ماكينة هسفر (Husqvarna) Emerald 118؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار  هسفر اميرالد 118.

ماكينة هسفر (Husqvarna) Emerald 118

ماكينة هسفر (Husqvarna) Emerald 118؛ ماكينة الخياطة Husqvarna Emerald 118 هي طراز موثوق وسهل الاستخدام يناسب كل من المبتدئين والخياطين ذوي الخبرة.

60

ماكينة هسفر (Husqvarna) Emerald 118؛ ماكينة الخياطة “هسفر إميرالد 118” (Husqvarna Emerald 118) هي واحدة من ماكينات الخياطة القابلة للاستخدام في المنزل المقدمة من شركة هسفرنا (Husqvarna)، تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار  هسفر اميرالد 118.


مواصفات مكن (Husqvarna) Emerald 118

هناك عدد من المواصفات التي تميز مكنة خياطة امرلاد وهي:

الوظائف والميزات لماكينات Emerald 118

تتميز ماكينة هسفر إميرالد 118 بتوفر مجموعة واسعة من الوظائف والميزات التي تجعل عملية الخياطة أسهل وأكثر متعة. تشمل الميزات الأساسية الخاصة بهذه الماكينة: 18 غرزة مدمجة متنوعة، وخياطة الزر، وقدم ضغط قابل للتعديل، وتغذية يدوية وتلقائية للقماش، وسرعة قابلة للتعديل، وعمود إبرة رأسي.

التصميم والدقة في هسفر إميرالد 118

صممت  هسفر إميرالد 118 بشكل يهدف إلى توفير راحة وسهولة الاستخدام. يحتوي الجهاز على واجهة بسيطة ومبسطة مع أزرار تحكم سهلة الوصول، وشاشة عرض لعرض الإعدادات والغرز، ونظام تغذية دقيق يسمح بخياطة سلسة ودقيقة.

القدرة  المتنوعة في الخياطة

توفر هسفر إميرالد 118 تشكيلة واسعة من الغرز المدمجة لتلبية احتياجات الخياطة المختلفة. يمكنك اختيار الغرزة المناسبة للخياطة العادية والديكورية والمرنة والمخفية وغيرها من التطبيقات المتنوعة.

ملحقات واكسسورارات

تأتي ماكينة هسفر إميرالد 118 مع مجموعة من الملحقات المفيدة لتعزيز تجربة الخياطة. تشمل الملحقات الشائعة الشاحنة العملية، وقدم الزر، وقدم السحاب، وقدم الزخرفه.


ابعاد مكنة خياطة Husqvarna Emerald 118

ابعاد مكنة خياطة Husqvarna Emerald 118 Husqvarna emerald 118 sewing machine dimensions

إليك بعض المعلومات حول أبعاد ماكينة الخياطة Husqvarna Emerald 118:

  • العرض: عادةً ما يكون عرض ماكينة Husqvarna Emerald 118 حوالي 41 سنتيمترًا (16 بوصة) من الجانب إلى الجانب.
  • الارتفاع: يتراوح ارتفاعها عادةً بين 30 و 34 سنتيمترًا (12-13 بوصة) تقريبًا من القاعدة إلى الغطاء العلوي للماكينة.
  • العمق: يعتمد العمق على النموذج الدقيق لماكينة Husqvarna Emerald 118، ولكنه عادةً ما يتراوح بين 15 و 19 سنتيمترًا (6-7 بوصة) من الأمام إلى الخلف.

“اقرأ أيضًا عن مكن هسفر (Husqvarna Viking) للخياطة


غرز هسفر إميرالد 118

ماكينة الخياطة Husqvarna Emerald 118 تتميز بتوفر مجموعة متنوعة من الغرز المدمجة. إليك قائمة ببعض الغرز الشائعة التي يمكنك العثور عليها في هذه الماكينة:

  • الغرزة المباشرة: تستخدم للخياطة العادية والأساسية.
  • غرزة الزيجزاغ: تستخدم لمنع حواف القماش من التفتح وتعطي تشطيبًا مستقيمًا.
  • غرزة الخياطة العكسية: تستخدم لتأمين الخياطة وتعزيز المتانة.
  • غرزة الخياطة العمودية: تستخدم للخياطة الديكورية والتطريز.
  • غرزة الزر: تستخدم لتثبيت الأزرار بإحكام.
  • غرزة السحاب: تستخدم لخياطة السوستة.
  • غرزة الفتحة: تستخدم لخياطة فتحات الأزرار أو الجيوب.
  • غرزة الطرز: تستخدم لخياطة الزخارف والتطريز.

هذه هي بعض الغرز الشائعة التي تأتي مع ماكينة الخياطة Husqvarna Emerald 118. يمكنك اختيار الغرزة المناسبة وتعديل الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. يُرجى الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بالماكينة للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام وضبط الغرز المختلفة.

“اقرأ أيضًا عن سينجر Brilliance 6180


اكسسوارات husqvarna viking emerald 118 accessories

اكسسوارات husqvarna viking emerald 118 accessories

ماكينة الخياطة Husqvarna Viking Emerald 118 تأتي مع مجموعة من الاكسسوارات المرفقة التي تساعد في تعزيز تجربة الخياطة. إليك بعض الاكسسوارات التي يمكن العثور عليها لهذا الطراز:

  • قدم الزر: تُستخدم لتثبيت الأزرار بإحكام على الملابس والقماش.
  • قدم السحاب: تُستخدم لتركيب وخياطة السوستة.
  • قدم الكتف: تُستخدم لخياطة الأشرطة والحمالات على الملابس.
  • قدم الطرز: تُستخدم لعمل الزخارف والتطريز على الأقمشة.
  • قدم الكورد: تُستخدم لخياطة الحبال والأربطة والحواشي الزخرفية.
  • قدم الأزميل: تُستخدم لتثبيت الأزميل والترتر والديكورات الصغيرة على الأقمشة.
  • قدم الحواشي: تُستخدم لخياطة الحواشي والتشطيب النهائي للملابس.
  • قدم الدمى: تُستخدم لخياطة الدمى والألعاب النسيجية.

هذه بعض الاكسسوارات الشائعة التي قد تكون متوفرة مع ماكينة الخياطة Husqvarna Viking Emerald 118. يمكنك أيضًا شراء مجموعة واسعة من الاكسسوارات الإضافية لهذا الطراز لتنويع إمكانيات الخياطة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

“اقرأ أيضًا عن سينجر كونفيدانس 7640


مميزات هسفر إميرالد 118

ماكينة الخياطة Husqvarna Emerald 118 تتمتع بمجموعة من المميزات التي تجعلها خيارًا جيدًا للخياطة المنزلية. إليك بعض المميزات البارزة لهذا الطراز:

  • تشكيلة متنوعة من الغرز: تتميز Husqvarna Emerald 118 بتوفر 18 غرزة مدمجة تشمل الخياطة العادية والديكورية والمرنة والزخرفية. يمكنك اختيار الغرزة المناسبة لمشاريع الخياطة المختلفة.
  • سهولة الاستخدام: تصميم هسفر إميرالد 118 بسيط وسهل الاستخدام، مما يجعلها مناسبة للمبتدئين والخياطين ذوي الخبرة على حد سواء. تحتوي الماكينة على واجهة بسيطة ومبسطة مع أزرار تحكم سهلة الوصول وشاشة عرض لعرض الإعدادات.
  • تحكم في سرعة الخياطة: يمكنك ضبط سرعة الخياطة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. يتيح لك نظام التحكم في السرعة التحكم الكامل في سرعة الخياطة، مما يتيح لك العمل بمعدل مناسب وفقًا للمشروع الذي تعمل عليه.
  • تغذية القماش التلقائية: تتميز Husqvarna Emerald 118 بنظام تغذية قماش تلقائي، مما يساعد على توفير خياطة سلسة ومتسقة. يمكنك تعديل ضغط القدم لتلائم مواد القماش المختلفة.
  • مساحة العمل الواسعة: يتميز هذا الطراز بمساحة عمل واسعة تتيح لك العمل بأحجام وأشكال مختلفة من الأقمشة بسهولة.
  • الجودة والمتانة: تُعرف هسفر إميرالد 118 بالجودة والمتانة التي تقدمها.

“اقرأ أيضا عن سينجر Simple 3223:


عيوب husqvarna viking emerald 118

بصفة عامة، ماكينة الخياطة Husqvarna Viking Emerald 118 تُعتبر طرازًا جيدًا وموثوقًا. ومع ذلك، هناك بعض العيوب المحتملة التي يجب مراعاتها:

  1. قدرة الخياطة على المواد الثقيلة: قد تواجه بعض الصعوبة في خياطة المواد السميكة أو الثقيلة باستخدام Husqvarna Emerald 118. إذا كنت تعتزم العمل بشكل رئيسي على المواد الثقيلة مثل الجينز أو الجلود، فقد تحتاج إلى النظر في ماكينة خياطة أكثر قوة.
  2. عدم وجود خاصية التطريز: Husqvarna Emerald 118 لا تحتوي على وظيفة تطريز مدمجة. إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة تتيح لك القدرة على إضافة تطريزات معقدة ومزخرفة، قد تحتاج إلى النظر في طرازات أخرى توفر هذه الخاصية.
  3. قدرة الغرزة الأقصى: قد يكون لديك قيود على طول وعرض الغرزة القصوى التي يمكنك استخدامها مع Husqvarna Emerald 118. يرجى التحقق من مواصفات الطراز لمعرفة الحدود المحددة للغرزة.
  4. عدم وجود شاشة LCD: يفتقد Husqvarna Emerald 118 إلى شاشة LCD لعرض معلومات مفصلة حول الإعدادات والغرز. قد يكون هذا عيبًا بالنسبة لبعض الخياطين الذين يفضلون رؤية المعلومات بشكل واضح ومرئي.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة بأداء جيد وسهولة في الاستخدام وتلبي احتياجاتك الأساسية في الخياطة، فإن Husqvarna Emerald 118 قد تكون خيارًا مناسبًا لك. يُرجى مراجعة المواصفات والميزات بعناية قبل الشراء للتأكد من أنها تتوافق مع احتياجاتك الخاصة.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن