ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763 ؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب Singer Curvy 8763

ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763 - Singer Curvy 8763 Sewing Machine

ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763؛ ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763 هي جهاز موثوق به وعملي يساعدك في تحقيق نتائج خياطة مذهلة وإكمال مشاريعك بسهولة.

94

ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763؛ Singer Curvy 8763 هي إحدى الطرز المميزة التي تقدمها سينجر لعشاق فن الخياطة. تتميز هذه الماكينة بالعديد من الميزات التي تجعلها مناسبة للمبتدئين والخياطين ذوي الخبرة على حد سواء.


نبذة عن ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763

تشكيلة واسعة من الغرز: توفر الماكينة 30 غرزة مدمجة تشمل الغرز الأساسية والزخرفية والمرنة والمزيد. يمكنك تحقيق تصاميم متنوعة وإضافة لمسات إبداعية إلى مشاريعك.

  • نظام الخيط الأوتوماتيكي: يسهل عليك تمرير الخيط في الماكينة بفضل نظام الخيط الأوتوماتيكي الذي يوفر سهولة وسرعة في التجهيز.
  • ميزة التجاوب الذكي: تحتوي الماكينة على ميزة “التجاوب الذكي” التي تقوم بضبط طول الغرزة وعرضها تلقائيًا بناءً على نوع القماش المختار. هذا يسمح لك بتحقيق نتائج مثالية في كل مرة.
  • قدمة الخياطة الأوتوماتيكية: تتضمن الماكينة قدمة الخياطة الأوتوماتيكية التي تسمح لك بتغيير الأقدام بسهولة وسرعة بنقرة واحدة.
  • سرعة قابلة للتعديل: يمكنك ضبط سرعة الخياطة وفقًا لمستوى راحتك ومهارتك الخاصة.
  • ملحقات إضافية: تتضمن الماكينة مجموعة من الملحقات الإضافية مثل أقدام الخياطة المختلفة وأدوات التمهيد وقاطعة الخيط وغيرها، مما يوفر مرونة وإمكانيات إضافية.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة الصناعية سينجر 20U


غرز مكنة الخياطة سينجر كيرفي 8763

غرز مكنة الخياطة سينجر كيرفي 8763

ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763 تقدم مجموعة متنوعة من الغرز لتناسب احتياجاتك الخياطة المختلفة. إليك بعض الغرز التي تتضمنها الماكينة:

  • الغرز الأساسية: تشمل الغرز العادية مثل الغرزة العادية المستقيمة والغرزة الزخرفية والغرزة الزائغة.
  • الغرز الديكورية: تتضمن مجموعة من الغرز الزخرفية المميزة مثل الغرزة الموجية والغرزة الجرابية والغرزة الزهرة وغيرها.
  • الغرز المرنة: تتضمن مجموعة من الغرز المرنة التي تسمح لك بالعمل مع الأقمشة المرنة مثل الجيرسيه والشيفون، مثل الغرزة المرنة المستقيمة والغرزة المرنة المتموجة.
  • الغرز القابلة للتمدد: تحتوي الماكينة على غرز قابلة للتمدد تسمح لك بالعمل مع الأقمشة المطاطية والمطاطية، مثل الغرزة الرباطة والغرزة الثلاثية.
  • الغرز المخصصة: يمكنك أيضًا إنشاء غرز مخصصة حسب تفضيلاتك الخاصة باستخدام وظيفة الغرز المبرمجة المتاحة في الماكينة.

تذكر أن ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763 توفر مجموعة كبيرة من الغرز ويمكنك استكشاف المزيد من الإعدادات والتحكم في الغرز لتحقيق النتائج المرغوبة في مشاريعك الخياطة.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة إلنا (Elna)


مميزات Singer Curvy 8763

مميزات Singer Curvy 8763

ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763 تتميز بمجموعة من الميزات المهمة التي تسهل عليك عملية الخياطة وتمنحك نتائج مثالية. إليك بعض المميزات البارزة لماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763:

  • نظام الخيط الأوتوماتيكي: يوفر نظام الخيط الأوتوماتيكي سهولة في تمرير الخيط في الماكينة وتوفير الوقت والجهد.
  • نظام التجاوب الذكي: تقوم الماكينة بضبط طول وعرض الغرزة تلقائيًا بناءً على نوع القماش المختار، مما يضمن حصولك على نتائج دقيقة ومتناسقة.
  • سرعة قابلة للتعديل: يمكنك ضبط سرعة الخياطة وفقًا لمستوى راحتك ومهارتك الخاصة، مما يتيح لك التحكم الكامل في عملية الخياطة.
  • نظام التغذية المتقدمة: تتميز الماكينة بنظام تغذية متقدم يساعد على تمرير الأقمشة بسلاسة ودقة، حتى مع الأقمشة السميكة أو القماش المطاطي.
  • شاشة عرض LCD: تحتوي الماكينة على شاشة عرض LCD توضح لك المعلومات الضرورية مثل نوع الغرزة والإعدادات المختارة، مما يسهل قراءتها وضبطها وتعديلها.
  • ملحقات متعددة: تأتي الماكينة مزودة بمجموعة واسعة من الملحقات المفيدة، بما في ذلك أقدام الخياطة المختلفة وأدوات التمهيد وقاطعة الخيط وغيرها، مما يوفر لك مزيدًا من المرونة والإمكانيات في مشاريعك.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة الصناعية Singer 4411


عيوب سينجر Curvy 8763

بينما تعتبر ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763 ممتازة في أدائها وتوفيرها لمجموعة واسعة من الميزات، إلا أن هناك بعض العيوب التي يمكن أن تؤثر على تجربتك مع الماكينة. ومن بين العيوب المحتملة:

  • قدرة الخياطة الثقيلة المحدودة: قد يكون لدى الماكينة صعوبة في التعامل مع الأقمشة السميكة أو المواد الثقيلة بشكل فعال، مما قد يقتصر استخدامها على الأقمشة الخفيفة والمتوسطة.
  • عدم وجود خاصية البرمجة: على الرغم من توفر العديد من الغرز المدمجة، إلا أن الماكينة لا توفر خاصية البرمجة لإنشاء غرز مخصصة وحفظها للاستخدام المستقبلي.
  • عدم وجود نظام توجيه الخيط الذكي: قد يحتاج البعض إلى بعض الوقت والتجربة لتمرير الخيط في الماكينة بسلاسة، حيث لا تتوفر ميزة توجيه الخيط الذكي في هذا الطراز.
  • قد يكون السعر مرتفعًا: قد تكون ماكينة سينجر كيرفي 8763 أغلى بعض الشيء مقارنةً ببعض الموديلات الأخرى المتاحة في السوق، مما يعتبر عاملًا يجب النظر فيه عند الشراء.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من وجود هذه العيوب المحتملة، فإنها لا تعتبر مشكلة كبيرة بالنسبة للعديد من المستخدمين وقد تكون الماكينة لا تزال تلبي احتياجاتهم بشكل جيد.

“اقرأ أيضًا عن مكنة خياطة براذر Innov-is NQ1600E


تُعتبر ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763 خيارًا جيدًا للخياطين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. تتميز بتصميمها العصري ومجموعة واسعة من الميزات التي تجعل عملية الخياطة أسهل وأكثر متعة. مع نظام الخيط الأوتوماتيكي ونظام التجاوب الذكي، ستحصل على غرز متقنة ومتناسقة في كل مرة. إضافة إلى ذلك، فإن مجموعة الغرز المتنوعة تسمح لك بتنفيذ مشاريع خياطة متنوعة وابتكار أفكار جديدة.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة، فإن ماكينة سينجر كيرفي 8763 تأتي مع ملحقات متعددة ومساحة عمل واسعة لتلبية احتياجاتك الخياطة. بالرغم من وجود بعض العيوب المحتملة، فإن هذه الماكينة مازالت تعتبر خيارًا شائعًا وموثوقًا به للعديد من الخياطين.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن