باترون بنطلون جينز بوي فريند Pattern of boyfriend jeansتعرفي على الباترون ومستلزمات العمل

باترون بنطلون جينز بوي فريند Pattern of boyfriend jeans

باترون بنطلون جينز بوي فريند الموضه اليوم لعام 2023 ولذلك سيكون من اللطيف تجربة عمل الباترون في المنزل تعرفي معنا علي الباترون ومدي صعوبة صنعه.

237

باترون بنطلون جينز بوي فريند؛ Pattern of boyfriend jeans انتشرت في الاونة الاخيرة موضة الجينز والاكثر من ذلك بنطلون جينز بوي فريند وهو يتميز بشكل كلاسيكي مع بعض التخلات الحديثة مثل قصة القدم من الاسفل .باترون بنطلون جينز بوي فريند Pattern of boyfriend jeans تعرفي على الباترون ومستلزمات العمل


بنطلون جينز بوي فريند

يتميز بحزام خصر محيطي متوسط ​​الارتفاع وساق مدببة وزر ذبابة، ويتناسب جينز بوي فريند بشكل مريح من خلال الفخذ ولكنه يرتاح ويتوافق معك مع ارتداء قليل (الحجم يصل إلى مقاس أكبر وأكثر راحة). اختر من بين الحزام العادي أو المقصوص، او أضيفي رقعة حزام خصر جلدية اختيارية.

المستلزمات لعمل بنطلون جينز بوي فريند

المستلزمات لعمل بنطلون جينز بوي فريند

الجينز: غير القابل للتمدد أو التويل أو القماش الكتاني أو الكتان الأثقل وزنًا (يرجى ملاحظة أن الجينز الأثقل لا يحتوي على نفس القدر وقد يتطلب زيادة الحجم).
الجيوب: منسوجات متوسطة الوزن، مثل خياطة اللحف او الابليكات القطنية.

  • أزرار الجينز (مقاس 0-14 × 4 ، مقاس 16-18 × 5 ، مقاس 20 × 6)
  • برشام الجينز (اختياري)
  • Topstitching والخيط العادي
  • 1/4 ياردة واجهة قابلة للانصهار
  • أداة الرسم
  • إبر الجينز
  • رقعة صغيرة من الجلد لرقعة حزام الخصر الاختيارية

مقاس القماش المطلوب لعمل بنطلون بوي فريند

نعرض لكم مقاس القماش من خلال هذا الجدول:

المقاس القماش البطانه
0-6 1.75 ياردة = 1.8 متر 1.5 متر
6-14 2 ياردة = (1.8 م) 1.5 متر
14-20  2.75 ياردة  = (2.6 م 1.5 متر

صعوبة نمط بنطلون البوس فريند

صعوبة نمط بنطلون البوس فريند

نعتقد اعتقادًا راسخًا أنه يمكن لأي شخص خياطة أي شيء بالصبر والمثابرة، ولكن في بعض الأحيان يكون من المفيد فهم كيف ستستغرق عملية الخياطة وقتًا طويلاً أو تمثل تحديًا لها. إليك كيفية تقييمنا لمدى صعوبة أنماطنا:

  • مبتدئ (⭑) : مناسب للمبتدئين الحقيقيين بخطوط وتفاصيل أسلوب بسيطة وسريعة الخياطة بدون إغلاق.
  • المبتدئ الواثق (⭑ ⭑) : يمكن تحقيقه للمبتدئين الراغبين في تعلم مهارة جديدة، وقد يتضمن المزيد من ميزات وتقنيات التصميم (مثل السحابات والأزرار والواجهات وما إلى ذلك). سريع نسبيًا في الخياطة.
  • متوسط ​​( ⭑ ⭑⭑) : مزيد من التفاصيل وخطوط الأنماط، قد تتضمن تفاصيل مثيرة للاهتمام مثل ذبابة سحاب أو خياطة علوية، يمكن أن تستغرق المشاريع أكثر من 6 ساعات للخياطة.
  • متقدم ( ⭑⭑ ⭑⭑) : لا يزال من الممكن تحقيقه لمعظم أدوات الخياطة ، لكن الأنماط ستتضمن المزيد من القطع والمزيد من التفاصيل ، ويمكن أن تستغرق أكثر من 8 ساعات للخياطة.
  • التحدي (⭑ ⭑⭑ ⭑⭑) : المشاريع المعقدة ذات المهارات الثقيلة مثل الخياطة وصنع حمالة الصدر. مرة أخرى ولكن كن مستعدًا لقضاء أكثر من 10 ساعات في هذه الأنواع من المشاريع.

“اقرأ أيضًا عن أساسيات تعلم الهاند ميد


باترون بنطلون بوي فريند

نعرض لكم في الصورة التالية تشريح باترون بنطلون بوي فريند:

باترون بنطلون بوي فريند

“اقرأ أيضًا عن اسهل باترون بلوزة للخياطة


افضل اشكال جينز بوي فريند لعام 2023

افضل اشكال جينز بوي فريند لعام 2023

يرجع اختيار بنطلون بوي فريند الافضل الى ذوق الفتاه ومناسبة البنطلون لشكل الجسم العام ولذلك فانه من الصعب حقا اختيار بنطلون او اختيار تصميم معين وتفضيله على باقي التصميمات فنحن نحترم جميع الاذواق والاشكال.


بهذا نكون انتهينا يحدثنا عن باترون بنطلون جينز بوي فريند وذكرنا المستلزمات اللازمه لعمل البنطلون وكذلك الباترون وصعوبة نمط البانطلون، ارجو ان تكون مفيده لكم.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن