جانومي دي سي 7200؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار Janome DC 7200

جانومي دي سي 7200

جانومي دي سي 7200 تتميز ماكينة الخياطة جانومي دي سي 7200 بالعديد من المميزات الجذابة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين المحترفين والهواة على حد سواء.

0 118

جانومي دي سي 7200؛ (Janome DC 7200) هي ماكينة خياطة احترافية تتميز بالعديد من الميزات الفريدة التي تجعلها مثالية للاستخدام المنزلي أو الصناعي. تأتي هذه الماكينة بتصميم أنيق وعصري وتحتوي على العديد من الوظائف المتطورة لتنفيذ مشاريع الخياطة بدقة وسرعة.


نبذة عن جانومي دي سي 7200

تحتوي جانومي دي سي 7200 على 400 غرزة مدمجة تشمل الغرز الأساسية والغرز الزخرفية والغرز الديكورية والغرز المتقدمة. كما تتميز الماكينة بوجود خاصية الخياطة الإلكترونية والتي تسمح بتعديل طول وعرض الغرز وسرعة الخياطة بسهولة ودقة.

تحتوي جانومي دي سي 7200 على قدم الخياطة الذي يمكن تغييره بسهولة لتنفيذ العديد من الغرز المختلفة، كما تحتوي على خاصية التحكم في الضغط على القدم والتي تجعل الخياطة أكثر دقة وسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الماكينة على شاشة LCD تعرض المعلومات الضرورية مثل الغرز والأطوال والعرض والإعدادات الأخرى، كما تحتوي على ذاكرة داخلية لحفظ الإعدادات المفضلة.

تتميز جانومي دي سي 7200 بوجود أدوات وملحقات إضافية مثل الحافة والمفردات والمآزر والكثير من الأدوات الأخرى التي تجعل الخياطة أكثر سهولة وإبداعا. كما تتميز بسرعة خياطة تصل إلى 820 غرزة في الدقيقة، مما يجعلها مثالية للعمل الصناعي.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الغرز الخاصة براذر PR670E


مواصفات جانومي دي سي 7200

مواصفات جانومي دي سي 7200

إليك بعض المواصفات الفنية لماكينة الخياطة جانومي دي سي 7200:

  • 400 غرزة مدمجة.
  • سرعة الخياطة تصل إلى 820 غرزة في الدقيقة.
  • قدم الخياطة الذي يمكن تغييره بسهولة.
  • خاصية التحكم في الضغط على القدم.
  • شاشة LCD تعرض المعلومات الضرورية.
  • ذاكرة داخلية لحفظ الإعدادات المفضلة.
  • خاصية الخياطة الإلكترونية.
  • قابلية تعديل طول وعرض الغرز.
  • 6 أزرار للتحكم بالسرعة والبدء/الإيقاف ورفع/خفض الإبرة والإبرة المزدوجة.

تحتوي على العديد من الأدوات والملحقات الإضافية مثل الحافة والمفردات والمآزر والكثير من الأدوات الأخرى
بالإضافة إلى ذلك، تتميز الماكينة بوجود 4 مجموعات لونية مختلفة للاختيار من بينها وهي الأبيض والأزرق والرمادي والأسود، مما يجعلها تناسب أي ديكور في المنزل أو المكتب. كما تتميز بحجم متوسط وخفة وزنها، مما يجعلها سهلة الحمل والتخزين.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1


غرز Janome DC 7200

تحتوي ماكينة الخياطة جانومي دي سي 7200 على العديد من الغرز المدمجة (compact)، والتي تشمل:

  • غرزة الأساس أو الغرزة العادية: وهي الغرزة الأساسية المستخدمة في الخياطة لربط الأقمشة ببعضها البعض.
  • غرزة الزخرفة أو الديكورية: وهي غرزة تستخدم لإضفاء لمسة جمالية على الملابس والأقمشة بشكل عام.
  • غرزة الزوج: وهي غرزة مزدوجة يتم خياطتها بجانب بعضها البعض، وتستخدم في الأساور والياقات وحواف الملابس.
  • غرزة النجمة: وهي غرزة زخرفية تشبه النجوم، وتستخدم في الديكورات والأشغال اليدوية.
  • غرزة الزهرة: وهي غرزة تستخدم لتطريز الزهور على الملابس والأقمشة.
  • غرزة القماش الموجّه: وهي غرزة تستخدم لربط الأقمشة الخفيفة والرقيقة.

وبالإضافة إلى هذه الغرز المدمجة، يمكن لمستخدمي جانومي دي سي 7200 تعديل طول وعرض الغرز وتحديد الضغط على القدم لتناسب احتياجاتهم الخاصة في الخياطة. كما يمكن استخدام ماكينة الخياطة هذه للتطريز والتريكو والخياطة الجلدية والأعمال اليدوية الأخرى.

“اقرأ أيضًا عن براذر Dreamweaver XE


مميزات جانومي DC 7200

تتميز ماكينة الخياطة جانومي دي سي 7200 بالعديد من المميزات الجذابة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين المحترفين والهواة على حد سواء. ومن بين هذه المميزات:

  1. سرعة الخياطة: تصل سرعة الخياطة في جانومي دي سي 7200 إلى 820 غرزة في الدقيقة، مما يسمح بإنجاز المهام بسرعة وكفاءة.
  2. الإضاءة المدمجة: تحتوي الماكينة على إضاءة LED مدمجة تسهل على المستخدم رؤية منطقة العمل بشكل أفضل، وتضيء الغرفة بشكل كافٍ للخياطة في أي وقت من اليوم.
  3. النظام الآلي للرفع والخفض: يمكن للمستخدم رفع وخفض القدم بسلاسة وبدون استخدام اليدين، مما يجعل العملية أسهل وأكثر كفاءة.
  4. التحكم في السرعة: يمكن للمستخدم التحكم في سرعة الخياطة بسهولة، مما يساعده على الحصول على نتائج دقيقة ومنتظمة.
  5. النظام الآلي للخيط: تحتوي الماكينة على نظام آلي لتقطيع الخيط وربطه، مما يوفر الوقت والجهد.
  6. سهولة الاستخدام: تتميز جانومي دي سي 7200 بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، ويأتي معها دليل المستخدم وشرح مفصل لجميع الميزات والخصائص.
  7. جودة الخياطة: تتميز الماكينة بجودة الخياطة العالية، وتتيح للمستخدم إنشاء قطع ملابس مثالية ودقيقة بشكل متكرر.
  8. قدم الخياطة الضوئية: تتميز جانومي دي سي 7200 بقدم الخياطة الضوئية.

“اقرأ أيضًا عن مكن خياطة جانومي (Janome)


عيوب جانومي دي سي 7200

عيوب جانومي دي سي 7200

رغم أن ماكينة الخياطة جانومي دي سي 7200 تتميز بالعديد من المميزات الجذابة، إلا أنها تحتوي أيضًا على بعض العيوب التي يجب مراعاتها، ومن بين هذه العيوب:

  • السعر: تعتبر جانومي دي سي 7200 من الماكينات الخياطة المتطورة والمحترفة، مما يعني أن سعرها عالي بالمقارنة مع بعض الماكينات الأخرى المتاحة في السوق.
  • الحجم: تعتبر جانومي دي سي 7200 ماكينة كبيرة الحجم، مما يعني أنها لا تناسب الأشخاص الذين يبحثون عن ماكينة صغيرة وخفيفة الوزن.
  • الضوضاء: تعمل الماكينة بسرعة عالية، مما يؤدي إلى إنتاج ضوضاء عالية، وقد يكون ذلك مزعجًا خصوصًا إذا كانت الماكينة في مكان مفتوح.
  • عدم وجود بعض الإعدادات: تحتوي جانومي دي سي 7200 على العديد من الإعدادات الرائعة، إلا أنها لا تحتوي على بعض الإعدادات التي قد تكون مهمة لبعض المستخدمين، مثل إعدادات التطريز الأوتوماتيكي.
  • الصيانة: تحتاج الماكينة إلى صيانة دورية، وقد يكون ذلك مزعجًا لبعض المستخدمين، وقد يتطلب تكاليف إضافية للحفاظ على الأداء الجيد للماكينة.

“اقرأ أيضًا عن براذر Innov-is VM5200


سعر Janome DC 7200

يتفاوت سعر ماكينة الخياطة جانومي دي سي 7200 حسب المكان والوقت والعروض والتخفيضات والعملات والمزايا الإضافية التي يتم تقديمها مع الجهاز. ومع ذلك، يمكن أن يتراوح سعر جانومي دي سي 7200 عادةً ما بين 800 إلى 1500 دولار أمريكي، وذلك حسب البائع والبلد. ويمكن للمستهلكين البحث عن الأسعار المحدثة عبر الإنترنت أو زيارة المحلات المتخصصة في بيع ماكينات الخياطة للحصول على تفاصيل أكثر دقة.


تعد ماكينة الخياطة جانومي دي سي 7200 من الخيارات الجيدة والموثوقة للأشخاص الذين يهتمون بالخياطة والتطريز والأعمال اليدوية، حيث تتميز بمجموعة كبيرة من الميزات والخصائص الرائعة التي تجعل عملية الخياطة أكثر سهولة وراحة وجودة. كما أنها تحتوي على عدد كبير من الغرز والإعدادات المختلفة، وتتميز بالقدرة على تنفيذ الأعمال الشاقة والمتعددة. ومع ذلك، يجب أيضًا مراعاة بعض العيوب القليلة التي قد تكون مزعجة بالنسبة لبعض المستخدمين، مثل السعر والحجم والصيانة. في المجمل، إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة محترفة وفعالة ومتعددة الإمكانيات، فإن جانومي دي سي 7200 قد تكون الخيار الأمثل لك.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن