ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X؛ تعرف على اسعار ومميزات وعيوب Brother PR1050X Stitching Machine

ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X

ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X؛هي واحدة من أحدث وأكثر الآلات تقدماً في صناعة التطريز الصناعي. وتتميز هذه الماكينة بتقنياتها المتطورة.

0 197

ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X؛ (Brother PR1050X Stitching Machine) هي واحدة من أحدث وأكثر الآلات تقدماً في صناعة التطريز الصناعي. تتميز هذه الماكينة بتقنياتها المتطورة والميزات المبتكرة التي توفر للمستخدمين إمكانية إنتاج التطريزات بجودة عالية وبكفاءة أكبر.


نبذة عن ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X

تتضمن ماكينة الغرز PR1050X العديد من الميزات الرائعة، مثل 10 إبر، وسرعة تصل إلى 1000 غرزة في الدقيقة، ومنطقة تطريز تبلغ 360 × 200 مم، وشاشة LCD تعمل باللمس بحجم 10.1 بوصة. كما تتميز هذه الماكينة بقدرتها على تشغيل ملفات التصميم من خلال منافذ USB و LAN و Wi-Fi، مما يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مكتبة كبيرة من تصاميم التطريز وتحميلها على الماكينة بكل سهولة.

بفضل هذه الميزات الرائعة، تعتبر ماكينة الغرز PR1050X من الخيارات المثالية للمصممين والحرفيين الذين يبحثون عن آلة تطريز توفر لهم أعلى مستوى من الدقة والكفاءة في العمل.


مواصفات ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X

مواصفات ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X

ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X هي واحدة من أحدث وأكثر الآلات تقدماً في صناعة التطريز الصناعي. وتتميز هذه الماكينة بتقنياتها المتطورة والميزات المبتكرة التي توفر للمستخدمين إمكانية إنتاج التطريزات بجودة عالية وبكفاءة أكبر.

وفيما يلي مواصفات ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X:

  • الإبر: 10 إبر
  • سرعة التطريز: تصل إلى 1000 غرزة في الدقيقة
  • منطقة التطريز: 360 × 200 مم
  • الشاشة: شاشة LCD تعمل باللمس بحجم 10.1 بوصة
  • الألوان: تدعم حتى 16 مليون لون
  • الخيوط: تتضمن 16 لفة خيط قطني و 16 لفة خيط بوليستر
  • التوصيل: تدعم منافذ USB و LAN و Wi-Fi
  • اللغات: تدعم العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية
  • البرامج: تأتي مع العديد من البرامج المساعدة للتطريز وإدارة الملفات

بفضل هذه المواصفات الرائعة، تتيح ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X للمستخدمين إنتاج التطريزات بجودة عالية وبكفاءة أكبر، مما يجعلها خياراً مثالياً للحرفيين والمصممين الذين يبحثون عن أداة قوية ومتطورة لتحقيق أفضل النتائج في عملهم.

“اقرا أيضًا عن ماكينة الغرز الخاصة براذر CV3440


انواع غرز مكنة خياطة براذر PR1050X

ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X تدعم العديد من الغرز والتقنيات المختلفة لإنتاج التطريزات. وفيما يلي نذكر بعض الغرز التي يمكن استخدامها على هذه الماكينة:

  1. غرز التطريز العادية: تشمل هذه الغرز النقاط البسيطة والنقاط الخطية والنقاط المزدوجة والترتر والأحرف والأرقام والرسومات.
  2. غرز الطرز السلسة: تستخدم هذه الغرز لإنتاج تطريزات دقيقة وتفاصيل دقيقة، وتشمل الطرز المستقيمة والمنحنية والمتداخلة.
  3. غرز التطريز بالزهور: تستخدم هذه الغرز لإنتاج تصاميم الأزهار المختلفة، وتشمل العديد من الأشكال المختلفة للزهور والأوراق والأغصان.
  4. غرز التطريز بالشرائط: تستخدم هذه الغرز لإنتاج تطريزات بشكل شريطي أو موجه ويمكن استخدامها في تصميم الزهور والأشكال الهندسية.
  5. غرز التطريز بالخرز: تستخدم هذه الغرز لإضافة اللمعان والجمال للتطريزات، وتشمل العديد من الأشكال المختلفة للخرز والتطريزات المزينة بالخرز.
  6. غرز التطريز بالتنعيم: تستخدم هذه الغرز لإنتاج تطريزات ناعمة ومتموجة، وتشمل التنعيم الأفقي والعمودي والمتداخل.

يتيح استخدام هذه الغرز المختلفة والتقنيات على ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X للمستخدمين إمكانية إنتاج التطريزات بمظهر مختلف وجميل وبجودة عالية ودقة عالية.

“اقرأ أيضًا عن ماكينة الخياطة براذر Luminaire XP1


مميزات مكنة براذر PR1050X

مميزات مكنة براذر PR1050X

تتميز ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X بالعديد من الميزات التي تجعلها مناسبة للاستخدام المهني والشخصي على حد سواء. وفيما يلي نذكر بعض الميزات البارزة لهذه الماكينة:

  • العديد من إبر التطريز: تحتوي هذه الماكينة على 10 إبر تطريز مستقلة، مما يسمح للمستخدم بتبديل الألوان بسهولة وسرعة، وتقليل الوقت اللازم لتغيير الخيط.
  • منطقة التطريز الواسعة: تتميز هذه الماكينة بمساحة تطريز واسعة تبلغ 360 × 200 ملم، مما يتيح للمستخدم إنتاج تصاميم كبيرة ومعقدة دون الحاجة إلى تقسيم التصميم.
  • شاشة عرض لمسية: تأتي هذه الماكينة مزودة بشاشة عرض لمسية بحجم 10.1 بوصة، مما يجعل من السهل تحديد التصميم وضبط الإعدادات.
  • القدرة على استخدام ملفات التصميم المختلفة: يمكن للمستخدمين استخدام ملفات التصميم المختلفة، بما في ذلك ملفات DST و PES و PHC وغيرها، مما يسمح لهم بالعمل مع تصاميمهم المفضلة.
  • الدقة والسرعة: توفر هذه الماكينة دقة عالية وسرعة عالية في إنتاج التطريزات، مما يوفر الوقت والجهد ويجعلها مثالية للاستخدام المهني.
  • الاتصالات اللاسلكية: تدعم هذه الماكينة الاتصال اللاسلكي، بما في ذلك Wi-Fi وUSB وغيرها، مما يسهل تحميل التصاميم وتبادل البيانات.

إن ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X تتميز بميزات فريدة وقوية تجعلها مناسبة للمستخدم.

“اقرأ أيضًا عن براذر Dreamweaver XE


عيوب مكنة الخياطة براذر PR1050X

رغم أن ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X تتميز بالعديد من المميزات الجيدة والقوية، إلا أن هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها قبل الشراء، ومن هذه العيوب:

  • السعر: تتميز هذه الماكينة بسعر مرتفع نسبيًا مقارنة بماكينات الغرز الأخرى، مما يجعلها غير ميسورة التكلفة لبعض المستخدمين.
  • الحجم والوزن: تتميز هذه الماكينة بحجم كبير ووزن ثقيل، مما يجعلها غير مناسبة للاستخدام المنزلي في المساحات الصغيرة.
  • الصيانة: قد تحتاج هذه الماكينة إلى صيانة دورية بشكل منتظم، وذلك للحفاظ على أدائها العالي، وقد يتطلب ذلك بعض الجهد والوقت.
  • الصوت: تصدر هذه الماكينة صوتًا عاليًا أثناء العمل، مما يجعلها غير مناسبة للعمل في الأماكن الهادئة أو في وقت متأخر من الليل.
  • الاعتماد على التقنية: قد تتعطل هذه الماكينة في حالة حدوث خلل في التقنية أو انقطاع التيار الكهربائي (electric current)، وهذا يعني أن المستخدم قد لا يتمكن من العمل بها لفترة من الوقت.

بشكل عام، تعتبر ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X إحدى الماكينات القوية والموثوقة في عالم الخياطة، ولكن يجب مراعاة العيوب المذكورة أعلاه قبل الشراء.


اسعار ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X

تختلف أسعار ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X بناءً على العديد من العوامل مثل البلد الذي تتواجد فيه، ومزود الخدمة، والمواصفات المختلفة للماكينة.

على سبيل المثال، يتراوح سعر ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X في الولايات المتحدة الأمريكية ما بين 15,000 دولار إلى 20,000 دولار أمريكي، بينما يتراوح سعرها في المملكة المتحدة بين 10,000 جنيه إلى 15,000 جنيه إسترليني.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن العثور على عروض وتخفيضات على سعر ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X خلال فترات العروض والحملات التسويقية، ولذلك من المستحسن التحقق من العروض والأسعار المتاحة قبل الشراء.


ماكينة الغرز الخاصة براذر PR1050X هي ماكينة خياطة صناعية عالية الجودة تم تصميمها لتلبية احتياجات المصممين والخياطين المحترفين في تطوير الأعمال التجارية لهم. تتميز الماكينة بسرعة عالية في الخياطة، وقدرتها على إنشاء تصاميم معقدة ومتنوعة باستخدام حتى 10 ألوان مختلفة في نفس الوقت، مما يجعلها مثالية للعمل في مجال الخياطة الصناعية والتطريز. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات المفيدة مثل شاشة تعمل باللمس LCD، ونظام تغذية القماش بدقة عالية، ونظام تغيير الإبر الذي يمكن التحكم فيه بشكل آلي. وبالرغم من أن الماكينة مكلفة، إلا أنها تعتبر استثمارًا جيدًا لأولئك الذين يسعون لتوسيع عملهم في صناعة الخياطة والتطريز.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن