جوكي HZL-LB5100

Juki HZL-LB5100

مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100 تأتي مع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات التي تعزز إمكانيات الخياطة وتوفر الدقة والتنوع في الأعمال.

32

جوكي HZL-LB5100؛ جوكي HZL-LB5100 هو جهاز حاسوب قابل للبرمجة يستخدم في مجال الروبوتات والتحكم الآلي. يعتبر HZL-LB5100 منتجًا مبتكرًا ومتقدمًا يوفر مجموعة واسعة من الميزات والوظائف للمستخدمين.


نبذة عن مكنة خياطة جوكي HZL-LB5100

مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100 هي واحدة من المكائن القوية والمتقدمة في سلسلة منتجات جوكي للخياطة. تتميز هذه المكنة بمجموعة واسعة من الميزات والوظائف التي تجعلها مناسبة لمختلف مستويات الخياطة، سواء كنت مبتدئًا أو خياطًا محترفًا. إليك نبذة عن مكونات وميزات مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100:

  • تصميم وبناء عالي الجودة: تتميز مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100 بتصميم متين ومتين، مما يضمن الاستقرار والدقة أثناء العمل.
  • مجموعة متنوعة من الغرز: تتيح لك HZL-LB5100 إمكانية إنشاء مجموعة متنوعة من الغرز، بما في ذلك الغرز الأساسية مثل الغرزة المستقيمة والزيجزاج، والغرز الزخرفية مثل الزهور والأشكال المعقدة.
  • تحكم في السرعة: يمكنك ضبط سرعة الخياطة وفقًا لاحتياجاتك ومستوى خبرتك، مما يسمح لك بالتحكم الكامل في عملية الخياطة.
  • العديد من الأقدام والإكسسوارات: تأتي HZL-LB5100 مع مجموعة من الأقدام المختلفة، مما يسمح لك بتنفيذ مهام متعددة مثل خياطة الأزرار والأكمام والرقبة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير مجموعة من الإكسسوارات الأخرى مثل قطاعة الخيط وإبر الخياطة الاحتياطية.
  • وظائف إضافية: تحتوي HZL-LB5100 على مجموعة من الوظائف المفيدة مثل قطع الخيط التلقائي، وخياطة الزر بضغط واحدة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة خياطة جوكي DX-2000QVP


مواصفات مكنة جوكي HZL-LB5100

مواصفات مكنة جوكي HZL-LB5100

المكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100 تتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات التقنية والميزات المتقدمة. إليك بعض المواصفات الرئيسية لمكنة جوكي HZL-LB5100:

  • عدد الإبر: تأتي المكنة بواحدة إبرة، ولكنها تدعم خياطة الغرز المزدوجة.
  • عدد الغرز: تحتوي HZL-LB5100 على مجموعة واسعة من الغرز المدمجة، وتشمل الغرز الأساسية مثل الغرزة المستقيمة والزيجزاج والغرزة العمودية والزخرفية وغيرها.
  • سرعة الخياطة: تتيح المكنة ضبط سرعة الخياطة وفقًا لتفضيلاتك، حيث يمكنك التحكم في سرعة الخياطة بسهولة.
  • شاشة عرض: يتميز جوكي HZL-LB5100 بشاشة عرض LCD مدمجة تعرض المعلومات المهمة مثل نوع الغرزة والإعدادات المختارة وغيرها.
  • إعدادات الخياطة: تتميز المكنة بإعدادات قابلة للتخصيص للخياطة، مثل طول الغرزة وعرض الغرزة وتوتر الخيط وغيرها، مما يتيح لك تعديل الإعدادات وفقًا لاحتياجات المشروع.
  • قدم الخياطة: تأتي المكنة مع مجموعة متنوعة من أقدام الخياطة المختلفة، مثل قدم السحاب وقدم الزر وقدم الزخرفة وغيرها، مما يوفر مرونة أكبر في خياطة مشاريع مختلفة.
  • مقبض التحكم: يحتوي المكنة على مقبض تحكم مريح يسمح بالتحكم الدقيق والسهل أثناء الخياطة.
  • وظائف إضافية: تتميز HZL-LB5100 بميزات إضافية مثل قطع الخيط.

“اقرأ أيضًا عن آلات التطريز من جانومي


اكسسوارارت Juki HZL-LB5100

اكسسوارارت Juki HZL-LB5100 Juki HZL-LB5100 Accessories

مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100 تأتي مع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات التي تعزز إمكانيات الخياطة وتوفر الدقة والتنوع في الأعمال. إليك بعض الإكسسوارات المشتملة على مكنة جوكي HZL-LB5100:

  • أقدام الخياطة: تشمل المكنة مجموعة من أقدام الخياطة المتنوعة مثل قدم السحاب، وقدم الزر، وقدم الزخرفة، وقدم الرباط، وقدم التطريز، وقدم الخياطة العمودية، وغيرها. تساعدك هذه الأقدام على تنفيذ مهام متنوعة وإنشاء تشطيبات مبتكرة.
  • إبر الخياطة الاحتياطية: يتم تزويد المكنة بإبر الخياطة الاحتياطية، وهي مفيدة في حالة تلف الإبرة أثناء العمل، حيث يمكنك استبدالها بسهولة ومواصلة الخياطة.
  • لوحة التوجيه: تحتوي HZL-LB5100 على لوحة توجيه قابلة للتبديل، وهي تساعد في توجيه القماش بدقة واحترافية أثناء الخياطة.
  • حامل الخيط: يتم تضمين حامل الخيط مع المكنة، وهو يوفر استقرارًا للخيوط أثناء الخياطة ويضمن تغذية سلسة للخيط في الإبرة.
  • لوحة تمديد الطاولة: يمكن شراء لوحة تمديد الطاولة كإضافة اختيارية، والتي تساعد في دعم الأقمشة الكبيرة وتوفر مساحة إضافية للعمل.
  • قطاعة الخيط: قطاعة الخيط المدمجة في المكنة توفر قطعًا سريعة ومريحة للخيط بعد الانتهاء من الخياطة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة هسفر (Husqvarna) Emerald 118

غرز جوكي HZL-LB5100

غرز جوكي HZL-LB5100

مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100 تتميز بمجموعة واسعة من الغرز المدمجة التي تسمح لك بتنفيذ مختلف تقنيات الخياطة والتشطيب. إليك بعض الغرز المشتملة على HZL-LB5100:

  1. الغرزة المستقيمة: هذه الغرزة هي الأساسية والأكثر استخدامًا في الخياطة. تستخدم لخياطة الأطراف المستقيمة والتماسات.
  2. الزيجزاج: هي غرزة تستخدم لتشطيب حواف الأقمشة ومنعها من التمزق. تعمل على تجميل وتقوية الحواف.
  3. الغرزة العمودية: تستخدم لإنشاء خطوط خياطة عمودية، مثل الخياطة على الأزرار وتثبيت الديكورات العمودية.
  4. الزخرفة: توفر المكنة مجموعة من الغرز الزخرفية المختلفة، مثل الزهور والأشكال الهندسية والتطريز الديكوري.
  5. الغرزة المرنة: تسمح هذه الغرزة بخياطة الأقمشة المرنة مثل الستان والشيفون، مما يسهل عملية تمددها وتكيفها مع الحركة.
  6. الغرزة العكسية: تتيح هذه الغرزة خياطة الأقمشة القابلة للتمدد في الاتجاهين، مما يمنح المرونة والملاءمة للملابس.
  7. الغرزة العربية: تستخدم في التطريز التقليدي العربي والديكورات الشرقية.

هذه مجرد بعض الأمثلة عن الغرز المدمجة في HZL-LB5100، ويمكن تعديل طول وعرض الغرز حسب الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك استكشاف المزيد من الغرز والتقنيات الإبداعية باستخدام مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة صن سير


مميزات جوكي اتش زيد ال -LB5100

مميزات جوكي اتش زيد ال -LB5100 Features of the Juki HZL-LB5100

مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100 تحتوي على العديد من المميزات المتقدمة التي تجعلها خيارًا ممتازًا للمختصين في الخياطة. إليك بعض المميزات البارزة لمكنة جوكي HZL-LB5100:

  • لوحة التحكم السهلة: تتميز المكنة بواجهة سهلة الاستخدام ومفهومة، مع أزرار ومفاتيح مريحة وموضعها بشكل مناسب، مما يجعل عملية التحكم في الإعدادات والوظائف سهلة ومريحة.
  • سرعة قابلة للتعديل: تتيح HZL-LB5100 ضبط سرعة الخياطة وفقًا لاحتياجاتك ومستوى خبرتك. يمكنك تحديد السرعة المناسبة للمشروع الحالي وتعديلها وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.
  • خياطة الزر الأوتوماتيكية: تحتوي المكنة على وظيفة خياطة الأزرار الأوتوماتيكية، التي تسمح لك بخياطة الأزرار بسهولة وسرعة. فقط ضع الزر في المكان المناسب واسحب القدمة لتنفيذ الخياطة.
  • نظام التغذية المتقدم: يستخدم HZL-LB5100 نظام التغذية المستقيمة المتقدمة، والذي يضمن تغذية دقيقة وسلسة للأقمشة أثناء الخياطة، حتى في الأقمشة الرقيقة أو الثقيلة.
  • قطع الخيط التلقائي: تتميز المكنة بوظيفة قطع الخيط التلقائي، مما يوفر الوقت والجهد في قطع الخيط بعد الانتهاء من الخياطة. يمكنك ببساطة الضغط على الزر والمكنة ستقوم بقطع الخيط بشكل تلقائي.

“اقرا أيضًأ عن مكن خياطة إلنا (Elna)


عيوب جوكي HZL -LB5100

على الرغم من أن مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100 تعتبر مكنة متقدمة وذات أداء عالي، إلا أنها قد تواجه بعض العيوب الصغيرة التي يجب أخذها في الاعتبار. وإليك بعض العيوب المحتملة لمكنة جوكي HZL-LB5100:

  • السعر: قد تكون HZL-LB5100 مكلفة مقارنةً ببعض المكائن الأخرى في السوق، وذلك بسبب ميزاتها وأدائها المتقدم. قد يكون السعر عائقًا لبعض الأشخاص الذين يبحثون عن خيار أقل تكلفة.
  • قدرة الخياطة الثقيلة المحدودة: على الرغم من أن HZL-LB5100 تأتي بقوة جيدة، إلا أنها قد تواجه بعض الصعوبات في التعامل مع الأقمشة الثقيلة أو المواد السميكة. قد تحتاج إلى اتخاذ احتياطات إضافية أثناء الخياطة للتأكد من عدم وقوع ضغط زائد على المكنة.
  • عدم توفر بعض الإضافات: قد تجد أن بعض الإضافات أو الأقدام الخاصة غير متوفرة مع مكنة HZL-LB5100 كإكسسوارات قياسية. قد تحتاج إلى شرائها بشكل منفصل إذا كنت بحاجة إلى استخدام تقنيات خياطة محددة.
  • واجهة بسيطة: على الرغم من أن واجهة المكنة سهلة الاستخدام، إلا أن بعض الأشخاص قد يجدونها بسيطة جدًا بحيث لا توفر مجموعة واسعة من الإعدادات والخيارات المتقدمة. قد تكون هذه البساطة إيجابية لبعض الخياطين المبتدئين، ولكنها قد تكون محدودة بالنسبة للمحترفين.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة بفافا (Pfaff)


أسعار جوكي HZL -LB5100

أسعار مكنة الخياطة جوكي HZL-LB5100 قد تختلف حسب الموقع الجغرافي والبائع. وبشكل عام، فإن سعر HZL-LB5100 يتراوح ما بين 500 دولار إلى 800 دولار تقريبًا. ومن المهم أن تلاحظ أن هذه الأسعار هي تقديرات وقد تختلف فعليًا.

قد يؤثر عدة عوامل على سعر المكنة، بما في ذلك السوق المحلي والعرض والطلب، والترويجات المحددة للبائعين. كما قد يؤثر العروض الخاصة والتخفيضات والتكاليف الإضافية مثل تكاليف الشحن والضرائب على السعر النهائي للمكنة.

للحصول على سعر دقيق ومحدث لمكنة جوكي HZL-LB5100، يوصى بالتواصل مع متاجر الخياطة المحلية أو مواقع التجارة الإلكترونية الموثوقة التي تبيع هذا النوع من المكائن. سيكون لديهم المعلومات الأكثر دقة حول الأسعار الحالية وأي عروض خاصة قد تكون متاحة.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن