ماكينة خياطة جوكي TL-2010Q

Juki TL-2010Q

ماكينة خياطة جوكي TL-2010Q؛ في الختام، ماكينة الخياطة جوكي TL-2010Q هي ماكينة قوية ومتينة توفر العديد من المميزات والوظائف التي تجعلها محط اهتمام الخياطين.

931

ماكينة خياطة جوكي TL-2010Q؛ هي واحدة من الطرز المتقدمة التي تقدمها جوكي، الشركة المعروفة عالميًا في مجال صناعة ماكينات الخياطة. تتميز هذه الماكينة بتقنيات ومميزات تجعلها اختيارًا شائعًا بين الخياطين المحترفين والهواة على حد سواء.


نبذة عن ماكينة خياطة جوكي TL-2010Q

تتميز ماكينة جوكي TL-2010Q بتصميم قوي ودقة عالية، مما يتيح للمستخدم تنفيذ الخياطة بدقة وسلاسة. تعمل بمحرك قوي يوفر سرعة عالية في الخياطة، مما يسهل عملية الانتقال بين الأقمشة المختلفة والتعامل مع المشاريع الكبيرة. تتميز ماكينة TL-2010Q بمنطقة عمل واسعة، مما يتيح المزيد من المساحة للعمل والتنقل بالقماش بسهولة. تحتوي على قدم خاصة قابلة للتعديل للتحكم في ضغط القدم على القماش، مما يسمح بالتحكم الدقيق في الغرز والنتائج المتناسقة.

إضافةً إلى ذلك، تتميز ماكينة جوكي TL-2010Q بمجموعة واسعة من الميزات الإضافية مثل ضبط طول وعرض الغرزة، ووظيفة التطريز الحر، ونظام التغذية المباشرة للقماش. كما تأتي معها مجموعة كبيرة من الاكسسوارات الإضافية لتوسيع إمكانيات الخياطة وتحقيق التصاميم المختلفة.


مواصفات جوكي TL-2010Q

مواصفات جوكي TL-2010Q

هنا بعض المواصفات الرئيسية لماكينة الخياطة جوكي TL-2010Q:

  • سرعة عالية: تعمل الماكينة بمحرك قوي يوفر سرعة خياطة تصل إلى 1500 غرزة في الدقيقة، مما يتيح لك الانتهاء من المشاريع بشكل أسرع.
  • منطقة عمل واسعة: تتميز بذراع حرة ومساحة عمل واسعة تبلغ حوالي 8.5 × 12 إنش، مما يتيح لك التعامل بسهولة مع المشاريع الكبيرة والأقمشة الكبيرة الحجم.
  • نظام التغذية المباشرة: تحتوي الماكينة على نظام التغذية المباشرة للقماش (DF). هذا النظام يسمح للقماش بالانزلاق بسلاسة تحت الإبرة بدون انزلاقه أو تجاعيد.
  • ضبط الغرز: يمكنك ضبط طول وعرض الغرزة بسهولة وفقًا لاحتياجات المشروع. يوفر ذلك مرونة في إنشاء تأثيرات خياطة مختلفة وتغيير العرض والطول لتناسب الأقمشة المختلفة.
  • تحكم في الضغط: يحتوي على قدم خاصة قابلة للتعديل للتحكم في ضغط القدم على القماش. يمكنك ضبطها لتناسب سماكة القماش وتحقيق خياطة دقيقة ومتسقة.
  • مجموعة متنوعة من الأقدام: تأتي الماكينة مع مجموعة واسعة من الأقدام القابلة للتبديل، بما في ذلك قدم الزركشة وقدم السحاب وقدم الخياطة العمياء وغيرها، مما يتيح لك تنفيذ مجموعة متنوعة من الخياطة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة هسفر (Husqvarna) Emerald 118


ابعاد جوكي TL-2010Q

أبعاد ماكينة الخياطة جوكي TL-2010Q هي كالتالي:

العرض 17 إلى 18 بوصة (حوالي 43-46 سم)
الارتفاع 23-25 سم
العمق 20-23 سم
وزن الماكينة 11-14 كجم وهذا يعتمد على الإصدار والملحقات المرفقة

تلك هي الأبعاد التقريبية لماكينة جوكي TL-2010Q، ويجب مراعاةها عند تحديد المساحة المناسبة لاستخدام الماكينة وتخزينها بشكل صحيح.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر CS6000i متعدد الوظائف


غرز مكنة خياطة جوكي TL-2010Q

غرز مكنة خياطة جوكي TL-2010Q

ماكينة الخياطة جوكي TL-2010Q تقدم مجموعة متنوعة من الغرز لتلبية احتياجات مشاريع الخياطة المختلفة. إليك بعض الغرز الشائعة التي يمكن تنفيذها باستخدام هذه الماكينة:

  • غرزه العادية: تعتبر الغرزة الأساسية للخياطة، حيث تتمثل في خياطة القماش بشكل مستقيم ومتساوٍ.
  • غرزة الزيكزاك: تُستخدم لتعزيز حواف القماش ومنع تمزقها، وتتميز بتكرار الخياطة الزيكزاك (Zigzag ) بين اليمين واليسار.
  • الغرزه العمياء: تستخدم للخياطة المخفية، حيث يكون الخيط مخفي داخل القماش ولا يظهر من الخارج.
  • غرزة المستديرة: تستخدم لإنهاء حواف الأقمشة المستديرة وإضافة تفصيل دقيق، مثل الأكمام والياقات.
  • الغرزة الزركشة: تستخدم لتثبيت الأزرار على الملابس والمشاريع الأخرى.

هذه مجرد بعض الأمثلة الشائعة للغرز التي يمكن تنفيذها باستخدام ماكينة جوكي TL-2010Q. يجب الإشارة إلى أنه يمكن تعديل طول وعرض الغرزة واستخدام العديد من الأقدام الخاصة لتحقيق مزيد من التنوع في الخياطة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة خياطة جوكي Juki TL-2000Qi


عيوب الة الخياطة Juki TL-2010Q

عيوب الة الخياطة Juki TL-2010Q

على الرغم من مزايا ماكينة الخياطة جوكي TL-2010Q، إلا أنها قد تواجه بعض العيوب. هنا بعض العيوب المحتملة لهذه الماكينة:

  •  عدم وجود خياطة أوتوماتيكية: تعتبر جوكي TL-2010Q ماكينة خياطة ميكانيكية بسيطة، وبالتالي لا تحتوي على خياطة أوتوماتيكية أو خيوط ذاتية القطع.
  • قلة الأوضاع البرمجية: بالمقارنة مع بعض الماكينات الحديثة، قد يكون لدى جوكي TL-2010Q عدد أقل من الأوضاع البرمجية، مما قد يقيد بعض خيارات التعديل والتخصيص.
  • الوزن الثقيل: قد يكون وزن الماكينة نسبيًا ثقيلًا مقارنة ببعض الموديلات الأخرى، مما قد يجعلها أقل ملاءمة للنقل والتنقل المتكرر.
  • احتمال وجود مشاكل فنية: وفي بعض الحالات، قد تواجه مشاكل فنية محتملة مع الماكينة، مثل مشاكل في التغذية أو التوتر، ولكن هذه القضية ليست شائعة.

تجدر الإشارة إلى أن العيوب المذكورة قد تكون ذات طبيعة نسبية وتعتمد على تفضيلات الفرد واحتياجاته الخاصة. يوصى بقراءة المراجعات والاستعراضات واستشارة المتخصصين قبل اتخاذ قرار شراء نهائي.

“اقرأ أيضًا عن جوكي HZL-DX5


سعر Juki TL-2010Q

يمكن أن تتراوح أسعار ماكينة الخياطة جوكي TL-2010Q في السوق السعودي بين 2600 ريال سعودي إلى 3500 ريال سعودي تقريبًا. يجب الانتباه إلى أن الأسعار قابلة للتغيير وقد تتأثر بالعروض الترويجية والتخفيضات المؤقتة وعوامل أخرى. من الأفضل التحقق من الأسعار الحالية من متاجر موثوقة قبل الشراء.


في الختام، ماكينة الخياطة جوكي TL-2010Q هي ماكينة قوية ومتينة توفر العديد من المميزات والوظائف التي تجعلها محط اهتمام الخياطين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. تتميز بسرعتها العالية والأداء المستقر، ومساحة العمل الواسعة التي تسمح بالتعامل مع مشاريع متنوعة وكبيرة الحجم. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك الغرز المتعددة وإمكانية التعديل الدقيق للغرزة إمكانية تنفيذ تصاميم خياطة متنوعة ومبتكرة.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن