سينجر Brilliance 6180؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار Brilliance 6180

سينجر Brilliance 6180

سينجر Brilliance 6180؛ يتميز بهيكله الصلب والمتانة، مما يضمن استخدام طويل الأمد. تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار Brilliance 6180.

768

سينجر Brilliance 6180؛ هو جهاز خياطة حديث ومتقدم ينتمي إلى سلسلة سينجر Brilliance. يعتبر هذا الجهاز واحدًا من أحدث طرازات سينجر ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف المبتكرة لتلبية احتياجات الخياطة المنزلية والإبداعية.


نبذة عن سينجر Brilliance 6180

تصميم سينجر Brilliance 6180 متين وأنيق في الوقت نفسه. يتميز بهيكله الصلب والمتانة، مما يضمن استخدام طويل الأمد. يحتوي الجهاز على شاشة LCD مضيئة وواضحة تعرض المعلومات والإعدادات بشكل سهل القراءة والتحكم. يوفر سينجر Brilliance 6180 مجموعة متنوعة من الخيارات والوظائف المفيدة. يحتوي على 80 غرزة مدمجة تشمل الغرز الأساسية والديكورية والمرنة. يمكن للمستخدم تعديل طول وعرض الغرزة واختيار غرزة الزركشة والزر العكسي بسهولة.

بفضل وظيفة الإبرة الثنائية، يمكن للمستخدم خياطة الزوايا والأطراف بدقة وسلاسة. توفر أيضًا وظيفة الخياطة بالزنبرك المزدوج تشطيبًا نظيفًا ومتينًا للأقمشة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي سينجر Brilliance 6180 على خيط آلي للتحكم في التوتر، مما يجعل تجربة الخياطة سهلة وسلسة. يتميز الجهاز أيضًا بحافة الخياطة الأوتوماتيكية وقدم الضغط القابل للتعديل لتحقيق نتائج خياطة مثالية.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر CS6000i


مواصفات مكنة Singer بريلانس 6180

مواصفات مكنة Singer بريلانس 6180

إليك بعض المواصفات الرئيسية لسينجر Brilliance 6180:

  1. غرز الخياطة: يحتوي على 80 غرزة مدمجة تشمل الغرز الأساسية والديكورية والمرنة، بما في ذلك غرزة الزر العكسي والزركشة.
  2. شاشة LCD: يتميز بشاشة LCD مضيئة وواضحة تعرض المعلومات والإعدادات بوضوح وتسهل التحكم.
  3. وظيفة الإبرة الثنائية: يتيح لك خياطة الزوايا والأطراف بدقة وسهولة.
  4. خيط آلي للتحكم في التوتر: يوفر تحكمًا دقيقًا في توتر الخيط للحصول على نتائج خياطة مثالية.
  5. حافة الخياطة الأوتوماتيكية: يقوم الجهاز بتشطيب الأطراف تلقائيًا أثناء الخياطة لتحقيق تشطيب نظيف ومحترف.
  6. قدم الضغط قابلة للتعديل: تسمح لك بتعديل قوة الضغط المطبقة على القماش للحصول على نتائج خياطة متناسقة ودقيقة.
  7. سرعة قابلة للتعديل: يمكن تعديل سرعة الخياطة وفقًا لاحتياجاتك وراحتك الشخصية.
  8. قدم الخياطة القابلة للتبديل: يمكن تبديل أنواع الأقدام بسهولة للتناسب مع متطلبات الخياطة المختلفة.
  9. ضوء LED: يحتوي على ضوء LED مدمج يوفر إضاءة واضحة ومناسبة لمنطقة الخياطة.
  10. ملحقات إضافية: يتضمن مجموعة من الملحقات مثل أقدام السحب وقدم السحاب والقدم العادية والإبرة الاحتياطية وغيرها.

“اقرأ أيضًا عن آلات التطريز من جانومي


مميزات مكن سينجر Brilliance 6180

سينجر Brilliance 6180 يتميز بمجموعة واسعة من المميزات التي تسهّل وتحسّن عملية الخياطة. إليك بعض المميزات البارزة لهذا الجهاز:

  • تشكيلة واسعة من الغرز: يحتوي على 80 غرزة مختلفة تشمل الغرز الأساسية والديكورية والمرنة، مما يتيح لك تنفيذ تصاميم مبتكرة ومتنوعة.
  • سهولة الاستخدام: يتميز بواجهة استخدام بسيطة ومبتكرة، مع شاشة LCD وأزرار تحكم سهلة الاستخدام، مما يسهل تعديل الإعدادات والتنقل بين الغرز بسرعة وسهولة.
  • وظيفة الإبرة الثنائية: تتيح لك خياطة الزوايا والأطراف بدقة وسهولة، مما يسهم في الحصول على نتائج خياطة دقيقة ومتميزة.
  • خيط آلي للتحكم في التوتر: يوفر نظام التوتر الآلي تجربة خياطة سلسة ومتسقة، حيث يتم ضبط التوتر تلقائيًا وفقًا لنوع القماش وسمكه.
  • حافة الخياطة الأوتوماتيكية: يتم تشطيب أطراف القماش تلقائيًا أثناء الخياطة، مما يوفر تشطيبًا نظيفًا ومتناسقًا دون الحاجة إلى إجراءات يدوية إضافية.
  • سرعة قابلة للتعديل: يتيح لك ضبط سرعة الخياطة وفقًا لمستوى راحتك ومهارتك الشخصية.
  • قدم الضغط قابلة للتعديل: يمكن تعديل قوة الضغط (pressure strength) المطبقة على القماش للحصول على نتائج خياطة مثالية، سواء كنت تعمل على أقمشة رقيقة أو سميكة.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة إلنا (Elna)


غرز الة الخياطة Singer Brilliance 6180

غرز الة الخياطة Singer Brilliance 6180

سينجر Brilliance 6180 يحتوي على مجموعة واسعة من الغرز المتنوعة التي تلبي احتياجات الخياطة المختلفة. إليك بعض الغرز الشائعة المتوفرة في هذا الجهاز:

  • الغرز الأساسية: مثل الغرزة المستقيمة، الغرزة العكسية، غرزة الزيجزاج، وغرزة الزيجزاج العكسية. تستخدم هذه الغرز للخياطة العادية وتوصيل الأجزاء معًا.
  • الغرز الديكورية: مثل الغرزة المتفاوتة، غرزة الرباط، غرزة الشبكة، وغرزة الشبكة المتفاوتة. تستخدم هذه الغرز لإضافة تفاصيل وتزيينات جميلة على الأقمشة.
  • غرز السحاب: يتضمن جهاز الخياطة غرزة السحاب العادية وغرزة السحاب المخفية، والتي تستخدم لإدخال وتثبيت السوستة بشكل نظيف ومحترف.
  • غرز الزر: تشمل غرزة الزر العادية وغرزة الزر الديكورية. تستخدم هذه الغرز لتثبيت الأزرار على الأقمشة بإحكام.
  • الغرز المرنة: مثل الغرزة المرنة العادية وغرزة الزهور المرنة، والتي تستخدم للخياطة على الأقمشة المرنة مثل الجيرسي والمطاط.

بالإضافة إلى الغرز المذكورة أعلاه، يمكنك أيضًا تعديل طول وعرض الغرزة واستخدام وظائف التنعيم والرباط والتطريز الأوتوماتيكية المتاحة في جهاز سينجر Brilliance 6180 للحصول على مزيد من الإبداع في مشاريعك الخياطة.


عيوب Singer بريلانس 6180

على الرغم من أن سينجر بريلانس 6180 يعتبر جهازًا قويًا وموثوقًا في عملية الخياطة، إلا أنه قد يواجه بعض العيوب البسيطة التي يجب مراعاتها. وفيما يلي بعض العيوب المحتملة لسينجر بريلانس 6180:

  • الاستجابة البطيئة: قد تواجه بعض التأخير في استجابة الجهاز عند تغيير الإعدادات أو تحديد الغرز. قد يتطلب منك بعض الصبر للتأكد من أن الجهاز قد استوعب الإعدادات الجديدة.
  • الضوضاء: يصدر الجهاز صوتًا نسبيًا أثناء العمل، وقد يكون هذا الصوت مزعجًا لبعض الأشخاص، خاصة عند العمل لفترات طويلة.
  • عدم التوافق مع بعض المواد السميكة: قد يواجه بعض الصعوبة في خياطة المواد السميكة مثل الجلد أو القماش الثقيل. قد تحتاج إلى استخدام إبرة أو قدم خاصة للتعامل مع هذه الأنواع من المواد.
  • الاحتمالية المحدودة للتوسع: بالرغم من توفر مجموعة كبيرة من الغرز المدمجة، قد يكون هناك بعض الغرز المتقدمة أو الغرز الخاصة التي لا يدعمها الجهاز.
  • نظام الخيط: قد يكون الجهاز حساسًا بعض الشيء لتغيرات التوتر في الخيط، مما قد يؤثر على جودة الغرز في بعض الأحيان. قد يتطلب منك ضبط التوتر بدقة للحصول على نتائج مثالية.

على الرغم من وجود هذه العيوب المحتملة، يجب ملاحظة أن سينجر بريلانس 6180 لا يعاني من مشاكل كبيرة ويعتبر جهازًا جيدًا للخياطة.

“اقرأ أيضًا عن مكن هسفر (Husqvarna Viking) للخياطة”


أسعار جهاز سينجر بريلانس 6180

قد تختلف بناءً على البلد والمتجر الذي تقوم بشراء الجهاز منه. بشكل عام، يمكن أن يتراوح سعر سينجر بريلانس 6180 ما بين 200 دولار إلى 400 دولار تقريبًا، وذلك حسب التوفر والعروض الترويجية والمواصفات المرفقة مع الجهاز.

من المهم مراجعة متاجر الخياطة المحلية أو مواقع التجارة الإلكترونية المعروفة للحصول على أحدث الأسعار والعروض. قد يكون هناك أيضًا تفاوت في السعر بناءً على الإكسسوارات المضافة مثل قدم الخياطة الإضافية أو أقراص الغرز المخصصة التي تأتي مع الجهاز. يجب أن تتأكد من شراء الجهاز من مورد موثوق وأن تقوم بمقارنة الأسعار والعروض المختلفة قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي.


باختصار، إذا كنت تبحث عن جهاز خياطة يجمع بين الأداء والموثوقية والتنوع، فإن سينجر بريلانس 6180 قد يكون الخيار المثالي لك. استمتع بالخياطة واطلق العنان لإبداعك مع هذا الجهاز المتميز.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن