أن يسبب بعض الإزعاج للمستخدمين.
  4. التعقيد: تحتوي ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 على العديد من الميزات المتقدمة والتقنيات (techniques) المعقدة، مما يجعلها تحتاج إلى بعض الوقت لتعلم استخدامها بشكل صحيح وفعال.
  5. قابس الكهرباء: يأتي قابس الكهرباء الموجود على ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1 بحجم كبير وثقيل، مما يمكن أن يسبب بعض الإزعاج أثناء استخدامها والتنقل بها.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر LS2125i المنزلي


سعر برذر لومينير Xp1

سعر Brother Luminaire Innov-is XP1 يختلف حسب البلد والمتجر الذي تشتري منه. ولكن عمومًا، يتراوح سعر هذه الآلة الحاسبة الشخصية الخياطة الفاخرة من 9,000 إلى 12,000 دولار أمريكي.

ومن المهم الإشارة إلى أن هذه الآلة متطورة جداً وتحتوي على العديد من الميزات الرائعة والتقنيات المتطورة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمصممين والخياطين الذين يبحثون عن جودة عالية وأداء متفوق.

“اقرأ أيضًا براذر Innov-is VM5200


بفضل مجموعة واسعة من الخيارات والميزات الرائعة التي توفرها Brother Luminaire Innov-is XP1، يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة متنوعة من المشاريع الخياطة بجودة عالية وأداء متفوق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الآلة مصنوعة من مواد عالية الجودة وتتميز بتصميم أنيق وعصري، مما يجعلها ليست فقط أداة عمل ولكنها أيضاً قطعة ديكور رائعة لأي مكان توضع فيه. بشكل عام، Brother Luminaire Innov-is XP1 هي آلة خياطة ممتازة للمصممين والخياطين الذين يبحثون عن أفضل جودة وأداء، ويمكنهم تحمل تكلفتها المرتفعة.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن