تطريز الورود؛ غرز مختلفة لتطريز الورد تعرف على الغرز المناسبة معنا

Various stitches for embroidery of roses تطريز الورود باكثر من غرزة

Various stitches for embroidery of roses تطريز الورود يمكن تطريز الورود بأكثر من طريقة للغرزة بل ويمكن الجمع بين الغرز المختلفة والتنسيق بينهم.

530

تطريز الورود؛ الوردة، رمز الرومانسية، هي خيار شائع للتصميم للتطريز، هناك العديد من التصاميم لوردة الَتطريز المتاحة. بمجرد اختيار التصميم الخاص بك، وقمت بنقله إلى قماشك، فإن الصعوبة التي يواجهها معظم الناس هي كيفية ملء هذا التصميم بغرز embroideryسيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية القيام بوردة تطريز ب 15 طريقة مختلفة.

الوردة بأي اسم ستكون رائحتها حلوة.” كان الشعور الرومانسي الذي كتبه ويليام شكسبير في روميو وجولييت. ينطبق نفس الشعور على وَردة embroideryحيث يوجد العديد من الغرز المختلفة للاستخدام. بالنسبة لتطريز الورد ، فإن أي غرزة تختارها ستجعل الوردة تبدو حلوة دائما.


أين تجد تصاميم تَطريز الورد

الإنترنت عبارة عن ثروة من صور القصاصات الفنية للزهور التي يمكنك استخدامها لتَطريز َورَدة. قم بإجراء بحث سريع على Google عن قصاصات فنية وردية وستجد المئات للاختيار من بينها. للحصول على خيار مدفوع من صور الأسهم من flowe، Vector Stock رخيصة إلى حد ما ولها صور رائعة.

“اقرأ أيضًا عن أدوات التطريز


كيفية تلوين الورود

flowerتأتي باللون الأحمر والوردي والأرجواني وكل شيء بينهما. الحيلة لتطريز الورود التي تبدو واقعية هي استخدام عدة ظلال بألوان مقاربة. حتى flowers أحادية اللون لها مناطق فاتحة ومظللة. ما لم تكن تتطلع إلى الخطوط العريضة باللون الأسود، فإن flower الرتيبة تبدو مسطحة قليلا وتفتقر إلى التفاصيل.

DMC هي علامة تجارية شهيرة لخيط التطريز تحتوي على مجموعة واسعة من الألوان والظلال. يمكنك استخدام جميع الخيوط ال 6 أو تقسيم خيط التطريز إلى أقسام أصغر للعمل الجيد. أخذ العينات الرئيسية تستخدم 6 خيوط.


كيفية القيام بتطريز غرز الورد

في عينتي أدناه ، استخدمت مزيجا من غرزة السلسلة ، غرزة الساتان ، غرزة الانقسام ، الغرزة المتقاطعة ، غرزة البذور، غرزة الظهر ، وغرزة البطانية. يمكنك خلط ومطابقة الغرز لشيء مثير للاهتمام وحقا لك.

كيفية القيام بتطريز غرز الورد كيفية القيام بتطريز غرز الورد

“اقرأ أيضًا عن غرز التطريز

تطريز الورود – غرزة الصليب

الغرزة المتقاطعة هي واحدة من تقنيات التطريز الأكثر شعبية وهي مثالية لخياطة وردة التطريز، خياطة غرزة متقاطعة على قماش عايدة أو الكتان حتى تتمكن من عد الغرز بسهولة أكبر. إليك كيفية إجراء غرزة متقاطعة. كما ترون من الصورة ، ستحتاج إلى لونين على الأقل لتحديد flower.

تطريز الورود - غرزة الصليب تطريز الورود - غرزة الصليب

“أقرأ أيضًا عن كيفية التطريز اليدوي للمبتدئين


ورود مطرزة- غُرز الخطوط العريضة

أبسط طَريقة لتطريز الوردة هي استخدام غرزة مخططة. تعطي غرزة الخطوط العريضة مظهرا يشبه الحبل للورود الخاصة بك ويمكن استخدامها لتحديد حافة بتلات وكذلك الجذع.

تطريز ورد – غرزة مستقيمة

اختر أي غرزة مستقيمة وحدد الوردة. يمكنك الجمع بين هذا مع غرزة ملء أو ترك الوردة مفتوحة مثل عيناتي أدناه.

Embroidery of roses تطريز الورود

تطريز الورود غرزة الجذع

غرزة الجذع هي الأفضل للورود الكبيرة لأنه من الصعب القيام بها على المنحنيات الضيقة. ينتج مظهرا ملتويا سميكا يمكن استخدامه لتحديد بتلات.

غرزة الجذع Trunk stitch

التطريز روز – غرزة الجري

غرزة الجري هي غرزة بسيطة لأعلى ولأسفل فعالة بشكل مدهش لوردة تطريز أكبر. يمكنك تغيير التباعد بين الغرز لإعطاء مظهر مختلف. يمكن أيضا إجراء غرزة الجري بدون طوق تطريز وهي سريعة جدا.

Running stitch غرزة الجري

embroidery غرزة سلسلة

غرزة السلسلة هي غرزة جميلة لإنشاء مخطط تفصيلي واستخدامها كحشو لأي نمط وردي. بمجرد الانتهاء من المخطط التفصيلي، يمكن للغرزة اتباع هذا الخط الذي يقترب أكثر فأكثر من منتصف التصميم.

Stitch chain غرزة السلسلة

في نهاية المقال عن تطريز الورود ارجو ان تكونو استفدتم وتعرفتم عن الغرز المذكورة في هذا المقال، غرز مختلفة لتطريز الورد تعرف على الغرز السهلة الاخرى  المناسبة في مقالات اخرى بمزيد من التفصيل.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن