Singer Quantum Stylist 9960؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار سينجر كوانتم ستايلست 9960

Singer Quantum Stylist 9960

Singer Quantum Stylist 9960 تتميز سينجر كوانتم ستايلست 9960 بتوفير مجموعة كبيرة من الأنماط الخياطة المدمجة، بما في ذلك الأنماط الأساسية والديكورية والمركبة.

254

Singer Quantum Stylist 9960؛ تعتبر ماكينة الخياطة سينجر كوانتم ستايلست 9960 من النماذج المتقدمة والمحوسبة التي تقدم مجموعة واسعة من الميزات والوظائف لكل من المبتدئين والخياطين المتمرسين. تعد هذه الماكينة إضافة قيمة لأي ورشة خياطة وتوفر الكثير من الإبداع والمرونة في العمل. بفضل تقنيتها المتقدمة والميزات المتنوعة التي توفرها، فإن سينجر كوانتم ستايلست 9960 تعتبر خيارًا شهيرًا وموثوقًا به للخياطة المنزلية والمشاريع الحرفية.


مقدمة عن سينجر كوانتم ستايلست 9960

تتميز ماكينة الخياطة سينجر كوانتم ستايلست 9960 بتصميمها الأنيق والمدمج الذي يجمع بين الأداء القوي والسهولة في الاستخدام. تحتوي الماكينة على لوحة مفاتيح محوسبة تمكن المستخدم من التحكم الكامل في الخياطة وتعديل الإعدادات بسهولة. تحتوي الواجهة على شاشة LCD سهلة القراءة حيث يمكن عرض مجموعة متنوعة من المعلومات المفيدة والوظائف المختلفة.

تتميز سينجر كوانتم ستايلست 9960 بتوفير مجموعة كبيرة من الأنماط الخياطة المدمجة، بما في ذلك الأنماط الأساسية والديكورية والمركبة. يمكن للمستخدم تحديد النمط المطلوب وتعديله وتخصيصه بسهولة عبر الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للماكينة حفظ تعديلات النمط الخاصة بك للاستخدام المستقبلي.

“اقرأ أيضًا عن سينجر كونفيدانس 7640


ابعاد سينجر Quantum Stylist 9960

ابعاد سينجر Quantum Stylist 9960

إليك الأبعاد التقريبية لماكينة الخياطة سينجر كوانتم ستايلست 9960:

  • العرض: حوالي 17.2 إنش (حوالي 43.7 سم).
  • الارتفاع: حوالي 12.6 إنش (حوالي 32 سم).
  • العمق: حوالي 8.2 إنش (حوالي 20.8 سم).

“اقرأ أيضًا عن سينجر Simple 3223


مواصفات Singer Quantum Stylist 9960

إليك بعض مواصفات ماكينة الخياطة سينجر كوانتم ستايلست 9960:

  • الأنماط الخياطة: تحتوي الماكينة على 600 نمط خياطة مدمج يتضمن الأنماط الأساسية والديكورية والمركبة. يمكنك تحديد النمط المطلوب عبر لوحة المفاتيح والشاشة الLCD القابلة للقراءة.
  • سرعة الخياطة: تتميز بسرعة خياطة عالية تصل إلى 850 غرزة في الدقيقة، مما يتيح لك إتمام مشاريعك بسرعة وكفاءة.
  • مساحة العمل: توفر مساحة كبيرة للعمل تبلغ 8.25 بوصة من اليمين إلى الإبرة. هذا يتيح لك التعامل بسهولة مع قطع القماش الكبيرة والمشاريع الضخمة.
  • الإبرة: تحتوي الماكينة على نظام إدخال الإبرة السهل الاستخدام، وتتضمن قدرة التطريز بوضعية الإبرة المزدوجة لزيادة التنوع في الخياطة.
  • الملحقات: تأتي الماكينة مع مجموعة واسعة من الملحقات بما في ذلك أقدام الخياطة المختلفة مثل القدم العادية وقدم السحاب وقدم الزر وقدم الأزرار الكبس وغيرها. كما تشمل الملحقات أيضًا قضبان التطريز وأقراص التطريز وحافظة الإبر وغيرها.
  • وظائف إضافية: تتضمن ماكينة الخياطة سينجر كوانتم ستايلست 9960 ميزات إضافية مثل القطع الآلي، وتنظيم الخيط التلقائي، وتوفير الخياطة الدقيقة، وتغذية الخيط العكسية لتقوية الغرز.
  • شاشة العرض: تحتوي الشاشة الLCD على إضاءة خلفية واضحة.

“اقرأ أيضًا عن سينجر Stylist 7258


غرز الخياطة في مكنة سينجر Quantum Stylist 9960

غرز الخياطة في مكنة سينجر Quantum Stylist 9960

ماكينة الخياطة سينجر كوانتم ستايلست 9960 توفر مجموعة واسعة من غرز الخياطة المتنوعة. إليك بعض الغرز الشائعة التي يمكنك الاستفادة منها:

  1. الغرز الأساسية: تتضمن الغرز الأساسية مثل الغرزة العادية، والغرزة العمودية، والغرزة الزائدة. يمكن استخدامها للخياطة العادية والتثبيت الأساسي.
  2. الغرز الديكورية: تشمل الغرز الديكورية المميزة مثل الغرزة المزدوجة، والغرزة الزهرة، والغرزة الموجة. تضيف هذه الغرز لمسة جمالية وديكورية إلى المشاريع الخاصة بك.
  3. الغرز القائمة على الأطراف: تتضمن الغرز القائمة على الأطراف مثل الغرزة الصلبة والغرزة المرنة. تستخدم هذه الغرز لتعزيز وتقوية حواف القماش.
  4. الغرز الحركية: تشمل الغرز الحركية مثل الغرزة الحرفية والغرزة الحرفية المزدوجة. تعتبر هذه الغرز مثالية للتطريز والتزيين الدقيق.
  5. الغرز الزخرفية: تشمل الغرز الزخرفية مثل الغرزة المتموجة والغرزة الفراشة والغرزة الوردة. تعطي هذه الغرز لمسة فنية وجمالية لمشاريعك.

“اقرأ أيضًا عن سينجر Brilliance 6180


عيوب سينجر كوانتم ستايلست 9960

على الرغم من أن ماكينة الخياطة سينجر كوانتم ستايلست 9960 تعتبر من النماذج المحبوبة والموثوقة، إلا أنه يجب أن نشير إلى بعض العيوب المحتملة لهذا الطراز:

  • قد يكون السعر مرتفعًا: يعتبر سعر ماكينة سينجر كوانتم ستايلست 9960 أعلى بالمقارنة مع بعض الطرز الأخرى المتاحة في السوق. قد يكون هذا السعر غير ميسر لبعض المستخدمين.
  • بعض المشاكل التقنية: هناك بعض التقارير التي تشير إلى وجود بعض المشاكل التقنية مع بعض وحدات هذا الطراز. قد يتعين إجراء إصلاحات أو التواصل مع خدمة العملاء لحل هذه المشاكل.
  • قد تكون الواجهة معقدة بعض الشيء: بعض المستخدمين يرون أن واجهة الماكينة معقدة قليلاً وتحتاج إلى وقت للتعود عليها. قد يحتاج المستخدمون الجدد إلى قراءة التعليمات بعناية والاستعانة بدليل المستخدم للاستفادة الكاملة من جميع الميزات.
  • بعض الملحقات ليست عالية الجودة: قد يشعر بعض المستخدمين بأن بعض الملحقات (Summary) المرفقة مع الماكينة غير عالية الجودة أو لا تستوفي توقعاتهم. يمكن شراء ملحقات إضافية عالية الجودة لتحسين تجربة الخياطة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763


سعر سينجر Quantum Stylist 9960

يتراوح سعر سينجر كوانتم ستايلست 9960 بين 400 إلى 600 دولار أمريكي. يرجى ملاحظة أن الأسعار قد تتغير مع مرور الوقت، لذا يُنصح بالتحقق من موقع البائع أو متاجر التجزئة المحلية للحصول على التفاصيل الأكثر دقة بشأن السعر.


بصفة عامة، سينجر كوانتم ستايلست 9960 هي ماكينة خياطة موثوقة ومتعددة الاستخدامات توفر العديد من الخيارات الإبداعية وتسهل العمل اليومي للخياطة. إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة قوية ومتعددة الوظائف، فقد تكون سينجر كوانتم ستايلست 9960 الخيار المثالي لك.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن