سينجر تراديشن 2277؛ تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب واسعار Singer Tradition 2277

Singer Tradition 2277

سينجر تراديشن 2277؛ تتميز سنجر تراديشن 2277 بمجموعة من الميزات المفيدة التي تجعل عملية الخياطة أكثر سهولة وراحة. تتمتع الماكينة بقدرة عالية على التعامل مع الأقمشة المختلفة.

731

سينجر تراديشن 2277؛ ماكينة سنجر تراديشن 2277 هي واحدة من الموديلات الشهيرة والمحبوبة من قبل عشاق الخياطة. تعتبر هذه الماكينة خيارًا ممتازًا للمبتدئين والهواة الذين يبحثون عن ماكينة قوية وسهلة الاستخدام لتنفيذ مشاريعهم الخياطة.


نبذة عن سينجر تراديشن 2277

تتميز سنجر تراديشن 2277 بمجموعة من الميزات المفيدة التي تجعل عملية الخياطة أكثر سهولة وراحة. تتمتع الماكينة بقدرة عالية على التعامل مع الأقمشة المختلفة، بما في ذلك الأقمشة الثقيلة، مما يجعلها مناسبة لمجموعة واسعة من المشاريع.

تأتي سنجر تراديشن 2277 بمجموعة متنوعة من الغرز المدمجة، بما في ذلك الغرز المستقيمة والزيجزاج والزخرفة، مما يوفر للمستخدمين مرونة كبيرة في الخياطة وإمكانية التعبير عن الإبداع الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الماكينة على إعدادات قابلة للتخصيص للطول والعرض لتحقيق الغرز المثالية وفقًا لاحتياجات المشروع.

تصميم سنجر تراديشن 2277 متين وعملي، وتوفر سهولة في التشغيل والضبط. بفضل واجهتها البسيطة والمباشرة، يمكن للمبتدئين التعلم بسرعة والتقدم في مهاراتهم الخياطة. كما تتضمن الماكينة قدم خاصة قابلة للتبديل لتلبية متطلبات الخياطة المختلفة.

“اقرأ أيضًا عن سينجر هيفي ديوتي 4423


مواصفات Singer Tradition 2277

مواصفات Singer Tradition 2277

ماكينة سنجر تراديشن 2277 تأتي بمجموعة من المواصفات المميزة التي توفر تجربة خياطة مريحة وفعالة. إليك بعض المواصفات الرئيسية لماكينة سنجر تراديشن 2277:

  1. عدد الغرز: تتمتع الماكينة بعدد متنوع من الغرز المدمجة، بما في ذلك 23 غرزة مختلفة تتضمن الغرز المستقيمة والزيجزاج والزخرفة.
  2. السرعة والأداء: تعمل الماكينة بسرعة قصوى تصل إلى 750 غرزة في الدقيقة، مما يوفر أداء سريع وفعال أثناء الخياطة.
  3. الإبرة المزدوجة: تتميز بإمكانية استخدام الإبرة المزدوجة، مما يوفر خيارًا إضافيًا للتطريز والزيجزاج.
  4. ضبط طول وعرض الغرزة: يمكن تعديل طول وعرض الغرزة وفقًا لاحتياجات المشروع، مما يوفر مرونة وتنوع في الخياطة.
  5. الخيوط العلوية والسفلية: تتميز الماكينة بنظام سهل لتمرير الخيوط العلوية والسفلية، مما يجعل تهيئة الماكينة وتغيير الخيوط سهلاً وسريعًا.
  6. مكبس القدم القابل للرفع: يتميز مكبس القدم بالقابلية للرفع لتناسب سمك الأقمشة المختلفة وتسهيل تمريرها تحت الإبرة.
  7. التحكم في التوتر: توفر الماكينة نظامًا لتحكم التوتر يمكن تعديله بسهولة للحصول على غرز متساوية ومظهر متناسق.
  8. طاولة العمل: تتميز بطاولة عمل متينة ومستقرة، مما يوفر مساحة كافية لدعم الأقمشة.

“اقرأ أيضًا عن Singer Quantum Stylist 9960


أبعاد سينجر Tradition 2277

إليك بعض الأبعاد التقريبية لماكينة سنجر تراديشن 2277:

  1. الطول: حوالي 41 سم.
  2. العرض: حوالي 18 سم.
  3. الارتفاع: حوالي 30 سم.

يمكن أن تختلف الأبعاد قليلاً حسب الموديل والتصميم الدقيق للماكينة. من المهم مراعاة هذه الأبعاد عند تخطيط مساحة العمل الخاصة بك وتخزين الماكينة بشكل صحيح. قد يتم توفير ملحقات إضافية للماكينة تأخذ في الاعتبار الأبعاد وتوفر حلولًا لتخزينها بشكل منظم.

“اقرأ أيضًا عن سينجر كونفيدانس 7640


stitch ماكينة الخياطة Tradition 2277

ماكينة الخياطة سنجر تراديشن 2277 توفر مجموعة واسعة من الغرز المدمجة لتناسب احتياجات الخياطة المختلفة. إليك قائمة بالغرز الرئيسية المتوفرة في هذا الموديل:

  • الغرزة المستقيمة: تستخدم للخياطة المباشرة على الأقمشة والخيوط.
  • غرزة الزيجزاج: توفر غرزًا متينة وقوية وتستخدم لتطريز الحواف وتأمين الأقمشة.
  • الغرزة الزخرفية: تتيح إمكانية إنشاء غرز زخرفية مميزة وتزيين المشاريع.
  • غرزة العكسية: تستخدم لتقليب الحواف وتأمينها بشكل محكم.
  • الغرزة العمودية: تستخدم في تطريز الزوايا والخطوط العمودية.
  • غرزة المتقاطعة: تستخدم في تطريز الخطوط المتقاطعة وإنشاء تصاميم دقيقة.
  • الغرزة المتقاطعة العكسية: تستخدم في تطريز الزوايا المتقاطعة بشكل عكسي.
  • غرزة تطريز الأحرف: تسمح لك بتطريز الحروف والأحرف الهجائية.

هذه هي بعض الغرز الرئيسية المدمجة في ماكينة سنجر تراديشن 2277، وتعد هذه المجموعة متنوعة وتلبي احتياجات الخياطة الأساسية. قد تحتوي الماكينة على المزيد من الغرز المتقدمة أو الخيارات الإضافية حسب الموديل الدقيق.

“اقرأ أيضًا عن سينجر Stylist 7258


عيوب سينجر تراديشن 2277

على الرغم من مزايا ماكينة سنجر تراديشن 2277، هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها:

  • عدم وجود خياطة آلية: تعتبر ماكينة سنجر تراديشن 2277 من الطرازات الأساسية، وبالتالي لا تحتوي على وظيفة الخياطة الآلية. قد تحتاج إلى التحكم اليدوي في حركة القماش أثناء الخياطة.
  • قدرة محدودة على التعامل مع الأقمشة الثقيلة: بالرغم من أن ماكينة سنجر تراديشن 2277 قادرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من الأقمشة، قد تواجه صعوبة في خياطة الأقمشة الثقيلة بسبب قوة الخيط وقوة الدفع (Pushing force) المحدودة.
  • عدم وجود خيارات متقدمة: تعتبر هذه الماكينة مثالية للمبتدئين والهواة، ولكنها قد تفتقر إلى بعض الخيارات المتقدمة التي يمكن أن تكون مهمة للخياطين المحترفين.
  • جودة بعض المكونات: تم استخدام بعض المواد البلاستيكية في تصميم بعض المكونات الداخلية للماكينة، وهذا قد يؤثر على المتانة والاستدامة على المدى الطويل.

مع ذلك، يجب ملاحظة أن ماكينة سنجر تراديشن 2277 تعتبر ماكينة موثوقة وتلبي احتياجات الخياطة الأساسية بشكل جيد. إذا كنت تبحث عن ماكينة بأداء محدود وبأسعار معقولة، فإنها قد تكون خيارًا جيدًا لك.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة الصناعية سينجر 20U


سعر Singer Tradition 2277

أسعار ماكينة سنجر تراديشن 2277 قد تختلف بين البلدان والمتاجر المختلفة. وتتأثر الأسعار أيضًا بالمواصفات الإضافية والملحقات المرفقة مع الماكينة. عمومًا، يمكن أن تتراوح أسعار ماكينة سنجر تراديشن 2277 في السوق من حوالي 150 دولارًا إلى 250 دولارًا أمريكيًا. قد يكون هناك اختلاف في الأسعار حسب العروض الترويجية أو الخصومات التي يتم تقديمها.



توفر سنجر تراديشن 2277 أداءًا قويًا وسريعًا بفضل سرعتها العالية وقدرتها على التعامل مع مجموعة متنوعة من الأقمشة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتميز بضبط سهل للغرزة وجودة خياطة متساوية، مما يسمح لك بإنشاء مشاريع خياطة متقنة وجودة عالية.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن