سينجر Stylist 7258؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب وأسعار سينجر ستايلست 7258

سينجر Stylist 7258؛

سينجر Stylist 7258؛ تتميز سينجر ستايلست 7258 أيضًا بشاشة عرض LCD سهلة الاستخدام ومفاتيح تحكم مريحة، مما يجعل من السهل تعيين الغرز وتخصيص الإعدادات ومراقبة عملية الخياطة.

274

سينجر Stylist 7258؛ سينجر ستايلست 7258 هي واحدة من آلات الخياطة الشهيرة التي تقدمها العلامة التجارية سينجر. تعتبر هذه الآلة خيارًا محببًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء بسبب مجموعة مذهلة من الميزات والقدرات التي توفرها.


نبذة عن سينجر ستايلست 7258

تأتي آلة الخياطة سينجر ستايلست 7258 مجهزة بمحرك قوي ويتميز بسرعة خياطة فائقة تصل إلى 750 غرزة في الدقيقة، مما يوفر لك القدرة على إنجاز المشاريع بسرعة وكفاءة. تتضمن المجموعة الواسعة من الغرز المدمجة 100 غرزة مختلفة، بما في ذلك الغرز الأساسية والزخرفية والمرنة والمزدوجة، مما يمنحك حرية التعبير الإبداعي وإمكانية تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع.

تتميز سينجر ستايلست 7258 أيضًا بشاشة عرض LCD سهلة الاستخدام ومفاتيح تحكم مريحة، مما يجعل من السهل تعيين الغرز وتخصيص الإعدادات ومراقبة عملية الخياطة. تحتوي الآلة أيضًا على نظام التعشيق الأوتوماتيكي الذي يسهل تغذية القماش بسلاسة ودقة. بفضل مجموعة الإكسسوارات المرفقة مع آلة الخياطة سينجر ستايلست 7258، بما في ذلك قدم الخياطة المشبكة وقدم الزركشة وقدم السوستة وغيرها، ستجد كل ما تحتاجه لتنفيذ مشاريعك بسهولة واحترافية.

“اقرأ أيضًا عن سينجر Simple 3223


مواصفات سينجر Stylist 7258

مواصفات سينجر Stylist 7258

ها هي مواصفات آلة الخياطة سينجر ستايلست 7258:

  • عدد الغرز: تحتوي على 100 غرزة مدمجة تشمل الغرز الأساسية والزخرفية والمرنة والمزدوجة وغيرها من الأنماط الخياطة المتنوعة.
  • سرعة الخياطة: تصل سرعة الخياطة إلى 750 غرزة في الدقيقة، مما يسمح بانتهاء المشاريع بسرعة وكفاءة.
  • شاشة عرض LCD: تتميز بشاشة عرض LCD سهلة القراءة والاستخدام، حيث يمكنك ضبط الإعدادات وتحديد الغرز بسهولة.
  • خاصية الإبرة العلوية والسفلية: تتيح لك هذه الخاصية استخدام إبرتين في آن واحد، مما يتيح لك إنشاء تأثيرات خياطة متعددة.
  • نظام التعشيق الأوتوماتيكي (Automation): يضمن تغذية القماش بسلاسة ودقة، ويوفر تجربة خياطة سلسة.
  • قدم الخياطة المتعددة: تأتي مع مجموعة واسعة من أقدام الخياطة المتنوعة لتلبية احتياجاتك المختلفة، بما في ذلك قدم الزركشة وقدم السوستة وقدم الزمزمة وغيرها.
  • ضبط طول وعرض الغرزة: يمكنك تعديل طول وعرض الغرزة حسب احتياجات المشروع الخاص بك.
  • قابس تغذية قماش الخياطة: يسمح لك بتغيير واستبدال أقدام الخياطة بسهولة.
  • جهاز لف الخيط التلقائي: يتيح لك لف الخيط في بضع خطوات بسيطة.
  • إضاءة LED: توفر إضاءة مشرقة وواضحة لمنطقة العمل لتحسين الرؤية أثناء الخياطة.

“اقرأ أيضًا عن سينجر Brilliance 6180


غرز سينجر Stylist™ 7258 Sewing Machine

آلة الخياطة سينجر ستايلست 7258 تحتوي على مجموعة واسعة من الغرز المدمجة، بما في ذلك:

  • الغرز الأساسية: تشمل الغرز المستقيمة والغرز الخلفية والغرز الزائدة.\
  • الغرز الزخرفية: تتضمن الغرز المزخرفة المتنوعة مثل الزهور والأوراق والأشكال الهندسية.
  • الغرز المرنة: تتيح لك إنشاء غرز مرنة تستخدم للأقمشة المرنة مثل الجيرسي والمطاط.
  • الغرز المزدوجة: تسمح لك بخياطة غرز مزدوجة لتعزيز القوة والمتانة.
  • الغرز الزركشة: تتيح لك خياطة الأزرار بسهولة وبشكل محترف.
  • الغرز الديكورية: تشمل الغرز الديكورية المختلفة مثل العرايس والزخارف.
  • بفضل هذه المجموعة المتنوعة من الغرز، يمكنك تحقيق تأثيرات وتصاميم مبتكرة وإضافة لمسات فنية إلى مشاريعك الخياطة. يمكنك استكشاف وتجربة الغرز المختلفة لتنفيذ أفكارك الإبداعية وتحويل الأقمشة إلى قطع فريدة ومميزة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة سينجر كيرفي 8763


عيوب Stylist™ 7258 Sewing Machine

عيوب Stylist™ 7258 Sewing Machine

على الرغم من أن آلة الخياطة سينجر ستايلست 7258 تعتبر اختيارًا ممتازًا للعديد من الخياطين، إلا أنه يمكن أن توجد بعض العيوب الصغيرة التي يجب أن تأخذ في الاعتبار:

  • قد تحتاج إلى بعض الوقت للتعود: بسبب وجود العديد من الخيارات والإعدادات، قد يستغرق الأمر بعض الوقت للمستخدمين الجدد للتعود على استخدام الآلة واستكشاف جميع ميزاتها.
  • بعض المواد السميكة قد تكون صعبة الخياطة: قد تواجه صعوبة في خياطة بعض الأقمشة السميكة أو الجلود الثقيلة بسبب قوة الدفع المحدودة للآلة.
  • قد تحتاج إلى صيانة دورية: تحتاج آلة الخياطة إلى الصيانة والتنظيف الدوري لضمان أداءها الجيد على المدى الطويل. قد تحتاج أيضًا إلى تزييت المناطق الميكانيكية بانتظام.
  • قد يكون الضوضاء مرتفعًا: قد تصدر الآلة ضوضاء مرتفعة أثناء العمل، وهذا يمكن أن يكون مزعجًا لبعض الأشخاص.

مع ذلك، يجب أن يُذكَر أن معظم هذه العيوب صغيرة ولا تؤثر بشكل كبير على أداء الآلة العام. تعتبر سينجر ستايلست 7258 من الخيارات الموثوقة والمتميزة في فئتها، وتوفر العديد من الميزات والإمكانيات التي تجعل عملية الخياطة ممتعة وسهلة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة سينجر فيذرويت C240 Singer Featherweight C240


سعر سينجر ستايلست 7258

أسعار آلة الخياطة سينجر ستايلست 7258 قد تختلف بناءً على الموقع والبائع والتوفر والعروض الترويجية. ومع ذلك، يمكن توقع أن سعر آلة الخياطة سينجر ستايلست 7258 يتراوح في نطاق من 300 دولار إلى 400 دولار تقريبًا.


في الختام، يُعد سينجر ستايلست 7258 آلة خياطة ممتازة تتميز بالعديد من المميزات المهمة. توفر مجموعة واسعة من الغرز المدمجة والميزات القابلة للتخصيص، مما يسمح لك بتحقيق تصاميم مبتكرة وتطوير مهاراتك في الخياطة. بفضل سرعتها العالية وأدائها الممتاز، يمكنك إتمام مشاريعك بسرعة ودقة.

تمتاز الآلة بشاشة عرض سهلة الاستخدام ونظام تعشيق أوتوماتيكي يعزز سلاسة الخياطة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع مجموعة واسعة من قدم الخياطة المتعددة لتلبية احتياجات المشاريع المختلفة. على الرغم من وجود بعض العيوب الصغيرة، فإن سينجر ستايلست 7258 تعتبر خيارًا رائعًا للمختصين بالخياطة والمبتدئين على حد سواء. تعتبر آلة الخياطة سينجر ستايلست 7258 شريكًا موثوقًا وفعالًا لتحقيق أعمال خياطة رائعة وتعبير إبداعي فريد.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن