ماكينة الغرز الخاصة براذر VR؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار Brother VR stitching machine

ماكينة الغرز الخاصة براذر VR

ماكينة الغرز الخاصة براذر VR؛ تتميز ماكينة الحياكة براذر VR بالعديد من المواصفات المتقدمة التي تجعل منها أحدث موديلات ماكينات الخياطة الصناعية.

0 208

ماكينة الغرز الخاصة براذر VR؛ (Brother VR stitching machine) ماكينة الغرز الخاصة براذر VR هي واحدة من أحدث موديلات ماكينات الخياطة الصناعية التي تعمل بالحاسوب. وتتميز هذه الماكينة بالعديد من الميزات المتقدمة والتي تجعل منها خيارًا مثاليًا للمشاريع الكبيرة والصناعية.


نبذة عن ماكينة الغرز الخاصة براذر VR

تقنية التحكم بالحاسوب: تتميز ماكينة الغرز الخاصة براذر VR بتقنية التحكم بالحاسوب، مما يسمح للمستخدم بإنشاء وتخزين العديد من الأنماط المختلفة واستخدامها في المشاريع المختلفة.

القدرة على إجراء مختلف الأعمال الخياطة: تتيح ماكينة VR إجراء مختلف أنواع الأعمال الخياطة بما في ذلك الأعمال الثقيلة والخفيفة، مثل الخياطة الديكورية والملابس والأقمشة الثقيلة.

  • السرعة العالية: تعد ماكينة VR سريعة جدًا في الخياطة، حيث تصل سرعتها إلى 1000 غرزة في الدقيقة.
  • شاشة LCD كبيرة: تتميز ماكينة VR بشاشة LCD كبيرة وواضحة، مما يجعل من السهل التحكم فيها والتحقق من العمل الذي تم إنجازه.
  • قدرة كبيرة على تحمل الإستخدام: تصمم ماكينة VR لتكون قوية وتتحمل الإستخدام الشاق، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الصناعات المختلفة.

باختصار، تعد ماكينة الغرز الخاصة براذر VR ماكينة خياطة عالية الجودة والكفاءة، وتجعل العملية الخياطة سهلة وممتعة وسريعة. وهي تعتبر اختيارًا مثاليًا لأي شخص يعمل في مجال الخياطة.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر


مواصفات ماكينة الغرز الخاصة براذر VR

مواصفات ماكينة الغرز الخاصة براذر VR

تتميز ماكينة الغرز الخاصة براذر VR بالعديد من المواصفات المتقدمة التي تجعل منها أحدث موديلات ماكينات الخياطة الصناعية. وإليك بعض المواصفات الرئيسية لهذه الماكينة:

  • تقنية التحكم بالحاسوب.
  • شاشة LCD كبيرة.
  • تصل سرعتها إلى 1000 غرزة في الدقيقة.
  • تستخدم غرزًا متعددة بما في ذلك الغرزة الفرنسية والغرزة الأفقية والرأسية والمجردة.
  • يمكن استخدامها في الخياطة الديكورية والملابس والأقمشة الثقيلة.
  • تمتاز بنظام التغذية المرنة الذي يجعل من السهل العمل على الأقمشة الثقيلة.
  • تحتوي على قدم خاصة للعمل على الأقمشة الرقيقة والشفافة.
  • تحتوي على قدم خاصة للخياطة الديكورية والتطريز الرقمي.
  • تحتوي على مجموعة من الإبر الخاصة للخياطة على المواد الثقيلة.

تلك المواصفات تجعل من ماكينة الغرز الخاصة براذر VR اختيارًا ممتازًا للصناعات المختلفة، وتمكن المستخدم من العمل بسهولة وكفاءة وسرعة في إنجاز المشاريع المختلفة.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر CS5055PRW


غرز مكنة الغرز الخاصة براذر VR

تتيح ماكينة الغرز الخاصة براذر VR إمكانية استخدام العديد من الغرز المختلفة، بما في ذلك:

  1. الغرزة الأساسية: هي الغرزة الرئيسية التي يتم استخدامها في الخياطة العادية.
  2. الغرزة الأفقية: تستخدم للخياطة المستقيمة وللخياطة المنحنية.
  3. الغرزة الرأسية: تستخدم للخياطة الرأسية وللخياطة المستقيمة في الاتجاه الرأسي.
  4. الغرزة الفرنسية: تستخدم في الخياطة الديكورية والملابس النسائية.
  5. الغرزة المجردة: تستخدم في الخياطة الديكورية والملابس النسائية والرجالية.

إضافةً إلى ذلك، يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الإبر المختلفة، مثل الإبر الخاصة للخياطة على المواد الثقيلة والإبر الخاصة للخياطة الديكورية والتطريز الرقمي، وذلك لتلبية متطلبات الخياطة المختلفة.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة براذر XM2701


مميزات مكنة خياطة Brother VR

مميزات مكنة خياطة Brother VR

ماكينة الخياطة Brother VR تتميز بعدة ميزات من بينها:

  • مجال كبير للعمل: تتميز الماكينة بمجال كبير للعمل بحيث يمكن العمل على قطع القماش الكبيرة والمشاريع الضخمة بشكل مريح.
  • التحكم الكامل في الغرز: توفر الماكينة العديد من الإعدادات للغرز وتسمح للمستخدم بتحديد وتعديل الغرز بدقة عالية وبسهولة.
  • نظام التغذية المتقدم: يتميز نظام التغذية الداخلي في الماكينة بالقدرة على تغذية الأقمشة الثقيلة والأقمشة الناعمة بشكل متساوٍ ودقيق.
  • شاشة عرض LCD: تتضمن الماكينة شاشة عرض LCD تعرض الإعدادات والمعلومات بوضوح، مما يجعل استخدام الماكينة أسهل وأكثر ملاءمة.
  • السرعة العالية: تسمح الماكينة بتحقيق سرعات عالية في الخياطة، وهذا يعني توفير الوقت والجهد في العمل.
  • إمكانية توصيل USB: تتضمن الماكينة منفذًا USB يمكن استخدامه لنقل التصاميم والرسومات إلى الماكينة بسهولة وسرعة.
  • قدرة التطريز: تتميز الماكينة بقدرتها على العمل كماكينة تطريز، حيث يمكن إنشاء تصاميم مختلفة وإضافتها إلى المشاريع المختلفة.
  • دعم فني متاح: تتميز Brother بتقديم خدمة الدعم الفني المتاح على مدار الساعة، مما يعني أنه يمكن الحصول على المساعدة في أي وقت عند الحاجة.

“اقرأ أيضًا عن مكنة براذر XL2600i


عيوب مكنة خياطة Brother VR

تعد مكنة خياطة Brother VR واحدة من المكائن الأكثر شعبية في السوق، ولكنها تمتلك بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند الشراء، ومنها:

  1. السعر: تعتبر Brother VR من المكائن الثمينة والتي تكلف الكثير من المال، وهذا قد يجعلها غير مناسبة لبعض الأشخاص الذين يريدون شراء مكنة خياطة بسعر أقل.
  2. الوزن: تزن Brother VR حوالي 40 كيلوغرامًا، مما يجعلها ثقيلة نسبيًا، وهذا قد يصعب حملها أو نقلها من مكان لآخر.
  3. الحجم: يعتبر حجم Brother VR كبيرًا نسبيًا، مما يجعلها تحتاج إلى مساحة كبيرة لتخزينها واستخدامها.
  4. عدم وجود خاصية التطريز التلقائي: تعتبر Brother VR من المكائن الخياطة الصناعية، وبالتالي فإنها لا تحتوي على خاصية التطريز التلقائي، مما يعني أنه يجب القيام بذلك يدويًا.
  5. صعوبة استخدامها: قد تواجه بعض الأشخاص صعوبة في استخدام Brother VR، وذلك بسبب وجود عدد كبير من الخيارات والإعدادات المختلفة، مما يتطلب بعض الوقت لتعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح.
  6. الصيانة: تحتاج Brother VR إلى صيانة دورية واهتمام خاص، وخاصة فيما يتعلق بتنظيفها وتشحيمها بانتظام للحفاظ على أدائها الجيد.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة براذر LS2125i المنزلي


اسعار مكنة خياطة Brother VR

تختلف أسعار مكنة خياطة Brother VR حسب المواصفات والميزات التي تحتوي عليها وحسب المنطقة التي يتم الشراء منها. ومع ذلك، يمكن القول بشكل عام أن أسعار Brother VR تتراوح بين 4000 دولار و 8000 دولار.

يمكن العثور على أسعار أكثر تحديدًا من خلال البحث على مواقع التجارة الإلكترونية (E-commerce sites) أو عند زيارة متاجر بيع مكائن الخياطة المحلية. ومن الجيد ملاحظة أن تكلفة Brother VR عالية بالمقارنة مع بعض المكائن الأخرى، ولكنها تعتبر استثمارًا جيدًا لأولئك الذين يريدون الاستفادة من ميزاتها الفريدة والقوية في العمل الصناعي.


بشكل عام، إذا كنت تعمل في صناعة الخياطة والتطريز وتريد الحصول على مكنة قوية ومتينة وتحتوي على العديد من الميزات والوظائف، فإن Brother VR يمكن أن تكون خيارًا جيدًا لك. وعلى الرغم من سعرها العالي، إلا أنها تعتبر استثمارًا جيدًا للأشخاص الذين يريدون الاستفادة من مزاياها وتحسين الإنتاجية وجودة المنتجات.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن