سينجر هيفي ديوتي 4423؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار Heavy Duty Singer

Heavy Duty Singer

سينجر هيفي ديوتي 4423؛ تتميز بقوتها وأدائها العاليين، وتقدم مجموعة متنوعة من الخيارات والغرز لتناسب احتياجات الخياطة المختلفة.

265

سينجر هيفي ديوتي 4423؛ هو جهاز خياطة قوي ومتين ينتمي إلى سلسلة السينجر Heavy Duty. يتميز هذا الطراز بقدرته على التعامل مع المهام الثقيلة والمواد السميكة بسهولة، مما يجعله مناسبًا للاستخدام المنزلي والمهني.


مواصفات سينجر Heavy Duty 4423

يتميز سينجر Heavy Duty 4423 بالمواصفات والميزات التالية:

  • قوة الخياطة: يتميز بمحرك قوي بقوة 1100 واط يتيح للماكينة قوة وأداء استثنائيين في الخياطة على المواد الثقيلة مثل الجينز والجلود والأقمشة السميكة الأخرى.
  • سرعة عالية: يمتاز بسرعة خياطة تصل إلى 1,100 غرزة في الدقيقة، مما يوفر وقتًا قيمًا ويساعد على إتمام المشاريع بسرعة.
  • العديد من الغرز: يتضمن سينجر Heavy Duty 4423 العديد من الأنماط والغرز المختلفة، بما في ذلك الغرزة المستقيمة والزيجزاج والتطريز والتوسيع والزيجزاج العمياء وغيرها، مما يوفر مرونة في التصميم والتطبيق.
  • جدول تغذية قابل للتعديل: يتميز بجدول تغذية قابل للتعديل يمكن تعديله للعمل مع مجموعة متنوعة من المواد والأحجام، مما يوفر تغذية سلسة ومتسقة للقماش أثناء الخياطة.
  • قدم ضغط قابل للتعديل: يمكن تعديل قدم الضغط لتناسب سمك المواد المختلفة، مما يسهل تشغيل المواد السميكة دون مشاكل.
  • سهولة الاستخدام: يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مع أزرار تحكم واضحة وشاشة عرض.

“اقرأ أيضًا عن Singer Quantum Stylist 9960


غرز خياطة سينجر هيفي ديوتي 4423

سينجر هيفي ديوتي 4423 هي ماكينة خياطة تتميز بقدرتها على تنفيذ مجموعة متنوعة من الغرز. تحتوي الماكينة على 23 نوعًا من الغرز المدمجة، بما في ذلك الغرزة المستقيمة، الغرزة الزخرفية، الغرزة المزدوجة، الغرزة العكسية، والغرزة المخفية. يمكنك تحديد الغرزة المناسبة لمشروعك باستخدام مفتاح تحديد الغرزة على لوحة التحكم الأمامية للماكينة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سينجر هيفي ديوتي 4423 تتمتع بقدرة قوية على خياطة المواد الثقيلة والمتينة. تتميز بمحرك قوي بقوة 60 واط، مما يتيح لها التعامل مع الأقمشة السميكة مثل الدنيم والجلود والقماش القطني الثقيل بكفاءة وسهولة. تتميز الماكينة أيضًا بنظام التغذية العكسي القوي الذي يساعد على تغذية المواد بشكل سلس ومنتظم.

باستخدام سينجر هيفي ديوتي 4423، يمكنك الاعتماد على الغرز القوية والدقيقة لإنجاز مشاريع الخياطة الكبيرة والصعبة بسهولة وجودة عالية.

“اقرأ أيضًا عن مكن سنجر للخياطة


ابعاد machine سنجر هفي دوتي 4423

إليك الأبعاد التقريبية لآلة سنجر هفي ديوتي 4423:

  • الطول: حوالي 38 سم (15 بوصة).
  • العرض: حوالي 18 سم (7 بوصة).
  • الارتفاع: حوالي 30 سم (12 بوصة).
  • وزن الجهاز: حوالي 6.6 كيلوجرام (14.5 رطل).
يرجى ملاحظة أن الأبعاد قد تختلف قليلاً بين الطرازات أو قد تكون هناك بعض التغييرات الطفيفة في الأبعاد المحددة حسب المصنع أو الإصدار.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة الصناعية Singer 4411


مميزات ماكينة خياطة سنجر هيفي ديوتي

ماكينة الخياطة سنجر هيفي ديوتي 4423 تتميز بالعديد من الميزات، ومن بينها:

  • قوة وقدرة عالية: تتمتع هذه الماكينة بقوة وأداء عاليين، حيث يمكنها التعامل مع الأقمشة الثقيلة والمشاريع الكبيرة بسهولة.
  • سرعة عالية: تعمل بسرعة عالية تصل إلى 1,100 غرزة في الدقيقة، مما يساعد في إنجاز المشاريع بسرعة وكفاءة.
  • 23 غرزة مدمجة: تتضمن مجموعة متنوعة من الغرز المدمجة، بما في ذلك الغرز المستقيمة والزيجزاج والتطريز والزخرفة، مما يوفر مرونة كبيرة في الخياطة.
  • نظام التغذية المتقدم: تحتوي على نظام تغذية متقدم يساعد على إدارة الأقمشة بسلاسة ومنع التشابك أو الانزلاق.
  • قدم خاصة قابلة للتبديل: تأتي مع قدم خاصة للأقمشة الثقيلة وقدم خاصة للأقمشة المرنة، مما يسهل التعامل مع مجموعة متنوعة من الأقمشة.
  • قدم خياطة أوتوماتيكية: تتميز بقدم خياطة أوتوماتيكية قابلة للتحكم بسهولة لتنفيذ غرز دقيقة ومتناغمة.
  • قوة الإبرة قابلة للتحكم: يمكن تعديل قوة الإبرة لتتناسب مع نوع القماش وسمكه، مما يساعد على الحصول على نتائج مثالية.
  • ميزة العمل بالقدم الحرة: تتيح لك هذه الماكينة خياطة الأطراف المستديرة والمنحنية بسهولة باستخدام القدم الحرة.
  • هيكل متين ومتين: تصمم ماكينة سنجر هيفي ديوتي  بيهيكل قوي ومتين.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة الصناعية سينجر 20U


عيوب خياطة سنجر هيفي ديوتي

على الرغم من أن ماكينة الخياطة سنجر هيفي ديوتي 4423 تعتبر ماكينة متينة وعالية الأداء، إلا أنه يمكن أن تواجه بعض العيوب المحتملة والتحديات التي قد تشمل:

  1. قليل من التعديلات الدقيقة: قد يكون هناك تحدي في إجراء بعض التعديلات الدقيقة على الغرز أو الأشكال الصغيرة بسبب قلة بعض الخيارات الدقيقة في الإعدادات.
  2. مستوى الضجيج (hype): تعمل الماكينة بسرعة عالية وقد تكون مصدرًا للضجيج أثناء العمل، وهذا قد يكون إزعاجًا لبعض الأشخاص.
  3. عدم وجود وظائف تطورية متقدمة: على الرغم من أن ماكينة سنجر هيفي ديوتي 4423 تقدم العديد من الخيارات الأساسية والغرز المدمجة، إلا أنها لا تتوفر على بعض الوظائف التطورية التي قد يحتاجها بعض الخياطين المحترفين.
  4. صعوبة في التعامل مع الأقمشة الرقيقة: بسبب قوتها العالية، قد تكون هناك صعوبة في التعامل مع الأقمشة الرقيقة أو الحساسة، وقد يتطلب ذلك بعض التجارب والضبط للحصول على نتائج مثالية.

مع ذلك، يجب ملاحظة أن هذه العيوب قد تكون نسبية وتعتمد على احتياجات ومتطلبات الخياط ومستوى خبرته. قبل شراء أو استخدام أي ماكينة خياطة، دائمًا من المهم أن تقوم بمراجعة الميزات والمواصفات والتعليقات للتأكد من أنها تلبي احتياجاتك الخاصة.

“اقرأ أيضًا عن سينجر Simple 3223


سعر سينجر Heavy Duty

يمكن أن يتفاوت سعر ماكينة سنجر هيفي ديوتي (Heavy Duty) حسب البلد، والتاجر، والعروض والتخفيضات المتاحة. بشكل عام، سعر ماكينة سنجر هيفي ديوتي يتراوح من 200 إلى 400 دولار أمريكي. ومن المهم ملاحظة أن هذه الأسعار قد تتغير بمرور الوقت وتختلف في الأسواق المختلفة. لذا، يفضل التحقق من الأسعار الحالية من خلال الاستعلام في المتاجر المحلية أو عبر المواقع الإلكترونية للتجارة الإلكترونية.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763



في الختام، ماكينة سنجر هيفي ديوتي (Heavy Duty) هي إضافة قوية ومتينة لورشة الخياطة الخاصة بك. تتميز بقوتها وأدائها العاليين، وتقدم مجموعة متنوعة من الخيارات والغرز لتناسب احتياجات الخياطة المختلفة. بفضل قدرتها على التعامل مع الأقمشة الثقيلة والمشاريع الكبيرة، فإنها توفر لك القوة والمتانة التي تحتاجها لإتمام مشاريعك بسهولة.

على الرغم من وجود بعض العيوب المحتملة، ماكينة سنجر هيفي ديوتي لا تزال خيارًا شعبيًا للعديد من الخياطين بسبب قدرتها على التعامل مع تحديات الخياطة الشاقة. ستساعدك في إنجاز المشاريع بكفاءة ودقة، وتعتبر خيارًا جيدًا للمستخدمين من جميع المستويات، سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا.

مع ذلك، من الضروري أن تتخذ قرار الشراء استنادًا إلى احتياجاتك الخاصة وميزانيتك، ويفضل قراءة تعليقات المستخدمين ومراجعات المنتج قبل الشراء للتأكد من أنها تلبي توقعاتك وتتناسب مع مشاريعك الخاصة.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن