مكن خياطة إلنا (Elna)؛ تعرف على انواع مكن النا للخياطة Elna sewing machine

مكن خياطة إلنا (Elna) Elna sewing machine

مكن خياطة إلنا (Elna)؛ تقدم مكائن إلنا مجموعة واسعة من الموديلات التي تلبي احتياجات العديد من العملاء من المبتدئين وحتى المحترفين.

277

مكن خياطة إلنا (Elna)؛ (Elna sewing machine) هي شركة سويسرية متخصصة في تصنيع مكائن الخياطة والتطريز منذ عام 1934. تعتبر مكائن إلنا من أشهر الماركات في عالم الخياطة حيث تتميز بالجودة العالية والدقة في الأداء والتصميمات العصرية والمتطورة.


نبذة عن مكن خياطة إلنا (Elna)

تقدم مكائن إلنا مجموعة واسعة من الموديلات التي تلبي احتياجات العديد من العملاء من المبتدئين وحتى المحترفين. فهي تتميز بسهولة الاستخدام والتحكم، وتقنيات التطريز والخياطة الحديثة التي تمكّن المستخدم من إنشاء أعمال فنية جميلة ومتقنة. كما توفر مكائن إلنا أيضًا خدمة ما بعد البيع الممتازة، ويمكن للمستخدمين الحصول على دعم فني وصيانة لمكائنهم في أي وقت. ويمكن العثور على منتجات إلنا في متاجر الخياطة والأقمشة وعلى الإنترنت في جميع أنحاء العالم.


انواع مكن خياطة إلنا (Elna)

انواع مكن خياطة إلنا (Elna)

توفر مكائن إلنا (Elna) مجموعة واسعة من أنواع مكائن الخياطة التي تلبي احتياجات العديد من المستخدمين، وتتضمن بعض الأنواع التالية:

  • مكائن الخياطة المنزلية: وتتميز هذه المكائن بالسهولة في الاستخدام والتحكم وتتوفر بمجموعة متنوعة من الموديلات والميزات.
  • مكائن الخياطة المحمولة: وهي مكائن صغيرة الحجم تسهل عملية الخياطة للأفراد الذين يحتاجون إلى حمل مكائنهم في الأماكن المختلفة.
  • مكائن الخياطة الصناعية: وتستخدم هذه المكائن في المصانع والورش الكبيرة، حيث تتميز بالقدرة على تحمل العمل الشاق والخياطة بسرعات عالية.
  • مكائن الخياطة والتطريز: وهي مكائن تتيح إمكانية الخياطة والتطريز في نفس الوقت، وتتضمن مجموعة متنوعة من الخيارات المتقدمة لتصميمات الخياطة والتطريز.
  • مكائن الخياطة ذات الحواسيب المدمجة: وتتيح هذه المكائن إمكانية التحكم بالخياطة والتطريز عبر لوحة حاسوب مدمجة، وتتوفر بمجموعة من الميزات المتقدمة والتقنيات الحديثة.
  • مكائن الخياطة المتعددة الوظائف: وتتيح هذه المكائن إمكانية الخياطة والتطريز والقص والتنسيم والترصيع وغيرها من الوظائف المتعددة، وتستخدم في المشاريع الكبيرة والمتطلبة.

“اقرأ أيضا عن جوكي (Juki) للخياطة


ما هي انواع مكائن الخياطة المنزلية من النا

ما هي انواع مكائن الخياطة المنزلية من النا

تتوفر مكائن الخياطة المنزلية من إلنا (Elna) بمجموعة متنوعة من الأنواع والموديلات التي تلبي احتياجات المستخدمين، وتتضمن بعض الأنواع التالية:

  • Elna eXplore 240: وتتميز هذه المكن بالسهولة في الاستخدام والتحكم، وتتضمن 24 نوعًا مختلفًا من الغرز و 4 أنواع من آليات الزركشة.
  • Elna eXperience 520: وتتميز بالمتانة والجودة والأداء الممتاز، وتتضمن 30 نوعًا مختلفًا من الغرز و 6 أنواع من آليات الزركشة.
  • Elna eXperience 560: وتتميز بالتقنيات الحديثة والميزات المتطورة، وتتضمن 50 نوعًا مختلفًا من الغرز و 7 أنواع من آليات الزركشة ولوحة حاسوب مدمجة.
  • Elna Lotus: وتتميز هذه المكن بالتصميم الجميل والأداء الممتاز، وتتضمن 18 نوعًا مختلفًا من الغرز وتقنية التحكم في السرعة.
  • Elna eXcellence 780+: وهي المكن الأكثر تطورًا من Elna، وتتضمن 400 نوعًا مختلفًا من الغرز و11 أنواع من آليات الزركشة ولوحة حاسوب مدمجة وشاشة تعمل باللمس وغيرها من الميزات المتطورة.

“اقرا أيضًا عن مكن هسفر (Husqvarna Viking) للخياطة


ما هي مكائن الخياطة المحمولة من النا

تتوفر العديد من مكائن الخياطة المحمولة من إلنا (Elna) والتي تسمح للمستخدمين بإتمام أعمال الخياطة والتطريز بشكل سهل ومريح أثناء التنقل، وتشمل بعضها:

  • Elna eXperience 540S: وهي مكن خفيفة الوزن تزن حوالي 6.5 كيلوجرام فقط، وتتضمن ميزات مثل خيط العين الواحد والنظام الأوتوماتيكي للتعشيق، وتعمل بقوة 50 واط.
  • Elna Mini: وهي مكن خياطة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، ويمكن حملها بسهولة، وتتضمن ميزات مثل ضبط الخيط الأوتوماتيكي وضوء LED للعمل في الأماكن المظلمة، وتعمل بقوة 9 فولت.
  • Elna Sew Fun: وهي مكن خفيفة الوزن تزن حوالي 5 كيلوجرام فقط، وتتضمن ميزات مثل خيط العين الواحد ومؤشر LED لمستوى التوتر، وتعمل بقوة 65 واط.
  • Elna EasyCover: وهي مكن خياطة وتطريز محمولة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، وتتضمن ميزات مثل القطع الآلي وضبط الخيط الأوتوماتيكي، وتعمل بقوة 50 واط.

تتميز مكائن الخياطة المحمولة من إلنا بالسهولة في الاستخدام والتنقل، وهي مناسبة للمبتدئين في فن الخياطة والتطريز.

“اقرأ أيضًا عن كل شيء عن ماكينة الخياطة


ما هي انواع مكائن الخياطة الصناعية من النا

ما هي انواع مكائن الخياطة الصناعية من النا

توفر إلنا (Elna) مجموعة واسعة من مكائن الخياطة الصناعية المختلفة، التي تم تصميمها لتلبية احتياجات الشركات الصناعية وورش الخياطة المختلفة، وتشمل بعضها:

  • Elna 940 eXpressive: وهي مكنة حاسوبية متطورة متعددة الوظائف تتضمن خيوط متعددة، وتتميز بوظائف الربط الآلي والتطريز والتقطيع والحاشية بشكل آلي، وتعمل بقوة 400 واط.
  • Elna eXcellence 780: وهي مكنة حاسوبية متعددة الوظائف تتضمن خيوط متعددة وتعمل بقوة 220 فولت، وتتميز بالسرعة والدقة والسهولة في الاستخدام.
  • Elna 9600 “Haute Couture”: وهي مكنة حاسوبية متطورة متعددة الوظائف تتضمن خيوط متعددة، وتتميز بمزايا مثل الربط الآلي والتطريز والحاشية بشكل آلي والقص بالليزر، وتعمل بقوة 300 واط.
  • Elna Lock 600: وهي مكنة صناعية خاصة بالخياطة اللولبية والتطريز، وتتميز بالقدرة على العمل بسرعة عالية ودقة عالية، وتعمل بقوة 150 واط.

تتميز مكائن الخياطة الصناعية من إلنا بالقوة والدقة والسرعة، وتتضمن ميزات متطورة تساعد على تسهيل عملية الخياطة والتطريز وتحسين جودة المنتج النهائي.

“اقرا أيضا عن مكن سنجر للخياطة


مكائن الخياطة والتطريز من النا

تقدم إلنا (Elna) مجموعة متنوعة من مكائن الخياطة والتطريز المتكاملة، وتشمل بعضها:

  • Elna 920 eXpressive: وهي مكنة حاسوبية متعددة الوظائف تتضمن خيوط متعددة، وتتميز بوظائف الربط الآلي والتطريز والتقطيع والحاشية بشكل آلي، كما أنها تعمل بقوة 400 واط.
  • Elna eXpressive 860: وهي مكنة حاسوبية متعددة الوظائف تتضمن خيوط متعددة وتعمل بقوة 220 فولت، وتتميز بالسرعة والدقة والسهولة في الاستخدام.
  • Elna eXpressive 920D: وهي مكنة حاسوبية متعددة الوظائف تتضمن خيوط متعددة، وتتميز بوظائف الربط الآلي والتطريز والتقطيع والحاشية بشكل آلي، كما أنها تدعم تقنية التطريز بالألياف الضوئية وتعمل بقوة 400 واط.
  • Elna 8300 “Xperience”: وهي مكنة حاسوبية متعددة الوظائف تتضمن خيوط متعددة، وتتميز بوظائف الربط الآلي والتطريز والتقطيع والحاشية بشكل آلي، كما أنها تتضمن 160 نمطًا مختلفًا للتطريز وتعمل بقوة 400 واط.

تتميز مكائن الخياطة والتطريز المتكاملة من إلنا بالقوة والدقة والسرعة، وتوفر وظائف متعددة لتلبية احتياجات الخياطة والتطريز المختلفة، وتتميز بسهولة الاستخدام والتحكم فيها. كما أنها تتضمن تقنيات حديثة تمكن من تحسين جودة المنتج النهائي.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة جانومي (Janome)


مكائن الخياطة ذات الحواسيب المدمجة من النا

تعد مكائن الخياطة ذات الحواسيب المدمجة من النا Elna خيارًا شائعًا بين الخياطين المحترفين والهواة على حد سواء. فهي تقدم وظائف متعددة تساعد في تحسين جودة الخياطة والتطريز وتوفر سهولة الاستخدام. وتشمل بعض أنواع مكائن الخياطة ذات الحواسيب المدمجة من النا Elna ما يلي:

  1.  Elna eXcellence 780: تتميز هذه المكنة بأنها تدمج تقنيات حديثة مثل شاشة عرض حساسة باللمس وقدرة على عرض تفاصيل العمل الدقيقة وإمكانية إدخال التصاميم من محرك أقراص USB. ويمكن للخياطين تخصيص التصاميم وتعديلها باستخدام هذه الميزات، بالإضافة إلى تقنيات الخياطة الآلية التي تساعد في تحسين الدقة والتناسق.
  2. Elna eXcellence 760PRO: تتميز هذه المكنة بأنها تدعم تقنيات الخياطة المتقدمة وتتيح للخياطين القدرة على إنشاء تصاميم مخصصة وتخصيصها باستخدام شاشة LCD بالإضافة إلى قدرتها على تنفيذ الأعمال الصعبة مثل الرباط الدقيق والتطريز والخياطة العمودية.
  3. Elna eXpressive 920: تعتبر هذه المكنة متعددة الوظائف حيث تتضمن ميزات التطريز والخياطة الأساسية بالإضافة إلى تقنية التطريز بالألياف الضوئية وتصاميم الرقمية. كما يمكن للمستخدمين استخدام شاشة LCD الحساسة باللمس لإدخال التصاميم وتخصيصها والتحكم في الإعدادات الخاصة بالخياطة والتطريز.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر


باختصار، تعد مكائن الخياطة من النا Elna من الأدوات المهمة في عالم الخياطة سواءً للهواة أو المحترفين، حيث تتميز بالدقة والسرعة والمرونة في العمل. وبفضل التقنيات المتقدمة المدمجة (Compact) في تصاميمها، تجعل عملية الخياطة والتطريز أسهل وأكثر فعالية. وتتوفر مكائن الخياطة من النا Elna بأنواع وموديلات متعددة لتلبية احتياجات الخياطين المختلفة، سواء كانوا يبحثون عن مكن خياطة صناعية أو محمولة أو ذات حواسيب مدمجة. لذلك، فإن النا Elna تعتبر خيارًا ممتازًا لأي شخص يرغب في شراء مكن خياطة ذات جودة عالية وأداء ممتاز.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن