اسهل باترون بلوزة للخياطة؛ تعرف على طريقة تفصيل وخياطة بلوزة وصنع الباترون

اسهل باترون بلوزة للخياطة The easiest pattern is a sewing blouse

البلوزات متعددة الاستخدامات بشكل خيالي: يمكنك ارتداؤها للحفاظ على البرودة في الربيع أو الصيف وتنسيقها مع كارديغان مريح في الخريف تعرف معنا على خياطة وتفصيل سهل

322

اسهل باترون بلوزة للخياطة The easiest pattern is a sewing blouse؛ يمكن ارتداؤها لارتدائها في العمل أو في مناسبة خاصة ، أو إلقاؤها في نزهة غير رسمية. عادة ما تصنع أنماط البلوزات باستخدام قماش خفيف، مثل القطن. إنها قابلة للارتداء للغاية ولا بد أن تصبح واحدة من العناصر الأساسية المفضلة لديك في خزانة الملابس!


اسهل باترون بلوزة للتفصيل

لقد قمنا بتجميع بعض من أفضل باترونات البلوزات لدينا فاستخدميها في تعليم sewing، بالإضافة إلى اختيارنا لأفضل أنماط البلوزات المتاحة. من المؤكد أنك ستجد شيئا يناسب أسلوبك الشخصي. هل تبحث عن المزيد من أنماط الخياطة لفصل الصيف؟ استكشف باترونات خياطة الفساتين الصيفية الخاصة بنا ، أو حاول صنع باترون تنورة ملفوفة أو استعد للشاطئ مع أنماط ملابس السباحة الخاصة بنا.

“اقرأ معنا عمل باترون خاص بك بطريقة سهلة جدا”


طريقة باترون كاميسول بدون باترون

باترون كاميسول

تعرف على باترون بلوزة الكاميسول العائم بدون باترون وخياطة وارتدائه في عطلة! يبدو رائعا عند ارتدائه مع السراويل القصيرة أو مع الجينز. هذا النمط من البلوزة الجميلة لذا احصل على خياطة! تابع القراءة لاكتشاف مجموعتنا المختارة من أفْضل أنماط البلوزات للخَياطة.

“قد يهمك أيضًا تطريز يدوي


باترون قميص بتوب كامي

باترون قميص بتوب كامي

لماذا تشتري القماش عندما يمكنك إعادة استخدام الملابس المحبوبة مسبقا التي لديك بالفعل في المنزل وتوفير الوقت والجهد في تعليم طريقة عمل باترون او تفصيل بلوزة من الالف الى الياء؟ اتبع خطوتنا البسيطة خطوة بخطوة لتحويل قَميص الرجال إلى قميص كامي مجمع – دون الحاجة إلى قص الباترون!

خياطة بلوزة كامي حول أي قمصان قديمة مهملة لديك إلى بلوزة كامي أنيقة وجذابة مع هذا النمط العلوي من كامي من بورتيا لوريو خياطة بلوزة سهلة بدون رسم باترون. بمجرد الانتهاء من صنع واحدة ، لماذا لا تجرب أنماط الحزام الأخرى، مثل الظهر المتقاطع أو الرسن أو الربطات.

“تعرف معنا تطريز رسومات أطفال

قص القميص لتحويله الى بلوزة كامي

قص القميص لتحويله الى قميص كامي

  • مع أزرار البلوزة لأعلى، قم بقصه مباشرة عبر جميع الطبقات، من الإبط إلى الإبط، كما هو موضح في الصورة. سيشكل القسم السفلي الذي تقطعه بعيدا عن القميص الجزء الرئيسي من الجزء العلوي الخاص بك. ضع هذا جانبا في الوقت الحالي.

فصل اكام القميص (القص من الابط للأبط)

  • قص شرائط على التحيز من أحد أكمام القميص. ستغطي الاكمام ما يكفي لعمل شرائط على طول الحافة الخام العلوية للقسم العلوي الرئيسي الذي قمت بقصه للتو في الخطوة الأولى. قطعنا لدينا 3cm (11/4in) واسعة.
  • انضم إلى شرائط التحيز مع طبقات قطرية واستخدم شريط التحيز المجمع معا لإنشاء شريط تحيز مزدوج الطيات كما هو موضح في الصورة. يمكنك استخدام صانع شريط تحيز للقيام بذلك، أو الضغط على الحواف الخام إلى المنتصف.

“يمكنك تصفح أيضًا فن الابليك؛ وأهميته وكيفية التطريز بالترقيع تعرف عليه أكثر

تحويل الاكام الى شرائط

شرائط لتنظيف القمة

  • مع فك الزر العلوي ووضعه مفتوحا ومسطحا ، ضع شريط التحيز على الجْزء الداخلي من الأعلى. مع محاذاة الحواف الخام ، ضع الجانب الأيمن (RS) من التحيز ضد الجانب الخطأ (WS) من القميص ومع نهايات شريط التحيز المتدلية على أزرار الأزرار على كلا الجانبين ، كما هو موضح في الصورة.

شكل شريط التنظيف للقميص وكيفية تركيبه

  • قم بتقليم نهايات التحيز إلى حدود 1 سم (3⁄8في) من أزرار الأزرار. اضغط على التحيز لأعلى ومرارا وتكرارا إلى RS للقميص ، ودس نهايات شريط التحيز لإحاطة الأعمدة أثناء التنقل. دبوس وغرزة حافة في مكانها.
  • يجب أن يكون لديك الآن حافة علوية مربوطة ، مع وجود أزرار محاطة بربط التحيز. في هذه المرحلة ، تظل أزرار plackets منفصلة لأنها ستجعل الأمر أسهل في الخطوة التالية.
  • قم بقص طول مرن بحيث يناسبك بشكل مريح فوق صدرك ، مع إضافة حوالي 3 سم (11/4 بوصة) لبدل التماس. مع فك الأزرار العلوية ووضعها بشكل مسطح لأعلى، أدخل أحد طرفي اللوح المرن أسفل أحد أزرار الأزرار مباشرة وثبت في مكانه بصندوق مخيط.
  • بتمديد المرونة أثناء الخياطة ، قم بخياطة المرونة إلى الحافة الداخلية للجزء العلوي باستخدام غرزة متعرجة طويلة وواسعة – استخدمنا صفين من الغرز المتعرجة كما هو موضح في الصورة. يجب أن تصل المرونة على طول الطريق إلى طبقة الزر الأخرى ، مع تراكم زائد 3 سم (11/4 بوصة). غرزة خلفية عبر عرض المرونة حيث تلتقي مع البلاك لتثبيتها. قطع أي مرونة زائدة.
  • باستخدام أكمام القميص المتبقية، في تفصيل بلوزة قم بقص شرائط مقاس 7 × 45 سم (23/4 × 173/4 بوصة) للأشرطة. قم بطي الشرائط إلى نصفين باستخدام RS معا وقم بخياطة على طول الطول لإنشاء أنبوب.
  • حدد المكان الذي تريد أن تجلس فيه الأشرطة الخاصة بك والمدة التي تحتاجها من خلال تجربة الجْزء العلوي وتثبيتها في مكانها.

“يمكنك ايضًا معرفة أدوات التطريز

مكان وضع شرائط الحملات

  • قم بخياطة الأشرطة في مكانها بشكل آمن من خلال جميع الطبقات (الأشرطة والمرونة والقميص) باستخدام صندوق مخيط.
  • قم بخياطة الزرين معا على طول الحافة العلوية للقميص باستخدام صندوق مخيط. سوف تقوم بخياطة جميع الطبقات كما هو الحال بالنسبة للأشرطة.

المزيد من الأفكار لتجربتها

  • احتفظنا بحافة القميص الأصلية ، ولكن هناك الكثير من الاحتمالات (Possibilities)لتغيير الطول. استخدمي قميصا أطول لبلوزة بطول سترة أو قومي بتقصير الحاشية للحصول على بلوزة قصيرة.
  • استخدم ربطا متفاوتا للألوان على طول الحافة العلوية.
  • اجمع بين قميصين صغيرين للحصول على نسخة ملونة. هذا مفيد بشكل خاص إذا لم تتمكن من العثور على
    قَميص واحد كبير بما فيه الكفاية لأنك تضاعف النسيج المتاح من خلال الجمع بين اثنين.
  • قم بإزالة الأزرار وإضافة أزرار جديدة متناقضة أو متطابقة ، مما يضمن أنها الحجم المناسب لثقوب الأزرار.
  • قم بخياطة الدانتيل أو الحواف الراكية العلوية على حافة البلاكيت أو الحاشية أو على طول الأشرطة لإضافة تفاصيل تصميم إضافية.
فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن